احذية أكسفورد موضة صيف 2018

احذية أكسفورد موضة صيف 2018

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩

على غير العادة احذية أكسفورد موضة صيف 2018، حيث تعتاد السيدات على ارتداء الصنادل والأحذية المفتوحة طوال فصل الصيف، والتي تمنح قدمها الانتعاش في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ولكن ظهرت مؤخراً احذية أكسفورد لتتربع على عرش الموضة في فصل الصيف، حيث أن تلك الأحذية لها شكل مميز، وتضفي الشياكة والأناقة على إطلالة المرأة، بالإضافة إلى كونها احذية عملية ومريحة، ويمكن السير بها لمسافات طويلة دون الشعور بأي ألم.

وتتوافر احذية أكسفورد في تصاميم وموديلات متعددة، فمنها احذية منخفضة، وأحذية ذات كعب متوسط، واحذية ذات كعب عالي، فضلاً عن أنه يوجد منها جميع الألوان تقريباً، ذلك احرصي على اقتناء حذاء اكسفورد في الصيف، ويقدم لك ستات دوت كوم بعض الأفكار التي تجعلك تتمكنين من تنسيق هذا الحذاء مع إطلالتك.

أفكار تنسيق احذية اكسفورد مع الملابس

1- الإطلالة الكاجوال

احذية

يمكنك ارتداء حذاء اكسفورد مع الإطلالة الكاجوال اليومية، حيث أن هذا ارتداء هذا الحذاء مع البنطلون الجينز أو التنورة القصيرة يعتبر اختياراً موفقاً للغاية.

ويمكنك ارتداء الحذاء أثناء ذهابك إلى العمل أو في الخروجات مع صديقات، حيث أن طبيعته تجعله مناسباً لمشقة العمل، وشكله المميز يجعله اختيار موفق في الخروجات.

2- الفورمال

احذية

حذاء اكسفورد يتناسب تماماً مع الإطلالة الفورمال، فتصميماته الكلاسيكية المميزة تجعله جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة الفورمال، وخاصة وأن هناك بعض الموديلات منه تحتوي على كعب عالي.

فيمكنك ارتداء هذا الحذاء خلال مقابلة العمل، أو في أي مناسبة رسمية تتطلب إطلالة فورمال، حيث أن هذا الحذاء يليق بشكل كبير مع البنطلون القماش الهاي وسط والبلوزات أو القمصان الشيفون أو القطنية.

3- الفساتين

احذية

في فصل الصيف يكثر ارتداء الفتيات للفساتين القصيرة أو الطويلة، حيث أنها تمنح الجسم الشعور بالانتعاش والخفة، بالإضافة إلى أنها تجعله يتحرك بحرية تامة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وعادة ما تقوم السيدات بارتداء الصنادل المنخفضة على تلك الفساتين، ولكن حذاء اكسفورد يعتبر خياراً موفقاً تماماً مع الفساتين سواء كانت القصيرة أو الطويلة، وخصوصاً ألوان الهافان أو البني منه

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات