أبرز صيحات موضة الأحذية في فصل الصيف

أبرز صيحات موضة الأحذية في فصل الصيف

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠١٩

تنشغل الفتيات، بالموضة وأحدث صيحاتها، ومع استقبال فصل الصيف 2018، الذي يكثر فيه السهرات والخروجات، حيث يتميز بارتداء الفساتين القصيرة، والملابس القصيرةن فجميع الفتيات، يبحثن عن أبرز صيحات الأحذية التي تتناسب مع ملابسهن، إلا أنهم يختلفن حول الكعب العالي والفلات، لاكتمال أناقتهن وشياكتهن.

undefined

ويقدم موقع "ستات دوت كوم"، أبرز صيحات موضة الأحذية في فصل الصيف للفتيات، لإطلالة مميزة ومبهرة.

الحذاء الخشبي

الحذاء ذو النعل الخشبي، أبرز صيحات موضة الأحذية في فصل الصيف 2018، حيث يكمل أناقتك، فضلًا عن راحتك وشياكتك، فيمكنك أن تتحركي من خلاله بكل سهولة، كما أنه لا يساعدك على الشعور بحر الصيف.

undefined

الجزمة الفلات

تتناسب الجزمة الفلات، مع خروجات ومشاوير فصل الصيف خاصة، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة شيك ومختلفة تمنحك الشعور بالراحة والتميز في نفس الوقت، فاحرصي على اختيار جزمة فلات مغلقة، تتناسب مع ملابسك، لتمنحك إطلالة مميزة ومبهرة.

الأحذية الفلات، تتناسب مع إطلالة العمل وحتى أثناء إطلالتك في خروجات الأصدقاء، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة شيك ومختلفة تمنحك الشعور بالراحة في نفس الوقت.

الصنادل

موضة الصنادل المفتوحة، من أجمل إطلالات صيف 2018، حيث يمكنك ارتداء هذه الصنادل في التجمعات العائلية، والمشاوير الخاصة التي تنجز في وقت قصير وقريبة من مكان منزلك.

وتضمنت الموديلات الجديدة لصنادل صيف 2018، عودة الصناديل بـ"السيور" التي تربحت على عرش الأحذية الصيفية هذا العام، بالإضافة على الصنادل التي تحتوى على "رقبة مرتفعة" تصل إلى نهاية الساق مع أعلى القدم، كذلك الصنادل المرصعة والتي تحتوى على تفاصيل عديدة ظهرت بشكل مميز وجذاب.

undefined

الكعب العريض

يمكنك عزيزتي، الحرص على ارتداء الكعب العالي العريض، لأنه موضة صيف 2018 لتكملي أناقتك لهذا الصيف بكل راحة وشياكة، مع ضرورة الاستغناء هذا الصيف عن الكعب الرفيع.

undefined

ألوان الجزم

موضة جزم صيف 2018، تندرج تحت الجزم الفلات، لذا عليكي اختيار الألوان التي تناسب جميع ملابسك، بداية من اللون السيلفر العصري، الجولد وحتى الألوان التقليدية كاللون الأسود والبيج والنود، لتكتمل أناقتك بكل راحة وشياكة، وإطلالتك المميزة.

كما تواجدت كل درجات الألوان الصيفية مثل الروز ودرجات الكشمير بالإضافة إلى النبيتي والأبيض، والكافيه، ضمن أبرز الموديلات الجديدة من جزم الصيف.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة