أجمل تسريحات شعر للبنات

أجمل تسريحات شعر للبنات

آخر تحديث : السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٩

تحتار الكثير من النساء في كل مناسبة مهمة في حياتها وذلك لاختيارتسريحة الشعرالملائمة لشكلها وللمناسبة التى تريد ان تذهب لها وسواء كان شعرها طويل أو قصير فهناك حيرة اختيار تسريحة الشعر، وتتنوع تسريحات الشعر حسب المناسبات وحسب طبيعة الخروجة ولهذا السبب سنقدم لكي عزيزتي خلال هذا التقرير على موقع ستات دوت كوم تسريحات شعر سريعة يمكنك القيام بها في المنزل بكل سهولة وايضا نقدم بعض الأفكار لتسريحات شعر خاصة بالمدرسة.

تسريحات شعر 2019 للبنات

تهتم الأمهات بعمل تسريحات شعر مميزة للبنات وذلك ليظهروا في كامل الأناقة والتميز ولأن أكثر ما يميز البنات هو جمال شعرهم تحرص الأمهات على عمل تسريحات شعر مميزة وفي دقائق قليلة حتى تتمكن الأمهات من استكمال باقى المهام التى لديها على مداراليوم ،من أسهل التسريحات التى يمكن للأمهات ان تقوم بها للبنات هو ان تسرح شعرالبنت جيدا حتى يصبح أملس ثم بعد ذلك تعتمد على الفرق الجانبى على أن يتجه القسم الأكبر من جبهتها إلى جهة اليمين بعد ذلك تقوم بتجعيد القسم الواقع عند منتصف الرأس من شعر البنت وذلك بواسطة المشط ثم تقوم بتسريحه قليلا إلى الخلف بعد ذلك تجمع الأطراف لهذا القسم وتدفعها قليلا إلى أعلى، ثم ثبتيها بواسطة الدبابيس او التوك الصغيرة ثم تلف خصلة من أحد جانبى رأس البنت وثبتها أيضا بالدبابيس مع أطراف الخصلة الوسطية من الشعر. وتقوم بتكررهذه العملية نفسها مع خصلة من الجانب الآخر وبذلك تخرج التسريحة مميزة وجميلة في نفس الوقت ويمكن تثبيت الخصل معا بواسطة أكسسوار شعر أنيق لزيادة جمال الشعر والأطلالة.

هناك طريقة اخرى للحصول على إطلالة مميزة وهى ان تقوم الأم بتسريح الشعرحتى يصبح ناعم وليس به اى تجاعيد وبعد ذلك توجه جزء كبيرمن القصة إلى الجانب الأيمن من الشعربعد ذلك تقوم برفع الجزء المقابل من الشعر في اتجاه منتصف الرأس مع نفخه وتثبيته بالدبابيس ويتم تثبيت القسم الأخرمن الشعربالطريقة نفسها مع ترك القصة مرتفعة إلى أعلى ومن الخلف يقسم الجزء المنسدل من الشعر إلى قسمين ويرفع أحدهما إلى أعلى مع لفه نحو الداخل ثم تثبيته بالدبابيس ويتم تكرارالأمر نفسه مع القسم الثانى من الشعر.

هناك فكرة اخرى وهى الأعتماد على الضفيرة القصيرة على الشعر المفرود وتعتبر هذه الطريقة من ابسط تسريحات الشعر التى يمكن القيام بها في وقت قصير وفي النهاية تعطى إطلالة مميزة للبنات.

يمكن للأمهات ايضا تسريح الشعرلصنع ضفيرة عريضة مع مواصلة صنع الضفيرة مع إضافة الخصلات المتبقية من الجانب نفسه من الشعرمع لف الجزء المقابل من الشعرنحو الداخل ويتم تثبيت أطراف الشعرعند نهاية الضفيرة مع ضرورة الحرص على أن يتم إخفاء بقايا الأطراف داخل الشعروذلك بواسطة الدبابيس.

تسريحات شعر

تسريحات شعر للمدرسة

تسريحة المدرسة من أكثر تسريحات التى تسبب الأزعاج للأمهات وذلك لأنها تريد ان تكون تسريحة مميزة وفي نفس الوقت لاتحتاج لوقت كبير في الأعداد نظرا لضيق الوقت في الصباح ولهذا السبب يمكن الأعتماد ف تسريحات الشعر الخاصة بالمدرسة على التسريحات البسيطة التى لاتحتاج لوقت كبير ومن اشهر التسريحات المنتشرة بين البنات في المدرسة هى تسريحة الذيل حصان فهى لاتحتاج لوقت في التصفيف وفي نفس الوقت بسيطة ومناسبة للمدرسة تعتمد تسريحة ذيل حصان على جمع الشعر كلة لأعلى منتصف الشعروجمعة على شكل ذيل حصان لإطلالة بسيطة للمدرسة ومن الممكن عمل قصة قصيرة على بالأمام او الأستعانة بتوكه طوق للم الشعر من الأمام .

وتعتبر ايضا ضفيرة السنبلة من أسهل التسريحات التى يمكن للأم تنفيذها فى وقت قصيربالصباح وفى نفس الوقت تحصل إبنتها الصغيرة على إطلالة ناعمة ومميزة للمدرسة وسط اصدقائها .

الكحكة ايضا من أجمل تسريحات الشعر للمدرسة فهى تعتمد على لم الشعر للخلف على شكل كحكة ووضع البنسه به وفي نفس الوقت تعتبر هذه التسريحة عملية ومناسبة للحر فهى لاتضايق الفتيات اثناء الحركة وتحافظ على الشعر من الهيشان والتقصف نتيجة الحر خلال فترات النهاروتعتبر هذه التسريحة لاتأخذ اى وقت في التصفيف.

الضفيرة العادية تعتبر تسريحة شعر سهلة للمدرسة من خلال تصفيف الشعرعلى شكل ضفيرة عادية وتعتبر اسهر من ضفيرة السنبلة الناعمة ولا تحتاج إلى وقت طويل لتنفيذها مقارنة بالسنبلة.

الضفائر الصغيرة المتنوعة من أكثر التسريحات المميزة والتى تناسب المدرسة ولكنها تحتاج لوقت طويل في التحضير لهذا تبعد عنها الكثير من الأمهات نظرا لضيق الوقت في الصباح.

تسريحات شعر

تسريحات شعر للمناسبات

تحتارالكثير من النساء في كيفية اختيار تسريحة الشعر المميزة والخاصة بالمناسبة فلكل مناسبة تسريحة الشعر الخاصة بها فاذا كانت المرأة من المقربين في المناسبة فهذا الأمر يحتاج منها تسريحة شعر مميزة وبها شغل كثير حتى تظهر بشكل انيق في المناسبة وفي هذه الحالة يفضل ان تلجأ النساء لتسريحات الشعر المتداخلة حيث تعتبر هذه التسريحة من التسريحات الملائمة للمناسبات الهامة وايضا تعتبر مناسبة أكثر للشعر الطويل لأنها تساعد على لم الشعر بشكل أنيق وفي النهاية تعطى إطلالة مميزة للمرأة في المناسبة .

هناك بعض المناسبات التى تتطلب إطلالة بسيطة ولكن في نفس الوقت مميزة لهذا السبب يفضل الأعتماد في هذه الحالة على تسريحات الشعر المفرود ولكن مع إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة للشعروالتى تشمل الورود أوالاكسسوارات اللامعة وذلك لأنها تعطى مظهرأنيق.

تسريحات شعر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة