أحدث سجاد مودرن من النساجون الشرقيون

أحدث سجاد مودرن من النساجون الشرقيون

آخر تحديث : الأحد ١٦ نوفمبر ٢٠١٩

يعتبر السجاد من أهم الديكورات الجمالية لمنزلك، وسجاد مودرن النساجون الشرقيون يستعمل بشكل كبير في عالمنا العربي، لأنه يضفي لمسة أنيقة ودافئة على ديكور المنزل. ومع بداية العام الجديد تريد كل سيدة أن تجدد أثاث منزلها، والسجاد بالأخص لأنه مع مرور الوقت يتعرض لتغير في لونه، والتفكك من كثرة الاستخدام خلال العام الماضي.

لذلك أحضرنا لك سيدتي تشكيلة من أجود أنواع السجاد المودرن لغرف النوم، وغرف الصالون التي تجعل منزلك له إطلالة مميزة، ومظهر أنيق، وإذا كنتي ممن يفضلون تزيين منازلهم بالسجاد الأنيق فتابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على نصائح تساعدك على اختيار السجاد، وطرق تنسيقه في منزلك بطريقة عصرية.

كما يمكنك التعرف على ديكورات ريسبشن منزلك بأفكار رائعة

كيف أختار سجاد مودرن يتناسب مع قطع الأثاث

الحرص على وضع السجاد الذي يتناسب مع ديكورات المنزل هو من الأمور الهامة للغاية، ويصنع اختلاف هائل فى أشكال الديكورات، ويجب اختيار سجاد مودرن، وعصري يتناسب مع غرفة الصالون أو الريسبشن لأن هذه الغرف مخصصة لاستقبال الضيوف بها، والأهم من ذلك أن يكون سجاد مودرن ملائم لستايل، وتصاميم ديكورات حجرة الجلوس حتى يكون هناك توافق بين شكل السجاد وبين ديكور الحجرة.

هناك العديد من موديلات سجاد مودرن الممتازة ظهرت في الآونة الأخيرة، وهي تناسب غرف الجلوس الكلاسيكية، وسجاد مودرن ليس مجرد سجاد جديد، وعصري فى ألوانه، وتصميماته، ولكن هو أيضاً متميز فى خامته، والنقشات المطبوعة عليه، ومن المعروف أنه قبل انتقاء أي سجاد مودرن يجب أن يكون هناك تخيل لشكل الغرفة وديكوراتها، والمقاس المطلوب للسجاد، وما هو اللون الذي سوف يتوافق مع قطع الأثاث، ولون السجاد، وما هو المكان الذى سوف تملأه حتى يتم اختيار سجاد مودرن متلائم مع غرفة الجلوس من حيث المقاسات، والألوان، والتصاميم .

ما هي أحدث تصاميم سجاد مودرن

في أغلب الأحيان يكون سجاد مودرن لونه واحد سادة فنجد مثلا سجاد موردن أحمر، وسجاد مودرن ساده لا يوجد فيه أي نقشات، ويكون مصنوع من الشعر أو الفرو الناعم، ولكن ظهرت في الآونة الأخيرة تشكيلة حديثة من أجمل الموديلات لسجاد مودرن، ولها ألوان كثيرة متراكبة وجميلة.

تظهر تركيبات الألوان للنظرة الأولى متناقضة، ولكن عندما توضع مع بعضها فى تصميم السجاد المودرن نجد أنها غاية في الجمال، والروعة، وسجاد مودرن الحديث يعتمد كثيراً على الألوان المبهجة، والكثيرة، وتجد في التصميم الواحد للسجادة أكثر من شكل، وتصميم مختلف بمظاهر مبدعة، وما يتميز به هذا النوع من سجاد مودرن انه يتوافق مع جميع الوان غرف الجلوس، ويعطى الغرفة انطباع عصري رائع .

ما هي أكثر الموديلات أنتشاراً في سجاد مودرن

من اكثر الموديلات لسجاد مودرن التي لاقت انتشارا واسعاً هذا العام هو السجاد بلونيه الأسود، والأبيض ويوجد أيضاً الكثير من التصاميم المتباينة، مثل نقشة الحمار الوحشي التي انتشرت بكثرة فى موديلات السجاد لهذا العام، ولعل أبرز مميزات هذا النوع من السجاد، هو الألوان الحيادية ، وهذا ما يجعله يتناسب مع جميع ألوان، وأشكال غرف الجلوس، ويوجد به مزيج من الألوان المختلفة مثل الرصاصي أو الأصفر أو الأحمر .

من المعروف أن الأسرة تقضي معظم وقتها بغرفة الجلوس، وهي أيضا مخصصة لاستقبال الزائرين بها ولذلك فان اختيار سجاد موردن له تصاميم جميلة سوف يساعدكم على الشعور بالراحة، ويجعل من ديكورات المنزل مميزة، والأن سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من أجمل صور سجاد مودرن لتتعرفوا معنا على أشكالها المختلفة، وتصاميم السجاد المودرن المناسب لغرف الجلوس .

سجاد مودرن

أحدث تصميمات سجاد مودرن الملونة

سجاد مودرن

سجاد مودرن لغرف الأطفال

سجاد مودرن

سجاد مودرن لغرف النوم

سجاد مودرن

سجاد مودرن تصميم الحمار الوحشي

سجاد مودرن

سجاد مودرن لغرف الصالون

كما يمكنك التعرف أيضا على اسعار السجاد في مصر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة