تعرفي على أحدث فساتين اعراس موسم صيف 2020 بالصور

تعرفي على أحدث فساتين اعراس موسم صيف 2020 بالصور

آخر تحديث : الأربعاء ٠٩ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يوجد العديد من أنواع فساتين الزفاف التي تتناسب مع كل فتاة ترغب في الزواج، ولكنها دائماً تكون في حيرة عند اختيار أحد تلك الفساتين لذلك سنساعدك في اختيار الأفضل لك واختيار أحدث فساتين اعراس لهذا الموسم، حيث تتميز فساتين الزفاف هذا العام بالجمال والأناقة بالإضافة إلى سحرها الخلاب، وذلك لأنه منذ بداية كل عام نجد أن العديد من الفتيات يبحثن عن أحدث فساتين الزفاف العصرية بالإضافة إلى الألوان العصرية سواء كانت ملابس أو تسريحات شعر.

موضه أحدث فساتين اعراس 2020

موضه أحدث فساتين اعراس 2020

وقد وجدنا أن كل عروس على وشك الزواج ستبحث عن أحدث فساتين اعراس 2020 ، لذلك نحن في موقع ستات سنساعدك في كيفية شراء فساتين الزفاف ، فهذه الفساتين ستلهمك جميع أنواع الأفكار.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فيما يلي سوف نقدم نصائح مهمة لكل عروس قبل شراء فستان الزفاف، لأن الكثير من الناس يحاولون إدخال عدة ألوان لفستان الزفاف ، لكننا لاحظنا أن اللون الأبيض لا يزال هو اللون الأكثر شهرة ، مما يجعل اختيار فستان العروس ليس بالأمر السهل.

فساتين اعراس للصبايا

فساتين اعراس للصبايا

قد يجعلك الفستان الغالي ملكة في ليلة زفافك ، أو قد يكشف عيوبك الجسدية ويفقدك الثقة ، لذلك سنقدم بعض الاقتراحات إليك سيدتي في السطور التالية عند اختيار فستان الزفاف يجب أن تؤخذ تلك النصائح في الاعتبار:

عند اختيار فستان فضفاض ، حاولي التعبير عن شخصيتك. لا ترتدي ملابس غير مقنعة أو لا تعكس شخصيتك ، حتى لا تقبل اقتراحات الأصدقاء بشأن الملابس التي لا تحبها ، وهذه هي الملابس التي سترتديها.

بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي عليك أن تراعي في اختيار الألوان اللون الذي يتناسب مع بشرتك حيث يعتبر هذا من الأمور المهمة، لذلك يجب على العرائس البنية اختيار الألوان الداكنة ، مثل البيج ، بينما العرائس ذات البشرة البيضاء يناسبها اللون الأبيض.

ومن الأمور التي يجب ملاحظتها أنه ينبغي أن ارتداء فستان يتناسب مع شكل الزفاف ، لأن الأعراس الكلاسيكية تفضل العروس أن ترتدي فستانًا ناعمًا وبسيطًا ، أما الأعراس الكبيرة فيجب عليك اختيار فستان يحكي قصته الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك ،عند اختيار أحدث فساتين اعراس يجب الانتباه إلى وزن الفستان ، حيث يعبتر من الأمور التي يجب على العروس مراعاتها ، لأنه يلعب دورًا مهمًا في راحة العروس ، لأنه إذا كان الوزن ثقيلًا جدًا ، فقد يؤدي إلى عبء ثقيل على العروس ويسبب إزعاجًا لها.

طرق اختيار فساتين زفازف موضة 2020

قد لا تعرف الكثير من الفتيات ما يكفي عن الخياطة والأقمشة عالية الجودة، لذلك قبل شراء أحدث فساتين اعراس يرجى التعرف على هذه الأمور ، ومن ثم يمكنك استشارة الخبراء بالتفصيل حول جودة الأقمشة، أو يمكن التعرف على نوعية الأقمشة من خلال الكتب أو الإنترنت خصوصاً الأقمشة المتعلقة بفساتين الزفاف.

كما أن الفستان أيضًا دورًا مهمًا في إبراز جمالك وإخفاء عيوب الجسم، لذلك ينبغي اختيار القصّة أو الستايل الذي يتناسب معك، في حال كنتِ ممتلئة اختاري فستانًا بخصر ضيق وقاع عريض، إذا كنتِ نحيفًا ، يمكنك ارتداء فستان أنحف لأن الفستان الممتلء يمكن أن يخفي مظهرك.

ومن أفضل الطرق لاختيار فستان الزفاف هو الذي يظهر أنوثتك ، حيث تعتبر هذه من أهم الأمور لهذا فإنه ينبغي عليك اختيار فستان يساهم في إبراز وإظهار أنوثتك خصوصاً في تلك الليلة.

فساتين اعراس قصيرة

فساتين اعراس قصيرة

كيفية اختيار فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم:

1. الجسم الكمثري

جسم ممتلئ وعريض لكن الخصر رقيق ، لذا يفضل اختيار فستان به تنورة ، لأنه يستخدم شكل الحرف A ، لأنه على يساعد في إخفاء الجسم الممتلئ. علاوة على ذلك ، من الأفضل للمرأة التي ترتدي مثل الكمثرى وأن تختار فستان زفاف برقبة على شكل V أو حزام رفيع ، لأنه يمكن أن يجعل كتفيك أوسع ويوازن جسمك.

يجب على الفتيات اللاتي على وشك الزواج أن يفكرن في أن الأقمشة ليست سائلة أو ناعمة جدًا بحيث لا يكون لها شكل الجسم. اختاري فستانًا منفوشًا قليلًا ، وابتعدي عن الحرير الناعم والساتان لأنها ستبرز جميع أجزاء الجسم.

2. جسم التفاحة

يتميز هذا الشكل ببطن أكثر امتلاءً من الوركين والكتفين. يجب على كل سيدة بهذا الشكل الجسدي أن تختار فستان زفاف ، ومما يميز فستان الزفاف أن الخصر العالي يبدأ من أسفل الصدر أو أعلى نقطة في المنتصف ، ويظهر بشكل عريض.

يجب أيضًا تجنب اختيار فستان منفوش ضيق من المنطقة الوسطى قدر الإمكان ، فإذا كان الفستان منفوشًا مصممًا على شكل ذيل السمكة ، يجب أيضًا محاولة تجنب ذلك لأنه سيظهر البطن بشكل جدي ومن الأفضل عدم ارتداء الملابس بدون الحمالات ، لأن هذا لن يجلب الوضوح المطلوب للصدر.

3. الساعة الرملية

يتميز شكل الجسم هذا بعرض متساوٍ للكتفين والأرداف ، وخصر رفيع ، لذا يمكن أن يكون مناسبًا لجميع أنواع فساتين الزفاف ، مثل ذيل السمكة والتنانير القصيرة ، مع الحرف A.

4. المثلث المقلوب

قد يكون هذا النوع من الجسم على شكل مثلث مقلوب بأكتاف عريضة مقارنة بالوركين، وبالنسبة لهذا النوع من الجسم ، من الأفضل ارتداء فستان زفاف رقيق متعدد الطبقات أو ذيل السمكة ، لأنه يمكن أن يوازن شكل الجسم، حيث تعتبر الفساتين القصيرة أيضًا مثالية لها ضمن أحدث فساتين اعراس ، لأن التركيز على الساقين سيلهيك عن الكتفين العريضين.

5. الجسم المستطيل

يتميز هذا الجسم بجسم مستطيل ، مما يعني أن عرض الكتفين والوركين والخصر متساويان. من الآن فصاعدًا ، من الأفضل للمرأة أن تختار الملابس التي تزيد من استدارة الجسم أو الملابس التي تبرز منحنياتها ، مثل ذيل السمكة أو الفساتين الضيقة ، والأميرات والفساتين التي يمثلها الحرف A، والتي ستكون مثالية.

فساتين اعراس فخمة

فساتين اعراس فخمة

بعد أن أوضحنا أهم المعلومات المطلوبة عند اختيار أحدث فساتين اعراس ، يمكنك الآن التعرف على أحدث مجموعة لفساتين الزفاف لعام 2020.

مواصفات فستان زفاف الأبيض:

  • قد يكون هذا الفستان لا يحتوي على أكمام.
  • تتميز الفساتين الفخمة بالتطريز بالليزر.
  • قد يحتوي على جيب من الدانتيل.
  • التصاميم التي نقدمها لكي يمكن أن رتضي جميع أذواق الأزياء النسائية في مجال الزفاف.

كما يمكنك اختيار أحدث فساتين اعراس مصنوع من التول والدانتيل ، والذي لا يتضمن أكمام دانتيل شفافة ، ومزين بجبائر بيضاء في نهاية الفستان مع طرحة جبيل طويلة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أحدث فساتين اعراس، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اطلعي على المزيد:

تعرفي على احدث موديلات فساتين زفاف هذا العام

أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر

أجمل فساتين افراح لعروس 2020

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة