تشكيلة من أحدث قصات الشعر

تشكيلة من أحدث قصات الشعر

آخر تحديث : الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

دائما ما تصابين بالملل من الروتين اليومي، وأول ما تقومي بالتفكير فيه هو البحث عن أحدث قصات الشعر، سواء كان شعرك طويل أو قصير فإن الثبات على قصة واحد قد يصيبك بالملل، وفي لحظة ما تجدي نفسك تقومين بالبحث عن أحدث قصات الشعر لكسر الملل والروتين بقصة جديدة ملائمة للموضة العالمية، ولكن ينبغي أيضاً أن تحرصي على اختيار قصات الشعر الملائمة لوجهك، لتمميزي بإطلالة جذابة.

أحدث قصات الشعر 2020

قبل أن تبدأي في البحث عن أحدث قصات الشعر 2020 عليكي أولاً أن تحددي شكل وجهك، وتختارين القصة التي تبرز جمال وجهك وتليق عليه، فإذا كنتي من أصحاب الوجه المستدير فعليكي الابتعاد عن قصات الشعر القصير، فهي تنسدل حول الوجه وتكبر من حجم وجهك، وإذا رغبتي في قص شعر قصير عليكي أن تختاري قصة شعر لا تنسدل الخصل بها حتى أسفل الذقن، وإليكي أيضاً الشعر الطويل الأملس، وذيل الحصان، والشعر المموج.

أما إذا كنتي من أصحاب الوجه الماسي، فعليكي البحث عن قصة شعر تخفف من بروز الخدود ومن الخطوط المستقيمة الموجودة في أطراف الوجه، مثل قصة شعر بيكسي القصيرة جداً، قصة شعر متوسط الطول مع فرق جانبي، أو غرة كثيفة مع تموجات.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وإن كنتي من أصحاب الوجه على شكل قلب، أي تتمتعين بذقن مدببة، وتمثل شكل حرف الـ V فإليكي قصات مثل متوسط الطول مع تجعدات، ومتوسط الطول المنسدل طبيعياً إلى الأمام.

وصاحبات الوجه المربع، من الأفضل لكي تخفيف زوايا الوجه حتى تجعلي وجهك ناعم وتخفي من حدة زوايا المربع ومن الخدود، مثل قصة قصيرة، وعدة طبقات، والشعر الطويل مع التجعدات.

وفي حالة إذا كنتي من أصحاب الوجه البيضاوي، فعليكي الحرص على إظهار تقسيمات وجهك، والقصات الملائمة لها هي: تموجات خفيفة، قصة البوب القصيرة، والشعر المتوسط الطول.

وصاحبات الوجه ذو الشكل المستطيلي، فعليكي اختيار قصة شعر تخفي عظمتي الخدين، مثل قصة شعر متوسط الطول مع تموجات ، والشعر الطويل مع القصة.

أحدث قصات الشعر

أحدث قصات الشعر الطويل

صاحبات الشعر الطويل لا يجدن خيارات أمامهن كثيرة، وذلك لأنهم يرغبن في التجديد ولكن مع الحفاظ على طول الشعر، ودائماً ما يهتمن بشعرهن من خلال حمام الكريم وغسله بانتظام، والحفاظ على ترطيبه بصورة دائمة، وفيما يلي نقدم لكي أحدث قصات الشعر الطويل 2020:

المروحة المرفوعة:

تعتمد هذه القصة على قص أطراف الشعر بحيث تكون على شكل مروحة مرفوعة لفوق، وهي تعتبر من قصات الشعر الطويل البسيطة والتي لا تهلك الكثير من الشعر خلال القص، فهي قصة بسيطة ولكنها تحدث تغيير في شكل الشعر.

ذيل الحصان:

من التسريحات التي لا غنى عنها في أي موسم وأي موضة، مع إضافة بعض اللمسات التي تعطيها شكل جديد وتضفي مزيد من التألق والتمييز، فهذا العام تميز ذيل الحصان برفعه لأعلى الرأس، ولكن إذا كنتي تعانين من تساقط الشعر فلا ننصحك بالقيام بها.

أحدث قصات الشعر

القصة العشوائية:

هي عن طريق قص أطراف الشعر بشكل عشوائي، بحيث يكون هناك أطراف قصيرة وهناك أطراف طويلة، وتبدو في شكلها النهائي مثل السلم، وهي من القصات التي تحافظ على طول الشعر ولكنها تعطي إطلالة جديدة ومميزة.

قصة الشعر المدرج:

من القصات التي لا تنتهي موضتها باختلاف الاعوام، ثم تقومي بعمل تدريج للشعر من أعلى لأسفل ليبدو شكله من الخلف مثل المثلث، فهي تعطي إطلالة جذابة ومميزة.

يمكنك أيضاً قص شعرك الطويل من الخلف، واجعلي الشعر الطويل الأمامي كما هو ومتساوي مع بعضه، فهي تعطيكي شكل مختلف وجديد يظهر وجهك بشكل أجمل.

أحدث قصات الشعر

أحدث قصات الشعر للرجال

شعر الرجل من أهم مصادر الجذب لشخصيته، فمن الممكن أن تعبر قصة شعر الرجل عن صفات في شخصيته، كما أنها تختلف من شخص لآخر وفقاً لشكل وجهه مثل المرأة تماماً، لذلك فإن عالم الرجال يهتم دائماً بالبحث عن قصة الشعر التي تليق به وتمنحه مظهراً جذاباً ومتألقاً.

وعادة ما يسير الرجال خلف تسريحات المشاهير، فهناك شباب يرغبن في القيام بتقليد قصة شعر اللاعب المفضل لديهم، أو مغنيهم المفضل، دون النظر إلى ما إذا كانت ستصبح لائقة على وجههم أم لا، وتصبح بالنسبة لهم تجربة سيئة، فمن الأفضل أن تختار قصة شعر تميز شخصيتك لتصبح أكثر جاذبية.

ولكل قصة شعر مدلول على شخصيتك، فعلي سبيل المثال، إذا كنت من أصحاب قصة تهذيب الأطراف لأعلى على شكل مربع، فهي تدل على قوة شخصيتك ونجاحك في عملك، وغالباً ما يقوم بتنفيذ هذه القصة رجال الأعمال.

أما إذا كنت من أصحاب قصة الشعر القصير للغاية، فهي تدل على اهتمامك بالنظافة الشخصية والاهتمام بأناقتك، وهناك قصة الموجة الأمامية وهي الأكثر انتشارا خلال الفترة السابقة، فهي على شكل شعر قصير من الخلف وترك الغرة طويلة، مع تصفيفها على شكل موجة.

بالنسبة للرجال محبي الشعر الطويل أو المتعدد الطبقات فهو يدل على أنك شخصية متابعة للموضة وبشدة.

أحدث قصات الشعر

ولكل شكل وجه هناك قصة شعر تناسبه تبرز جماله وتخفي عيوبه وتجعله أكثر جاذبية، وهي كالتالي:

  1. صاحب الوجه الدائري، يحتاج إلى قصة شعر تحدد وجهه بشكل جيد، وذلك لأن طبيعة وجهه لا يوجد بها أي خطوط واضحة، فهو يحتاج إلى قصة شعر تجعل وجهه مربع، مثل قصة شعر مرتفعة من الأعلى ومسطحة من الجانبين، مع وجود حروف جانبية، وكذلك اللحية المربعة ستعمل على إعطاء جاذبية للوجهه.

  2. الوجه المستطيل، صاحب هذا الوجه يملك أطول شكل من أشكال الوجه، لذا فعليه اختيار قصة شعر لا تعطيه طول أكثر مما هو عليه، فيجب أن لا يجعل الجانبين قصير ين، وأن لا يختار قصة شعر مرفوعة لأعلى حتى لاتعطي للوجه شكل أطول.

  3. الوجه القلب، يتميز هذا الوجه بالجبهة العريضة والذقن القصيرة، لذا ينصح بعد قص الشعر بشكل منخفض لأنها ستبرز الجبين بشكل أكبر، فقصة الشعر متوسطة الطول والطويل هي الأنسب لهذا النوع من الوجه.

  4. الوجه البيضاوي، من أكثر الوجوه الغير ملائمة بالنسبة للرجال، ولكن هناك قصات كثيرة تلائمه، وأكثرها انتشارا القصات الكلاسيكية القصيرة، حيث يكون الشعر قصيراً من الجانبين والظهر، وفي قمة الرأس يكون أطول قليلاً مع وجود السوالف.

  5. الوجه الماسي، وهو من الأشكال النادرة للوجه، والقصة الأنسب له هو الشعر الطويل المنسدل على الجانبين، ولا ينبغي عمل جوانب قصيرة، وذلك لأن عظمة الخذ في هذا الوجه تكون عريضة وتخفيف الجوانب سيبرز أذنيك.

  6. الوجه المربع، الحلاقة الكلاسيكية هي الأمثل، كما يمكنك أيضاَ عمل طبقات من الشعر القصيرة بالإضافة إلى السوالف الجنابية، وهذا سيعطيك مظهر جذاب وأكثر أناقة.

  7. الوجه المثلث، والقصة الأنسب له هو قصة الشعر الطويلة، مع تطويل الجانبين بالتوازي مع الأنف.

  8. الوجه القلب، ينصح خبراء الشعر العالميين أصحاب هذا الوجه عند بحثهم عن أحدث قصات الشعر 2020 عندم اللجوء إلى قصات الشعر المنخفضة والتي ليس لها ارتفاع،حيث أنه ستعمل على إبراز الجبين، ولكن القصة الأنسب لهم هي قصة الشعر متوسط الطول، فهي تعطي له مظهر جذاب ورقيق، كما يجب عليه الحفاظ على شعر وجهه فهو يكبر قليلاً من حجم الذقن الصغيرة المدببة.

أحدث قصات الشعر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة