أجمل تشكيلة عبايات خليجي

أجمل تشكيلة عبايات خليجي

آخر تحديث : الأحد ٠٣ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

هناك العديد من السيدات اللاتي اعتدن على ارتداء العبايات وبشكل خاص عبايات خليجي، سواء في نشاطهم اليومي أو في أي مناسبة هامة، لذلك يبحثن دائما عن أحدث الموديلات من عبايات خليجي مواكبة للموضة، وتتميز الأزياء الخليجية بطابع خاص وتتميز في تصميم العبايات، وفيما يلي على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي أحدث تصاميم عبايات خليجي 2020 ، وأفضل الخطوات التي عليكي اتباعها حتى تختارين تصميم العباية المناسب لكي.

عبايات خليجي 2020

مع انطلاقة العام الجديد، تبدأ الموديلات الجديدة في الظهور على ساحة الموضة، والعبايات خليجي تتميز بأسلوب فخم في تصميمها يتناسب مع فتيات العالم العربي، وأبرزهم العبايات السوداء، فهي من أهم التصميمات التي دائما ما تبحث عنها الفتيات، وفيما يلي نقدم لكي أبرز عبايات خليجي 2020:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

العباية المطرزة بالخرز الأسود

عباية كاجوال، يمكن ارتدائها بالنهار، يوجد عليها لمسة بسيطة من الخرز الأسود، ويمكنك أن ترتديها مع الجينز وكوتش أو صندل مفتوح وبكعب خلال الصيف.

خلال فصل الشتاء، يمكنك اختيار خامات للعباية أكثر سماكة، حتى لا تشعري بالبرودة عند ارتدائها، وأيضا احرصي على ارتداء بنطلون أسفل منها.

عبايات خليجي

العباية المطرزة بالورود

الورود تضيف على العباية لمسة عصرية، وخاصة عندما تكون مطرزة على الاكمام، ويمكن تنسيق لون الحذاء مع لون الورود، ولكن يفضل أن تجعلي طرحتك نفس لون العباءة السوداء.

العبايات ذات التموجات

يظهر هذا الموديل من العبايات بكثرة هذا الموسم، ويوجد منها أكثر من شكل، فمن الممكن أن تكون التموجات عند الأكمام فقط، أو على العباية بأكملها، فهي تعطي للمرأة مظهر جذاب وعصري، وموضة عبايات خليجي 2020 من الخيارات السهل ارتدائها في أي وقت من اليوم، فهي اختيار عملي لا يشعرك بالملل ولا يعيق حركتك.

العبايات البليسيه

خامة البليسيه انتشرت مؤخرا مع الجيب، وفي عام 2020 ظهرت مع العبايات،فهي من أبرز الخامات التي يستخدمها مصممي أزياء المحجبات، فهي تعطيكي إطلالة مميزة وغير تقليدية، وتتنوع في أسلوب للتناسب مع اختلاف أذواق كل امرأة عن الأخرى، كما تختلف من إطلالة عادية للاستخدام اليوم، أو للاستخدام في المناسبات والسهرات.

العباية المطرزة باللؤلؤ العاجي

اللؤلؤ العاجي من الحليات المنتشرة خلال هذا العام بكثرة، ويتناسب مع العبايات العملية أو الكلاسيك، وتكون الأحجار باللون الأبيض أو الأسود، ويمكنك تنسيق الحذاء والحجاب والشنطة وفقا للون الحجر.

عبايات خليجية مفتوحه

العبايات المفتوحة من الموديلات التي يمكن أن ترتديها أي فتاة، حتى وإن لم تكن معتادة على ارتداء العبايات، فهي موديل يمكن ارتداءه بعدة طرق مختلفة، ويتناسب مع الحركة العملية أو السهرات والمناسبات، وهذا يتوقف على اختيارك لما ترتدينه أسفل العباية.

فيمكنك ارتداء العباية المفتوحة فوق فستان، ونسقي بين ألوان العباية والفستان، فيمكن أن ترتدي فستان ضيق أو واسع، وهي من الموديلات التي تتناسب مع الراغبات في الاحتشام وخاصة خلال شهر رمضان.

وأيضا يمكنك ارتداء العباية المفتوحة مع البنطلون، ليعطي إطلالة كاجوال وعصرية، فيمكن ارتداء بنطلون جينز أو قماش كلاسيك، حرير أو كتان، مع بلوزة قصيرة إذا كان بنطلون واسع أو طويلة إذا كان البنطلون ضيق، وإذا كانت خروجتك بالنهار يمكنك ارتداء الكوتشي، أما إذا كان مساء يمكنك ارتداء حذاء ذو كعب عالي أو صندل مفتوح.

وفيما يلي نوضح لكي أبرز موديلات عبايات خليجية مفتوحه تناسب أوقاتك المختلفة:

إذا كان لديكي مشوار بالمساء، أو مناسبة رسمية، اعتمدي في اختيارك على الخامات اللامعة، والمطرزة، مثل "عباية سارة"، فهي من الموديلات القطنية البسيطة التي تصلح للمناسبات البسيطة، مزينة ببعض التطريزات اللامعة التي تضفي لها جمال ورقة، ويمكن ارتدائها على حذاء يكعب عالي ميتالك، وأسفل منها ارتدء فستانا أو بنطلون كلاسيكي وتوب وفقاً لما يتناسب لون العباية.

كما يمكن اختيار موديل من "عباية جمرة"، وهي تتناسب بشكل أكثر مع خروجات المساء، فهي ذو خامة لامعة، مطرزة عند الاكمام، ويكنك ارتدائها مع كعب عال، وتحددي لونها وفقا للون الحجاب.

عبايات خليجي

كيف تختاري العباية الخليجية

موديلات العبايات تشبه الملابس الأخرى، يوجد منها ما يليق على إمراة ويكون أكثر من رائع، ونفس الموديل لا يتناسب مع إمراة أخرى، لذا فإن اختيار العباية يتوقف على عوامل أخرى، وهي تصميم العباية وشكل الجسم، وطول المرأة، وفيما يلي نقدم لك شكل الموديل المناسب من العباية وفقاً لشكل جسمك وطولك:

الجسم الكمثرى (وسط رفيع ، وأرداف عريضة)

عليكي اختيار عباية فضفاضة من أسفل الثدي، ويفضل أن تكون خالية من التطريزات والألوان الفاتحة والنقوشات من الأسفل، حتى لا تزيد من حجم جسمك السفلي وتلفت الأنظار إليه، وعوضي تلك التطريزات عند الاكتاف والأكمام والصدر، وبذلك تكوني اخترتي قطعة تناسب جسمك ولا تظهر عيوبه.

الجسم الرفيع (المستطيل)

يتميز بأنه خالي من المنحنيات، فعليكي اختيار موديل عباية فضفاض ومكون من طبقات عديدة حتى لا يظهر نحافة الجسم، يمكنك فقط أن ترتدي حزام من الوسط أو تختاري قصة تحدد هذه المنطقة، حينها سيظهر جسمك مثل الساعة الرملية، كما يفضل أن تختارين العباية ذات الألوان المبهجة، ومزودة بزخارف تطاريز من الأسفل ومن الأعلى، ولكن تكون سادة من عند الوسط، حتى لا تلف النظر إلى نحافتك.

احذري من اختيار العبايات المقلمة بالطول، فهي تزيد من رفع جسمك، ويفضل أن تختاري عباية ذات قصة صدر مستطيل، أما الحذاء فيفضل أن يكون متوسط الطول، حتى يعطي لكي وللعباية مظهر جذاب وأنيق.

عبايات خليجي

جسم الساعة الرملية

من أفضل الاجسام التي يلائمها ارتداء موديلات مختلفة من العبايات، فيمكنك اختيار الموديل الذي تحبينه، ولكن ركزي على إظهار جسمك بشكل مثال، من خلال ارتداء العبايات التي تحدد منطقة الوسط، أو ارتدي حزاماً.

جسم التفاحة

صاحبات هذا الجسم يتمتعن بمنطقة صدر ووسط ممتلئتان، عن منطقتي الأرداف والسيقان، فعليكي اختيار عباية خالية من التطريزات حتى تخفين المنطقة الممتلئة عند البطن والصدر، وابتعدي عن العبايات الضيقة من الأسفل، حتى تبعدي الأنظار على نحافة الساقين، ويمكنك ايضا اختيار موديلات العبايات الفضفاضة.

وفي حالة إذا استخدمتي حزام عند اختيارك موديل من عبايات خليجي، استخدميه مع بداية عضمة الحوض أو أسفل الوسط.

عبايات خليجي ملونة

عندما ظهرت عبايات خليجي في عالم الموضة والأزياء، كان اللون الأسود هو السائد، ولكن الآن ظهرت العبايات الملونة بالألوان الفاتحة والزاهية، والتي تصلحي لإطلالة كاجوال أو إطلالة أنيقة وكلاسيكية، وذلك وفقا لاختيارك وتنسيقك مع الحذاء والطرحة والشنطة.

العبايات الملونة لإطلالة بسيطة

وهي موديلات تصلح للخروج بالنهار، فيمكنك اختيار موديل واسع حتى لا يؤيد حركتك، ويفضل أن تختاري الألوان الفاتحة حتى تحمي جسمك من حرارة الشمس خلال فصل الصيف، مثل البيج أو الرمادي الفتاح أو الموف أو اللبني، كما أن الكسرات في العباية تعتبر من موضة عبايات خليجي 2020.

عبايات خليجي

العبايات الملونة لإطلالة كلاسيكية

وهي تناسب حضور الحفلات والأفراح، وتشبه الفستان كثيرا إذا كانت مطرزة، ويفضل أن تختاري الألوان الزاهية مثل الأبيض أو البيج، كما يمكنك ارتداء عباية ذات ألوان متداخلة، مع اختيار الحذاء والشنطة المناسبتان.

ومن الألوان المناسبة لاختيار عبايتك في مناسبة، الأبيض والبيج والبينك واللبني والزهري.

عبايات خليجي


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة