مناكير اظافر - تعرفي على أحدث موضة لصيف وشتاء 2020

مناكير اظافر - تعرفي على أحدث موضة لصيف وشتاء 2020

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تهتم العديد من الفتيات والسيدات بإستخدام مانيكير اظافر لتزيين أظافرهم حتى تبدو بشكل جميل ومتناسق مع ألوان الملابس التي يرتدونها، وكانت الاظافر في القدم تلون باستخدام الحناء وذلك قبل ظهور مناكير الااظافر، وكان من المعروف حينها تلوين الاظافر كلها بلون واحد ولكن مع التطور الحديث ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في وضع المانكير، حتى أصبح من الممكن الرسم واللصق عليه بأشكال ثلاثية الأبعاد.

فقد أصبح مناكير الاظافر عالما كاملا متخصص في قسم مستحضرات التجميل، وفي الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنعرفك على موضة ألوان مانكير اظافر 2020 سواء في الصيف أو الشتاء، وأفضل الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها.

مناكير اظافرشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

مناكير اظافر 2020

في الغالب تشعر الفتيات والسيدات بالملل من استخدام الألوان البسيطة والتقليدية من مناكير اظافر، ولكن وفقا لأحدث صيحات موضة مناكير اظافر لصيف 2020 يمكنك أن تجددي شكل اظافرك بشكل مميز، خاصة وأن هناك الكثير من الصيحات سهلة التطبيق ولن تحتاج وقت طويل.

ويعتبر من صيحات الموضة المنتشرة في ألوان مناكير اظافر لصيف 2020 هي استخدام ألوان زاهية في اليد اليمنى وتجربة لون مختلف في اليد اليسرى بشكل جديد وعصري.

وهذه النوعية من الموضة قد تناسب الفتيات اللاتي يستمتعن بأجازة على الشواطئ والبحر.

كما انتشرت موضة وضع الاكسسوارات بشكل كبير، وإن أعجبتك فيمكنك أن تطبقها مع الأظافر بالشكل الذي تحبيه، فيمكنك تجربتها على ظافر واحد أو على جميع الأظافر حتى تحصلين على إطلالة غير تقليدية وعصرية.

مناكير اظافر

ومن الأشكال الغير تقليدية والحديثة أيضا هو تطبيق طلاء الأظافر بدرجات متنوعة من اللون الواحد، مثل اختيار اللون البينك بمختلف درجاته على كل ظفر، وهي من الأفكار التي لاقت انتشارا خلال الفترة السابقة.

نظرا للتطور التكنولوجي الذي يشهده عصرنا الحالي، بعد أن أصبحت السوشيال ميديا شئ أساسي في حياة أغلب الأشخاص، فقد تم ابتكار رسومات الأظافر الملونة بأشكال الإيموجي التي يتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر، وإنستجرام".

فإن اختيار أشكال الإيموجي يعكس شخصية صاحبتها، وهي من الصيحات الأكثر رواجا خلال فصل الصيف، كما انها تنال إعجاب أغلب الفتيات.

مناكير اظافر

في موضة صيف 2020 سيطر طلاء الاظافر الجليتر على موضة المناكير، وذلك من خلال عمل خط رأي باللون الزاهي بشكل بسيط.

طلاء الأظافر الفرنسي، سيطرت فكرة تطبيق المناكير الأبيض على أركان الأظافر بشكل بسيط، فهي توحي بشخصية هادئة، تفضل البساطة في ألوان طلاء الأظافر.

المناكير المزدوج ذو الألوان الزاهية يمكن أيضا أن يمنحك مظهر جذاب على الشاطئ هذا الصيف، ولكن عليكي الاعتناء جيدا باختيار الدرجات المتناسقة التي تعكس شخصيتك.

مناكير اظافر

مناكير اظافر للعروس

كل عروس تبحث عن لون مناكير اظافر وتظل محتارة حتى تصل الى اللون المناسب لها يوم زفافها، وتتمثل حيرتها في اختيار لون هادئ أو لون ناصع.

فإن العروس التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية يمكنها أن تختار ما بين درجات اللون الأبيض واللون البيج، أو المناكير الفرنسي، أما العروس التي ترغب في تطبيق مناكير اظافر صريح فيمكنها الاختيار ما بين الوردي أو الأحمر.

من أحدث صيحات مناكير اظافر العروس هي تزيين الاظافر بوحدات لامعة، استخدام طلاء اظافر بدرجات من لون محدد مثل الوردي أو الازرق، كما يمكن أيضا طلاء الاظافر بلون معين على أن يكون هناك إصبع مختلف.

مناكير اظافر

فإذا كنتي عروس وتحبين الأذواق الرقيقة فيوجد المناكير الذي يشبه في هيئته الدانتيل وهو المناسب لك.

مناكير اظافر

مناكير أظافر قصيرة

الأظافر القصيرة لا تليق بها كل ألوان مانكير اظافر، فهي ليست متشابهة بعضها طويل ورفيع ولكن مداها قصير، والبعض الآخر يأتي شكلها عريض وقصير جدا، ويمكن تصحيح هذا الأمر باللجوء إلى الأظافر الصناعية.

كما يمكن لصاحبات الأظافر القصيرة استخدام خلطات لتقويتها ومنعها من التكسر وبالتالي ستعمل على ظهور اظافرها بشكل أفضل.

مناكير اظافر

وفيما يلي نقدم لكي أفضل ألوان مانكير اظافر تليق مع أظافرك القصيرة، حتى تصبحين مواكبة لموضة هذا العام بشكل لائق، وهي:

  • الرمادي الفاتح: وهو من الدرجات الحيادية، من الألوان الرائجة في فصلي الخريف والشتاء، كما أنه لونه يلائم كل البشرات ويليق مع الأظافر القصيرة بشكل ممتاز.
  • الزهري النابض: وهو لون يليق بصاحبات لون البشرة القمحية والسمراء، فلا تترددي قبل استخدام هذا اللون على يديك لأنه يمنحها الأنوثة ويلون اطلالتك.
  • مناكير الفرينش: وهو من الموضة القديمة التي عادت من جديد، ومن المهم عند استخدام مناكير الفرنش على الاظافر القصيرة هو أن يبقى خط الفرنش رفيعا وليس عريضا.
  • الجليتر والأبيض: إن الأظافر القصيرة من الأفضل لها عدم الإكثار في الرسم والتفاصيل، ومن المهم اختيار تفاصيل ناعمة وغير مبالغ فيها.
  • الأسود: إذا كانت أظافرك مدورة أو مربعة فلا تترددي في استخدام اللون الأسود بها، فهو لون يناسب موسمي الخريف والشتاء.
  • النيود: وهو من الألوان التي تليق مع الجميع مهما كان لون بشرتهم وشكل أظافرهم، كما أنه يليق مع جميع أنواع الملابس، فإن المناكير النيود هو الحل الذي ينسجم مع كل الإطلالات ولكن من المهم أن تختاري درجة النيود التني تنسجم مع لون بشرتك.

فإن تدريجات النيود التي تميل إلى البرتقالي تلائم السيدة السمراء، في حين أن الدرجات التي تميل إلى الأبيض الزاهي وتدرجات الزهري تليق على صاحبات البشرة البيضاء.

وفيما يلي نقدم لكي بعض النصائح التي تفيدك قبل وضع مناكير اظافر، فيجب عليكي في البداية تحضير الأظافر وجعلها صحية، بداية بتقليم الاظافر ومنحها شكل متساو، ونقع اليدين في ماء دافئ ثم ترطيبها بالزيوت الهامة، فهذا يجعل مظهرها أنيق ومتقن، واتبعي مايلي:

  • قومي باختيار لون مناكير اظافر الذي ترغبين فيه، ويفضل الاختيار من بين الالوان التي تناسب الاظافر القصيرة.
  • قومي بوضع طبقة أساسية من المناكير الشفاف قبل تطبيق اللون الاساسي فهذا يجعل اللون أكثر سلاسة ويستمر لمدة أطول، كما أن الطبقة الشفافة تمنع التلطخ على الجوانب، كما أنه يحمي ويقوي الاظافر.
  • بعد جفاف الطبقة الشفافة التي وضعتيها، قومي بتطبيق اللون المرغوب به بطبقة رقيقة، واحرصي على ترك مسافة قصير من كلا الجانبين عند وضع المناكير، وهذه من أهم الخطوات في وضع مناكير اظافر قصيرة.
  • اتركي الاظافر حتى تجف من الطبقة الأولى، ثم ضعي طبقة ثانية بنفس التقينة، فهذا يعزز من تثبيت اللون.
  • بعد جفاف المناكير بشكل تام يجب عليكي وضع طبقة خفيفة من المناكير الشفاف، حتى يمنح أظافرك جمال ولمعة، ويحميهم من التقشير لفترة أطول.
  • بعد الانتهاء، استخدمي عود قطني مغموس في مزيل طلاء الاظافر لتنظيف من حول الاظافر.

مناكير اظافر

مناكير اظافر أحمر

مناكير الأظافر الأحمر بدرجاته هو المحبب للعديد من السيدات، وهو من الألوان الكلاسيكية وموضته لن تنتهي أبدا، ولكن يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة لتجدد من شكله.

يمكنك التجديد من شكل المناكير الأحمر من خلال إضافة طبقة من طلاء الاظافر العلوي اللامع، أو اتجهي الى عمل المانكير الفرنسي بطريقة مختلفة بواسطة اللون الأحمر مع أي لون آخر تفضلينه.

كما يمكنك تجربة رسومات أظافر بستايل البولكا دوت مع اللون الأحمر، أو من الممكن استخدام القليل من الجليتر حتى تضفي لمسة مشرقة على اللون الأحمر أيا كانت درجته.

مناكير اظافر

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة