تعرفي على أجمل و أحدث مناكير فرنسي بتكاليف بسيطة جدًا

تعرفي على أجمل و أحدث مناكير فرنسي بتكاليف بسيطة جدًا

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعد الأظافر الصحية والجميلة هي غاية تطمح لها كل امرأة تسعى وراء جمالها وأنوثتها، ومعظم النساء تحب أن تجمل أظافرها باستخدام المناكير، فهو يزيد من الثقة بالنفس ويزين اليدين والقدمين، ويجعلها أكثر جاذبية، ولكن يعتقد البعض أن المناكير يحتاج إلى أظافر طويلة، وهذا أمرًا ليس صحيحا، لأن هناك طرق مبتكرة وجميلة لتطبيق المناكير لذوات الأظافر القصيرة، فربما هناك سيدات تعاني من ضعف وتكسر في أظافرهن، أو لا تفضلن الأظافر الطويلة، تابعينا و ستتمتعين بمظهر أنيق لأظافرك بغض النظر عن طولها وقصرها وسوف نعرض أحدث مناكير فرنسي في هذا الموضوع.

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

طريقة وضع المناكير الفرنسي

يعمل التدرّج الفرنسي بشكل جيد على الأظافر القصيرة، حيث لا توجد حافة بيضاء حادة تُظهر أين ينتهي الظفر ويبدأ طرف الظفر.
وضع توب كوت أساسي عالي الجودة، ثم تطبيق لون وردي فاتح أو محايد كلون أساسي.

بمجرد أن تجف الأظافر، خذي إسفنجة مكياج وابدئي في وضع طبقات باللونين الوردي والأبيض.

افرغي الإسفنجة على قطعة من الورق وابدئي بالغمس في الظفر. ستحتاجين إلى بناء بعض الطبقات حتى تحصلي على تأثير التدرج.

بمجرد أن تجف الأظافر تمامًا، استخدمي توب كوت فائق اللمعان.

يتطلب هذا المناكير الكثير من التنظيف، لذلك نقترح عليكِ استخدام شريط مطاط سائل مصمم لفن الأظافر.

مناكير فرنسي

يعتبر المناكير الفرنسي كلاسيكي، أنيق، يتلائم مع إطلالاتك المختلفة، و عادة، يكون هذا الشكل من المناكير عبارة عن خط رفيع أبيض، وقد تكونين من النساء اللواتي يطبقنه بهذه الطريقة أيضًا.

لكن مع مرور الوقت ومع بروز صيحات مختلفة ومتجدّدة، أخذ مناكير فرنسي منحى آخر، ليتم اسبتدال الفرنش التقليدي بمناكير فرنسي ملون.

أحدث مناكير فرنسي

إذا كنتي تميلين إلى الأسلوب الجريء ولا تخشين المجازفة، ما رأيك أن تختاري مناكير أظافر بألوان مختلفة لكل إصبع.

مناكير فرنسي

المناكير الأزرق

إذا كنت من محبات الألوان المعدنية، ننصحك بتطبيق مناكير فرنسي باللون الأخضر المائل إلى الأزرق المعدني.

مناكير فرنسي

المناكير البرتقالي

إن كنت تفضلين تدرجات الباستيل، فلا تترددي أبدًا في اللجوء إلى مناكير فرنسي باللون الزهري أم البرتقالي الحيادي.

مناكير فرنسي

المناكير الأحمر

ننصحك بتجربة مناكير فرنسي باللون الأحمر لجرعة من الجاذبية، ما رأيك أن تستخدمي اللون الأبيض مع الأسود، لتحصلي على مناكير فرنسي مميز.

مناكير فرنسي

طريقة وضع المناكير للأظافر

يجب تحضير الأظافر وجعلها صحية ومرتبة، قبل التفكير بوضع المناكير، بالبداية تقليم الأظافر ومنحها شكل متساوٍ، ونقع اليدين بالماء الدافئ ثم ترطيبها بالزيوت المهمة، فهذا يجعل مظهرها أنيق ومتقن، وإليكي طريقة وضع المناكير للأظافر:

اختياري لون المناكير المرغوب به، ويفضل الألوان التي تناسب الأظافر القصيرة، مثلًا اللون البنفسجي والأحمر الداكن يليقان بالبشرة الفاتحة، والألوان الزاهية مثل الزهري والبرتقالي فهي رائعة للبشرة الداكنة.

وضع طبقة أساس من المناكير التمهيدي "الشفاف" قبل تطبيق اللون المراد، فهذا يجعل اللون أكثر سلاسة ويستمر لفترة أطول، ويسهم في إيقاف طلاء الأظافر من التلطيخ على الجوانب، بالإضافة إلى أنه يحمي ويعزز الأظافر.

عند التأكد من جفاف الطبقة الأساسية تمامًا، القيام بتطبيق لون المناكير المرغوب به بطبقة رقيقة، حتى تمنع من التلطخ والجفاف بشكل أسرع، وكي تبدو الأظافر القصيرة أطول وأجمل، يحبذ ترك مسافة قصيرة من كلا الجانبين عند وضع المناكير، فهذه أهم خطوة في طريقة وضع المناكير للأظافر القصيرة.

ترك الأظافر حتى تجف من الطبقة الأولى، وبمجرد جفافها وضع طبقة ثانية بنفس التقنية، هذا يسهم في تعزيز وتثبيت اللون.

بعد أن يجف المناكير بشكل تام، يجب وضع طبقة خفيفة من المناكير الشفاف لمنح الأظافر لمعة وجمال، وحمايتهم من التقشير لفترة أطول.

استخدام عود قطني مغموس في مزيل طلاء الأظافر، لتنظيف حواف الأظافر وما حولها.

مناكير فرنسي

أجمل و أحدث مناكير فرنسي

مناكير فرنسي ملون

يضفي المناكير الفرنسي بمختلف ألوانه المميزة لمسة من الرقي على الأظافر، الألوان الراقية والزاهية التي بإمكانكِ اعتمادها لا حدود لها، لا تترددي في اختيار ما تفضلينه من بينها.

مناكير فرنسي

مناكير فرنسي للعروس

أساليب المناكير الفرنسي تلائم جداً إطلالة العروس، اختاري الموديل الذي يناسب فستان زفافك من الموديلات التي اخترناها لكِ.

مناكير فرنسي

مناكير فرنسي للأرجل

اضيفي لمسة خاصة من المناكير الفرنسي إلى أرجلك باعتمادك رسومات الورود الناعمة التي تليق جداً بفصل الصيف.

مناكير فرنسي

مناكير فرنسي للأظافر القصيرة

في حالة لو كانت أظافرك قصيرة، فبإمكانك اعتماد المناكير الفرنسي بكل أساليبه وألوانه، إليك مجموعة من أجمل أساليب المناكير الفرنسي الذي سيليق بأظافرك القصيرة بكل تأكيد.

مناكير فرنسي

المناكير الفرنسي باللون الأخضر البترولي

الأخضر البترولي هو الخيار المثالي لاستقبال فصل الربيع، لذلك اعتمديه على مقدمة الأظافر بأسلوب المناكير الفرنسي.

اختاري معه المناكير النيود القريب الى لون البشرة كقاعدة لأظافرك كافة، وننصحك بتجربة المناكير الأخضر البترولي

المناكير الفرنسي باللون البني الداكن

إذا كنت تمتلكين أظافر طويلة، جربي المناكير الفرنسي الداكن، من خلال استخدام طلاء الأظافر البني الغامق على مقدمة الأظافر، واعتمدي معه إما لون الأظافر الطبيعي أو المناكير البيج.

مناكير فرنسي

المناكير الفرنسي باللون الأحمر


سيكون اللون الأحمر خياراً عصرياً رائعاً في ما يتعلق بالمناكير الفرنسي، بحيث تعتمدينه على مقدمة الأظافر بأسلوب هندسي جذاب.

ولأظافر مميزة، استخدمي المناكير النيود المائل الى الوردي على كافة الأظافر، ومن ثم اعتمدي طلاء الأظافر الأحمر عند مقدمة الظفر بطريقة عصرية بارزة.

المناكير الفرنسي باللونين البرتقالي والأصفر

إذا كنت ترغبين في إطلالة جريئة وحيوية تخرجك عن المألوف وتخلصك من الملل والتكرار في ما يتعلق بتزيين الأظافر، فلا تترددي في اعتماد المناكير الفرنسي بالألوان الفاقعة، في مقدمها البرتقالي والأصفر.

طبقي في البداية المناكير الشفاف اللامع، بعدها طبقي المناكير البرتقالي والأصفر على مقدمة الظفر بشكل منفصل.

المناكير الفرنسي الأخضر الفاتح الجليتر

امزجي بين المناكير الجليتر وطلاء الأظافر الأخضر الفاتح للحصول على أجمل أساليب المناكير الفرنسي العصرية واللافتة، فهذا المزيج سيكون خيارًا رائعًا لمختلف إطلالاتك، لا سيما خلال السهرات والحفلات.

طبقي في البداية، المناكير الأخضر الفاتح عند مقدمة الظفر، بعدها ضعي طبقة كم المناكير الفضي الغليتر.

مناكير فرنسي

طرق العناية بالأظافر

عرضنا إليكي أحدث مناكير فرنسي وسوف نعرض طرق العناية بالأظافر ؛ بعد أن تم التعرف على طريقة وضع المناكير للأظافر لا بد من الإشارة إلى أن الأظافر القوية تمنح الفرصة في الاستمتاع بألوان المناكير الجذابة، ولكن عندما تكون الأظافر ضعيفة وهشة فإنها تعطي مظهر غير لائق لأيدي أي امرأة، بالإضافة إلى أن الأظافر القوية هي مؤشر صحي لكثير من الأمراض. وهذه طرق العناية بالأظافر:

  • تناول الفيتامينات ومكملات البيوتين: امتصاص الجسم المكملات الغذائية والفيتامينات بسهم بشكل كبير في تقوية الأظافر الضعيفة ومنعها من التقصف، وتناول الأغذية الغنية بالبيوتين مثل: السمك، البيض والبقوليات.
  • شرب الماء: للحصول على أظافر رطبة وغير قابلة للتكسر، يجب شرب الماء بكميات وافرة من، فهي مهمة للصحة بشكل عام.
  • استعمال القفازات: تعرض الأظافر للماء والإفراط في استهلاك المواد الكيميائية، تجعلها عرضة للإصابة بالهشاشة والتكسر، وتشقق الجلد من حولها، بالتالي يجب المداومة على ارتداء القفاز.
  • نظافة الأظافر: الحفاظ على الأظافر والجلد المحيط بها من الأوساخ والبكتيريا، لمنحها القوة ومظهر أنيق، يمكن فرك الأظافر باستخدام فرشاة أسنان لإزالة كافة الأوساخ واللحم الميت، فهذه الطريقة تغني عن مقشر الأظافر باهظ الثمن والمنتجات التي تحتوي على مواد كيماوية.
  • تجنب قضم الأظافر: لأنها تسبب الكثير من الضرر وتسبب الجفاف للجلد والأظافر، بالإضافة أن من الممكن أن تنقل البكتيريا والعدوى للجسم. راحة الأظافر: منح الأظافر فرصة للتنفس من المناكير، لذلك يجب إزالة طلاء الأظافر بعد عدة أيام من وضعها، وتركها لفترة من دون طلاء أظافر.
  • ترطيب الأظافر: الحرص على ترطيب اليدين والأظافر بشكل مستمر، بمرطب غني بالزيوت والفيتامينات المهمة للأظافر.

مناكير فرنسي

الخلاصة

تعتبر الأظافر دليل على نظافة وجمال المرأة لذلك تهتم السيدات بالعناية بأظافرها خاصة استعمال المناكير الفرنسي الملون باختلاف درجات اللون والذي يصلح لجميع اشكال وأطوال الأظافر

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة