راحتك في المطبخ أساسها أحواض HANS EGYPT

راحتك في المطبخ أساسها أحواض HANS EGYPT

آخر تحديث : السبت ١٧ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

بداية راحتك في المطبخ تبدأ من الحوض، فأحواض المطابخ كلما كانت واسعة ومتينه ومناسبة إلى ستايل مطبخ كلما زادت راحتك أثناء تحضير الطعام وغسيل الأطباق والخضروات، وتعتبر أحواض HANS EGYPT من اكثر الأحواض شهرة في مصر فجانب مواصفاتها المميزة التى تناسب جميع الأذواق والمساحات فهى مصممة بذوق عصري يناسب جميع أشكال المطابخ.

إذا كنتى تجهزين منزلك أو ترغبين في تجديده تنصحك ستات دوت كوم باختيار حوض مطبخك من HANS EGYPT فمن المؤكد أنكى ستجدين طلبك سواء كنتي تريدي حوض كبير أو صغير أو مزود بمصفاه وغيرها من الإمكانيات وفي السطور القادمة سنقدم لكي عزيزتي مواصفات وأسعار أحواض HANS EGYPT والأماكن التي تستطيعي شراء الأحواض منها حتى تتمكنى من تجديد مملكتك بأذواق عصرية وبأسعار مناسبة.

HANS EGYPTشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

موديلات أحواض HANS EGYPT

حوض HANS EGYPT الجامبو

من أهم مميزات هذا الحوض أنه مزود بمصفاه استنلس حتى تمنع تشرب بقايا الطعام والشوائب إلى صرف الحوض، إلى جانب رف للمنظفات حتى تستطيعي وضع الأطباق والمعالق وغيرها حتى تتصفى من الماء بشكل تام قبل وضعها في مطبخك، سعر هذا الحوض من HANS EGYPT هو 2280 جنيهاً.

حوض HANS EGYPT بروحين

إذا كانت مساحة مطبخك واسعة يمكنك اختيار حوض HANS EGYPT بروحين فهو يحتوي على 2 حلة يمكنك استخدامهما في العديد من الأغراض، أبرزها غسل الأطباق في حلة ووضعها بعد الغسيل في حلة آخرى، ويمكنك استخدام حلة لغسل الخضروات والفواكه وحلة آخرى لغسل الأطباق.

أسعار أحواض HANS EGYPT بروحين تبدأ من 4000 جنيهاً وتختلف وفقاً لحجم الحلة والموديل.

حوض HANS EGYPT المربع

من ضمن الموديلات المتوفرة في HANS EGYPT شكل الحوض المربع، وعلى الرغم من بساطة هذا الشكل إلا أنه عملي ومريح خاصة إذا كنتي من محبي البساطة والعملية، وسعر هذا الموديل 1210 جنيهاً,

حوض HANS EGYPT المستطيل

لا يختلف هذا الموديل عن المربع كثيراً فهو عملي وبسيط إلى جانب ذلك فهو ذات مساحة أكبر تسمح لكي بإضافة عدد كبير من الأطباق أو الخضروات، وسيكون هذا الحوض مناسب خاصة إذا كانت لديكي أسرة كبيرة ويصل سعره إلى 1970 جنيهاً.

حوض HANS EGYPT الدائري

يعتبر هذا الموديل من أحواض HANS EGYPT هو الأصغر حجماً والأنسب للمطابخ ذات المساحات الضيقة لذلك يمكنك الاعتماد على هذا الموديل إذا كان مطبخك صغير وتريدين أن تحافظى على مساحة كبيرة للحركة، يمكنك شراء هذا الموديل بسعر 2170 جنيهاً فقط.

أين تتوفر أحواض HANS EGYPT ؟

يمكنك عزيزتي أن تحصلي على أحواض HANS EGYPT من عدد من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الجمهورية وهم :

  1. عبد العزيز السلاب

  2. يونيفرسال

  3. مصطفى السلاب

  4. ماجستيك

  5. محجوب

  6. هواش

HANS EGYPT

يمكنك أيضاً شراء هذه المنتجات من HANS EGYPT

  1. مطابخ مميزة بديكورات وموديلات وألوان عصرية تناسب كافة الأذواق، وإمكانية استغلال أصغر المساحات لتجهيز مطبخ مميز.

  2. بوتجاز بنظام الشغلة أو الكهرباء أو كليهما معاً .

  3. أفران built in بأشكل وأحجام مختلفة .

  4. اكسسوارت متعددة للمطبخ مثل مصفاه لشوائب الحوض، أرفف مزدوجة، حوامل للأدوات المطبخ، وحدات إضافية يمكنك وضعها داخل المطبخ نفسه لوضع الأطباق والأواني وأدوات التخزين.

صيانة HANS EGYPT

في حالة حدوث أي مشاكل في الحوض إياكي واللجوء إلى الصنايعية حتى لا تضيعى وقتك وأموالك مع أشخاص غير موثوق فيها ، فصيانة HANS EGYPT ستغنيكي عن ذلك فهي مزوده بفريق فني مُدرب ملتزم بمواعیده، ويمكنك التواصل مع فريق الصيانة يومياً من 9:00 ص لحد 4:00 م ماعدا یوم الجمعة.

والتواصل من خلال صفحة الفيس بوك أو على رقم 01228888444


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة