مجموعة من أجمل فساتين سهرة 2020

مجموعة من أجمل فساتين سهرة 2020

آخر تحديث : الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تميزت فساتين السهرة لعام 2020 بالفخامة والأناقة، وسنتعرف فيما يلي من خلال هذا المقال عن بعض أنواع هذه الفساتين وطرق إختيارها بشكل مناسب مع طبيعة الجسم والبشرة، كما نتعرف أيضًا على بعض النصائح التي تساعد كل فتاة على اختيار فستان سهرة مناسب لطبيعة جسمها وبشرتها، من أجل الحصول على مظهر أنيق وجذاب في الوقت نفسه.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أنواع فساتين السهرة

فساتين سهرة

تتنوع فساتين السهرة بطريقة كبيرة، وسنتعرف على بعض هذه الأنواع فيما يلي:

  • الفساتين المنفوشة

مازالت موضة هذه الفساتين منتشرة بعروض الأزياء، حيث أعلنت ماركة ACT N21عن فستان أحمر مكون من عدة طبقات مكشكشة، بينما ماركة Annakiki فصممت فساتين بتنانير قصيرة ومنفوخة في الوقت نفسه، وتعد هذه الموديلات مناسبة للسيدات الممتلئة من الأسفل.

  • الفساتين المطرزة لربيع 2020

تميزت فساتين سهرة ربيع 2020 بالنعومة والشغل اليدوي المميز، بالإضافة لأنها ذات ألوان داكنة مما يساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم المختلفة.

  • الفساتين المستقيمة

تساعد هذه الفساتين على إطالة الجسم، وخاصة مع إختيار الألوان الحيادية المناسبة لنوع البشرة لكل فتاة.

أحدث فساتين سهرة 2020

فساتين سهرة

نقدم إليكم مجموعة من أحدث فساتين سهرة 2020 ومنها مايلي:

  • فستان كت طويل ويصنع من الستان الناعم كما يوجد عليه طبقة تل منفوشة بشكل واسع من الجزء الأسفل، وهذه الطبقة باللون البيج، ومزود الفستان بنقشات عديدة باللون اللبني والأزرق والبيج والنبيتي.
  • فستان كت وطويل من القماش الدانتيل، ومزود الفستان بنقشات عديدة وبارزة من الورد بالألوان الفاتحة كاللون السيموني مع الذهبي أو البيج اللامع.
  • فستان مصنوع من الستان والشيفون يجمع بين اللون الأحمر والبيج الغامق، فهذه الألوان تمنح كل فتاة جاذبية ومظهر مميز، كما أنها مناسبة لكل موضة أيضًا.
  • فستان كب طويل من الدانتيل باللون الكشمير أو باللون اللبني المطرز واللامع، فاللون اللبني أصبح من الألوان المميزة بموضة الأعوام السابقة.
  • فستان بنصف أكمام يصنع من القماش الدانتيل المطرز باللون الأسود، ويوجد تحته بطانه باللون الكافيه الفاتح والسادة.

كيف تختاري فساتين سهرة مناسبة لشكل جسمك:

فساتين سهرة

يختلف جسم كل فتاة عن الأخرى، فبعض الفتيات تكون طويلة والأخر قصير، وبعض الفتيات رفيع والأخر سمين، كما أن مناطق السمنة تختلف من فتاة لأخرى، فعلى سبيل المثال هناك فتات تكون سمنية بمنطقة الوسط، والأخريات بمنطقة الأرداف أو البطن، وبالتالي تبحث كل منهن عن فساتين تخفي جميع عيوب أجسامهم، وسنتعرف فيما يلي بالتفصيل على طريقة إختيار فساتين السهرة علي حسب شكل كل جسم :

  • أولاً الجسم الكمثري: وهو عبارة عن الجسم الضعيف من منطقة الوسط، بينما ذات أرداف وأكتاف عريضة، وفي بعض الأحيان لا يرجع سبب الأكتاف والأرداف العريضة للسمنة بل يعود لشكل العظام، ويجب على الفتيات صاحبة الجسم الكمثري إختيار فساتين ضيقة من الوسط ومنفوشة من أسفل، كما يجب عليهن أيضًا تجنب إختيار الفساتين الواسعة التي يوجد بها كسرات كثيرة بمنطقة الأرداف حتى لا يظهر من عرض هذه المناطق بشكل أكبر، كما يجب أيضًا الإبتعاد عن اختيار فساتين الساتان.
  • الجسم البيضاوي : تتميز الفتيات أصحاب هذا الجسم بأكتاف صغيرة وأرداف رفيعة وفي الوقت نفسه منطقة الوسط عريضة ومدورة، وبالتالي ينبغي عليهن إختيار فساتين سهرة تظهر منطقة الأرداف والأكتاف وتعمل على إخفاء ترهلات البطن أيضًا، ويناسب الجسم البيضاوي فساتين طويلة وضيقه بمنطقة الصدر، ويجب على هؤلاء الفتيات الإبتعاد تمامًا عن إختيار فساتين من الأقمشة الساتان أو الأقمشة التي تلتصق على الجسم بشكل عام.
  • الجسم المثلث: يتسم هذا الجسم بأكتاف صغيرة وأرداف ووسط عريض أيضًا، وتعد الفساتين ذات حزام عريض مناسبة لأصحاب هذا الجسم، وكذلك الفساتين المزينة من منطقة الوسط، ويجب في الوقت نفسه عدم اختيار فساتين عريضة أو يوجد بها أي كسرات بمنطقة الأرداف، كما يفضل إختيار فساتين بلون واحد والإبتعاد تمامًا عن الألوان الملفتة والمليئة بالألوان الكثيرة.
  • الجسم المستطيل: لا يوجد بهذا الجسم أي إنحناءات أو زوايا بمنطقة الخصر، وبالتالي فالفساتين القصيرة والمكشوفة من الظهر أو من الصدر مناسبة للفتيات أصحاب هذا الجسم، كما يمكن إضافة لهذه الفساتين حزام ضيق بمنطقة الخصر حيث يظهر ذلك أجسامهم بشكل نحيف وجميل في الوقت نفسه.
  • الجسم الممتليء: فالفتيات ذات الجسم المملتيء تعاني من تراكم كمية كبيرة من الدهون بجميع أجسامها، وبالتالي من الأفضل لديهم إرتداء فساتين مصنوعة من الدانتيل أو من القماش الموسلين.

طريقة إختيار فساتين سهرة مناسبة للون البشرة

فساتين سهرة

يختلف لون البشرة لكل فتاة عن الأخري، وبالتالي تبحث كل منهن عن فساتين معينة لكي تظهر جمالها بشكل جذاب ومميز، وسنتعرف على طريقة اختيار فساتين سهرة مناسبة للبشرة فيما يلي:

  • الفتيات أصحاب البشرة الفاتحة والعيون الزرقاء أو العسلية والشعر الذهبي، أو الفتيات ذوات الشعر الأشقر والعيون الخضراء يجب عليهن إختيار فساتين بألوان غامقة كي تظهر جمالهم وجاذبيتهم.
  • فتيات البشرة الفاتحة مع الشعر البني والمحمر، وأصحاب العيون العسلية، كما أن الفتيات أصحاب البشرة الباهتة والشعر البني والعيون العسلية الغامقة يجب عليهن إختيار فساتين بألوان جذابة ودافئة، وهذه الفساتين مناسبة أيضًا للفتيات أصحاب البشرة الفاتحة والشعر الأسمر والعيون الزرقاء.
  • الفتيات ذوات البشرة الفاتحة والشعر البني الداكن والعيون الزرقاء، وأيضًا البنات أصحاب البشرة الفاتحة والشعر الأسود والعيون الرمادية يمكن الإختيار لديهم ما بين اللون البنفسجي واللون الأرزق عند شراء فساتين السهرة.
  • البنات أصحاب البشرة السمراء والشعر والعيون السوداء، والفتيات أصحاب البشرة السمراء قليلاً والشعر البني والعيون العسلية يجب عليهن إختيار ألوان مميزة وجذابة وتكسبهم حيوية وجمال أكثر.
  • فتيات الشعر الأبيض أو الرمادي، وأصحاب البشرة الفاتحة والعيون العسلية أو الخضراء، يجب عليهم إختيار فساتين سهرة بألوان داكنة، والفتيات بأعمار متوسطة يجب إختيار فساتين بألوان خضراء أو زرقاء داكنة.

نصائح عند شراء فساتين سهرة بشكل عام

  • الفتيات الممتلئة من منطقة الأرداف يجب عليهن اختيار فساتين منقوشة وبخطوط طويلة من منطقة الصدر، كما يجب إختيار فساتين بألوان غامقة من منطقة الأرداف للحصول على شكل أنثوي جميل وجذابب، وفي حالة إذا كنتى ممتلئة من منطقة الصدر تحديدًا فيجب إختيار فساتين بألوان سادة، ومن الأفضل أن يكون الفستان على شكل حرف v.
  • الفتيات النحفية من الصدر يجب إختيار فساتين عكس الفساتين الممتلئة من هذه المنطقة، فعلى سبيل المثال من الأفضل إختيار فساتين منفوشة من الجزء العلوي وفي نفس الوقت اختيار ألوان فاتحة تزيد من حجم هذه المنطقة، كما يمكن أيضًا إرتداء إكسسورات بهذه المنطقة للحصول على مظهر جميل وأكثر أناقة، كما يجب الإبتعاد تمامًا عن اختيار الفساتين التي تحتوي على حزام من منطقة الصدر، لأنه تزيد من نحافة هذه المنطقة.
  • الفتيات النحيفة بصورة عامة يجب علي هؤلاء الفتيات إختيار فساتين منفوشة وفساتين بخطوط عريضة وألوان فاتحة أيضًا، مع ضرورة إختيار أيضًا الفساتين بقصات عديدة للحصول على جسم يبدو ممتليء، مع أهمية إختيار إكسسورات تزيد من الأناقة والجمال، وأما عن الفتيات القصيرات فيجب عليهم إختيار فساتين منقوشة بشكل طويل وبألوان فاتحة، كما يمكن أيضًا إختيار الفساتين بقطعة واحدة.

لكل واحدة شخصيتها وذوقها في أختيار فساتين سهرة لذا من الأفضل التعرف على الأنسب ليكي وللشكل العام حتى تظهري في أحسن حالاتك خلال المناسبة التي تحضري لها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة