أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

آخر تحديث : السبت ٢٠ مارس ٢٠١٩

ترغب كل الفتيات، المقبلات على الزواج، عند التخطيط لشهر العسل، في قضاء وقت سعيد ومثمر، ولذلك عليكي تجنب الأخطاء الشائعة عند التخطيط لأيام العمر، والحرص على اختيار الوقت الملائم والميزانية المخصصة.

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل عليكي تجنبها.

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

عند التخطيط لشهر العسل، وقضاء عطلة سعيدة، عليكي تجنب الأخطاء الشائعة التي تقع فيها معظم الفتيات، كالتخطيط المتأخر، ما يفقدك المتعة بتلك الأيام.

التخطيط المتأخر

لعل أبرز الأخطاء التي يقع فيها الزوجين، انشغالهم عن التخطيط المبكر لشهر العسل، الذي يستغرق شهور عديدة، بسبب التخطيط والانشغال بالزفاف وليلة العمر، لذا لا بد من التفكير المبكر، فهذا سيساعدكما في توفير المصاريف أيضًا عند حجز تذاكر الطائرة وغرف الفندق في وقت باكر.

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

انشغال الطرفين

لا تتركا مهمة التخطيط لشهر العسل لأحدكما، فشهر العسل يخصكما كليكما ويجب أن تقررا معًا كل ما يخصه كي تستمعا لاحقاً بكل التفاصيل التي اخترتماها سوياً.

حقائب السفر

تجنبا التسوق المتأخر، وتوضيب حقائب السفر، كي لا تنسيا أي أشياء مهمة.

الرحلات الصباحية

تجنبي عزيزتي اختيار موعد طائرة في الصباح الباكر، واحجزا موعداً متأخراً للطائرة في المساء أو في اليوم الذي يليه، لتحظيا بقسط كاف من الراحة.

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

الميزانية المخصصة

ينتهي العروسان اللذان لا يحددا ميزانية لمصاريف شهر العسل بالصرف الزائد وبالنقاش حول الأمور المادية بدلاً من الاستمتاع بوقتهما، لذا احرصا على مناقشة ميزانية المصاريف عند التخطيط لشهر العسل.

السفر في المواسم

السفر خلال فصل الشتاء عادة ما يكون أرخص، هذا ينطبق بشكل خاص على وجهات شهر العسل الشهيرة مثل منطقة البحر الكاريبي (موسم منخفض: من أبريل إلى ديسمبر) ، جزر المالديف (أبريل إلى ديسمبر) أو أفريقيا ، حيث يمكنك توفير مئات الدولارات اعتمادًا على الفندق الذي تحجزه.

طول مدة السفر

أحيانًا يسافر الزوجين لفترات طويلة، ولكن ننصحك بالاكتشاف بشهر عسل صغير وقريب نسبيًا من بلدك أو مكان سكنك، وتأجيل شهر العسل الكبير لحين الاستراحة من إرهاق الزفاف والزيارات والحصول على إجازة كبيرة نسبيًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة