أجمل تشكيلة فساتين سواريه للمحجبات

أجمل تشكيلة فساتين سواريه للمحجبات

آخر تحديث : الجمعة ٠١ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مع اقتراب أي مناسبة هامة أو فرح احدى الصديقات أو الأقارب يبدأ التفكير فيما سوف يتم ارتدائه في هذه المناسبة فالاختيار بين الفساتين هو أمر يحتاج الكثير من التحضيرات وذلك لاختيار الموديل المناسب والأكثر تماشيا مع الموضة، وتزداد المشكلة اذا كان الفستان من فساتين المحجبات.

لا تقلقي عزيزتي ففي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي أجمل فساتين سواريه للمحجبات حتى تظهري بأجمل اطلالة لكي.

فساتين سواريه للمحجبات 2020

ظهر في هذا العام صيحات موضة تلفت الانتباه منها الفساتين متعددة الطبقات layer dress وايضا ظهرت موضة wrap dress بتصميماتها الجذابة والأنيقة والتي تلفت الانتباه وأيضا ظهرت موضة القفطان والكاب التي تعطي المظهر الفخم والأنيق للسيدات.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يجب الحرص علي اختيار فستان مناسب للقوام وللسهرة ويثير اعجاب الآخرين ويتماشى مع الموضة مع الحرص على اختيار قصة مناسبة للجسم ودون وجود أي خطأ حتى يلفت الأنظار.

-لأصحاب القوام الكمثرى يجب اختيار الفستان المنفوش بقصة A line او الفساتين المحددة للقوام لإنه سيعمل علي ابراز قوام الجسم بشكل ملفت ومثير للأنظار.

-أما اذا كان القوام هو التفاحة فيجب اختيار الفساتين التي لا تبرز منطقة البطن ويجب الامتناع عن الفساتين التي تحدد منطقة البطن.

-أما اذا كان القوام مثلث فيجب الحرص على اختيار فساتين القفطان أو الكاب لأنها سوف تخفي إي انتفاخ في الذراع او الكتف ومن الممكن ارتداء الفساتين المنفوشة.

-أما اذا كان القوام مستطيل يجب اختيار الفساتين المنسدلة على القوام بشكل فيه نوع من السلاسة فيعطي مظهر أنيق وأكثر جاذبية ومثير وملفت للانتباه.

-اذا كان القوام هو قوام الساعة الرملية من الممكن اختيار أي أي قصة فستان للمحجبات لأن كله سيتلائم مع القوام ويكون أكثر جاذبية وملفت للانتباه.

فساتين سواريه للمحجبات

كيفية اختيار فستان مناسب للون البشرة

لابد من الحرص علي اختيار لون الفستان يناسب لون البشرة ويكون الاختيار كالتالي

-اذا كانت البشرة فاتحة يجب الحرص على اختيار الفستان ذات اللون الفاتح أو الداكن والابتعاد عن الفساتين التي تجعل الوجه شاحب.

-أما اذا كانت البشرة سمراء يجب الحرص علي اختيار الفساتين ذات اللون الأزرق أو الأخضر أو البيج أو الألوان الترابية.

-هناك الوان تصلح لمختلف أنواع البشرة منها الفضي والذهبي والأسود.

طرق تنسيق الحجاب مع الفستان

هناك طريقتين لتنسيق الحجاب مع الفستان منها:

-إما اختيار لون مخالف للون الفستان علي سبيل المثال إذا كان الفستان باللون الأسود فيجب تنسيق الطرحة باللون النبيتي أو الفضي.

-أما الطريقة الثانية فهي تنسيق درجة الطرحة فعلى سبيل المثال اذا كان لون الفستان فضي يمكن تنسيق طرحة باللون الرمادي.

فساتين سواريه للمحجبات

طرق اختيار الفساتين السوارية

يعد اختيار فساتين السواريه هو الاختيار الاصعب فالمظهر الجيد يلفت الانتباه والاختيار السئ يفسد المظهر فيتعدد الفتيات هناك النحيفات والسمينات ويختلفوا من حيث الطول والعرض لذلك هناك مجموعة من العوامل يجب الحرص على اتباعها عند اختيار فستان للسهرة منها:

- اختيار اللون المناسب ويكون اختيار اللون متوقف على لون البشرة فهناك بعض الألوان التي تجعل البشرة باهتة أو البشرة تجعلها داكنة فأصحاب البشرات البيضاء ينصح لهم باللون الأحمر والأزرق أما أصحاب البشرات الداكنة فينصح لهم بالذهبي والاخضر.

-اختيار شكل الفستان علي أساس القوام: فالجسم الذي في قوام الكمثرى يفضل الابتعاد عن الفساتين الواسعة أو التي تحتوي علي كسرات، وضاحبات الجسم المثلث يفضل اختيار فساتين بها حزام من الوسط، أما صاحبات الجسم الذي يأتي على شكل ساعة يفضل اختيار فساتين ضيقة تبرز تفاصيل الجسم.

-الحرص علي اختيار طول الفستان المناسب: فأصحاب القامات الطويلة تتناسب معهم الفساتين القصيرة التي تصل إلى الركبة أما اصحاب القامات القصيرة فيتناسب معهم الفساتين الطويلة أو التي بها ذيل حتى تعطيهم طولا.

- اختيار نوع القماش المناسب: يجب الحرص علي اختيار أنواع الأقمشة التي تناسب السهرات مثل اقمشة الشيفون والساتان فهما يعكسان الرقة والجمال للسيدة.

-الحرص على اختيار الفستان المناسب للجسم: وعدم اتباع الموضة اذا كانت غير مناسبة للجسم.

-اختيار فستان ليس به مزيد من البريق واللمعان لأن القليل منهما يؤدي إلى المظاهر الجمالية والرقة.

-لا بد أن يكون الفستان مريحا ويسهل الحركة فيه ولا يكون مقيد للحركة.

فساتين سواريه للمحجبات

أخطاء تقع بها الفتيات عند اختيار فساتين السهرة

-حرص الفتيات علي اختيار فستان مناسب للموضة ولكن غير مناسب لجسمها فمن الخطأ اختيار الفستان الغير المناسب للجسم لمجرد أنه رائج.

-الحرص علي قياس الفستان أكثر من مرة فلا يجوز شراء الفستان لمجرد أنه لائق على فتاة أخرى.

-عدم الاهتمام بتجهيز اكسسوارات للفستان وهذا خطأ شائع تقع فيه الفتيات.

-يجب مراعاة أن تكون الألوان متناسقة لتحقيق التكامل في المظهر.

فساتين سواريه للسمينات

هناك مجموعة من الاطلالات التي تناسب السمينات الآتي يقعن في حيرة عند اختيار الفساتين

-الجيب المنفوشة: اذا كانت الفتاة لا تفضل الفساتين فعليها اختيار الجيب المنفوش باطلالة باللون الابيض مع كعب عالي ويمكن تغيير اللون اذا كانت الفتاة لا تفضله.

-الفساتين بحزام اخضر: هو خدعة تستخدمها معظم الفتيات للظهور بمظهر انحف حيث يتم الاعتماد علي فساتين طويلة بحزام أخضر بارز مختلف تماما عن لون الفستان مع الكتف المنسدل.

-الفستان الذي به أكثر به طبقة: يمكن اتباع هذه الخدعة باختيار فستان به اكثر من طبقة والاعتماد على الدانتيل والستان.

-الاعتماد علي الفساتين المنفوشة.

-الفساتين الطويلة الماكسي: هو خدعة تناسب معظم الفتيات كالفستان الاحمر بتصميم wrap من عند الصدر والاكمام الطويلة لاخفاء منطقة الذراعين والكعب العالي.

-البناطيل: تناسب معظم السمينات وخاصة الداكنة منها مع جيبة قصيرة ضيقة من فوق الخصر ومنسدلة علي البطن اما اذا كانت الفتاة ممتلئة الارداف يمكن الاعتماد على الشارلستون

فساتين سواريه للمحجبات

نصائح هامة لارتداء فستان السواريه مع الحجاب

لابد من تنسيق الحجاب مع الفساتين السواريه حتى لا يتم فقدان جاذبية الاطلالة لذلك هناك بعض الاعتبارات لتنسيق الفستان مع الحجاب وهي:

-التوب الضيق: من الأفضل الابتعاد عن الأتواب الضيقة من القطن أو الليكرا التي تشبه اللبس الكاجوال وغير مناسبة للسهرات.

-التوب التل: انتشر التول بحيث ترتديه الفتيات تحت فستان السواريه ليصبح الفستان مناسب للحجاب ولكن هو أفضل من القطن ولكن ليس هو افضل اطلالة.

-الوان الفستان مع التوب: لابد من ارتداء التوب نفس لون الفستان لأنه يزيد من الجاذبية أما ارتداء توب مختلف عن لون الفستان يؤدي إلى فقدان الجاذبية ويجعله أشبه بالملابس الكاجول.

-الفستان القصير من الأمام: أصبح منتشر في الفترة الأخيرة وله جاذبية ولكن لا يصلح للمحجبات فلا تحاول أي محجبة ارتدائه وارتداء أسفله بنطلون لأن هذا يفسد الاطلالة.

-الجاكت القصير: اذا كان الفستان يعتمد على الجزء الأسفل فمن الممكن ارتداء جاكت ليزيد من جمال الاطلالة ويغطي الذراعين في نفس الوقت ليناسب الحجاب.

-اختيار لون الطرحة: لا بد من عمل توازن بين لون الطرحة ولون الفستان فعند اختيار فستان بلون فاتح اختيار طرحة بلون داكن لعمل توازن وممن الممكن ارتداء الطرحة نفس درجة لون الفستان.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة