الصفات الجسدية التي يجب ان تنبهي لها شريكك لحياة سعيدة

 الصفات الجسدية التي يجب ان تنبهي لها شريكك لحياة سعيدة

 8 من الصفات الجسدية التي تكرهها المرأة في الرجل

الصفات الجسدية  التي تكرهها المرأة في الرجل ليست بالكثيرة ولكنها تعتبر أحد العوامل الهامة التي تساعد في نفور  المرأة من الرجل، والعكس أيضًا كذلك، فعلى الرغم من اهتمامك بالتفاصيل الكبيرة لضمان استمرار علاقتك مع شريك حياتك، إلا أنه في الحقيقة أن الأمور التي يعتقد البعض أنها غير مهمة تؤثر بشكل كبير في استمرار العلاقة العاطفية.

توضح ستات. كوم بعض المشاكل التي تواجه المرأة، وقد يظنها الرجل أنها شئ عادي، وسنبرزها في 7 نقاط هامة للغاية.

 

النفس السيئ

 

تتقزز المرأة من رائحة النفس الكريهة الموجودة في فم الرجل، ولذا يجب الاعتناء دائمًا بنظافة الفم من خلال تنظيف الأسنان وغسيلها بالمعجون مرتين يوميًا على الأقل، كما أنه من المفضل أكل علكة قوية تنعش الفم، وفي حالة التدخين يجب الابتعاد عنه ليس فقط من أجل زوجتك وإنما من أجل الصحة العامة الخاصة بكما.

 

رائحة القدم

من المعروف أن الرجل طوال النهار في عمله يرتدى حذاء لايقوم بخلعه حتى يذهب إلى المنزل مرة آخرى، مما يتسبب في رائحة كريهة للقدم، تؤذي الفتيات دائمًا، ولذلك يجب باستمرار غسل القدم بمجرد الدخول إلى المنزل، وترك الأحذية خارج المنزل أو في مكان له تهوية جيدة، كما أنه يفضل ارتداء الأحذية الخفيفة التي لاتسبب كتم القدم، أو استخدام البودرة الخاصة بمنع الروائح، كما أن طول الأظافر شئ مقزز أيضًا لابد أن تكون مناسبة الشكل.

كم يجب أيضًا عدم ارتداء جورب واحد لعدة أيام على التوالي، وإنما يتم تغييره دائمًا، واختيار الجوارب القطنية لأنها تعمل على امتصاص الرطوبة.

رائحة الإبط

يجب الحرص كل الحرص على أن لايكون لإبط الرجل رائحة، لأنه أمر لا تكرهه المرأة فقط، وإنما يكرهه كل الناس، ولذلك يجب باستمرار حلق شعر الإبط، الحرص على استخدام مزيل العرق بعد الاستخدام، وقبل الخروج.

البشرة الدهنية

تكره المرأة بطبيعة الحال عندما تلمس وجه زوجها تجدع مليئ بالزيوت الناتجة عن بشرته الدهنية، ولذلك يجب على الرجل استخدام غسول الوجه بشكل مستمر، إضافة إلى غسل الوجه على الفور بعد الرجوع من الخارج، وفي حالة كان الأمر خارج عن الإرادة من الممكن الذهاب للطبيب لإيجاد حل في ذلك.

اليد

من الصفات الجسدية التي تجذب المرأة هي يد الرجل، لذلك يجب عليه أن يهتم بمظهر اليدين، وذلك من خلال طول الأظافر فيجب أن تكون مناسبة حتى لاتنفر منه زوجته، كما أنه في حالة كان الرجل في عمله يحمل أوزانًا ثقيلة أو يذهب إلى الجيم كثيرًا، ينبغي أن يرتدي قفازًا لتجنب جفاف الأيدي وحمايتها من التقشر.

شعر الجسد

يعتقد الكثير من الرجال أن الفتيات تنجذب إلى شعر الجسد، حينما تراه، فالرجل المشعر يكون جذابًا للمرأة، وهذا اعتقاد ليس صحيحًا بأكمله، حيث توجد نسبة لا يستهان بها من الفتيات ترى أن شعر الجسد الموجود عند الرجل والذي يعتبر شريك حياتها، أمر مقرف بالنسبة لها، ولذلك يتوجب على الرجل معرفة رأي زوجته في هذا الأمر حتى يفعل لها مايريد، وفي حالة عدم سؤال الرجل لزوجته بذلك، من المهم أن تلمح الزوجة لشريكها ذلك..

شعر الوجه

تعتبر اللحية هذه الأيام من مظاهر جاذبية الرجل، لكن ليس معنى إطلاق شعر الوجه، تجاهل مظهره، فأحد الأسرار وراء اللحية الجذابة يكمن في تنسيقها.

لا يقتصر الاهتمام بشعر الوجه على الرجل فقط، وإنما المرأة أيضًا، فيجب عليكي تكوني حريصة على إزالة شعر الوجه، أما شعر الحاجبين فهو أمر مهم لكلا الجنسين، إذ يجب الاهتمام به بحيث لا يكون ثقيلاً للغاية أو خفيفًا لا يظهر منه شيء على الإطلاق.

هذه الصفات الجسدية قد تكون عامل انزعاج للفتيات من أزواجهن، ولذلك يجب عليها أن تصارحه بذلك، لأنها على الرغم من أن قد ينظر إليها الرجل إلى أنها أمور تافهة جدًا إلا أنها في حقيقة الأمر من الأمور المهمة للغاية التي يجب وضعها في الاعتبار، لأنها من الممكن أن تسبب للزوجة العديد من المشاكل النفسية تجاه زوجها.

الكرش

احرصي على ان تجعلى زوجك دائما في شكل جيد بدون وزن زائد حفاظًا على صحته وشكله العام 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;