7 أخطاء تمنعك من خسارة وزنك

7 أخطاء تمنعك من خسارة وزنك

آخر تحديث : الخميس ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

يعد حلم كل فتاة، الحصول على جسم رشيق، لتظهر في أجمل إطلالة لها، لتتمكن من ارتداء أحدث صيحات الموضة بشكل أفضل، إلا أن فقدان الوزن والوصول للجسم المثالي، يحتاج لإدراك كامل، ولكن هناك أخطاء تمنعك من خسارة وزنك، يرجى معرفتها.

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، أخطاء تمنعك من خسارة وزنك يفضل معرفتها.

7 أخطاء تمنعك من خسارة وزنك

وجبة الفطور

يرجى العلم، عزيزتي، أن الامتناع عن تناول وجبة الفطور، يحفزك جسمك على تخزين الدهون أكثر، ما يزيد جسمك.

أخطاء تمنعك من خسارة وزنك

السكريات

ومن الأخطاء التي تقع فيها المقبلة على الريجيم، الإفراط في تناول الوجيات قليلة الدسم والخالية من الدهون، فالبعض يعتقد خطأ أنها تساعد على خسارة الوزن، ولكن في الحقيقة بأنه أمر خاطئ.

قلة تناول الخضروات

وتعد قلة تناول الخضراوات من الأخطاء التي تمنعك من خسارة وزنك، فمن الضروري تناول أنواع مختلفة من الخضار والفواكه يوميًا، فهي تساعدك على خسارة وزنك.

قلة شرب الماء

قلة شرب الماء، بالإضافة الى أن الماء سيبقي الجسد رطباً الى ان الدراسات الأخيرة أثبتت قدرة الماء على المساعدة في خسارة الوزن.

أخطاء تمنعك من خسارة وزنك

الأكل أثناء الوقوف

وكذلك تناول الطعام أثناء الوقوف وفي العمل، اذ كنت ممن يتناول الطعام وقوفاً او أثناء العمل حتى تختصري الوقت فسؤدي ذلك الى تناول الطعام بشكل هائل دون توقف وستتسع معدتك ويتضاعف محيط خصرك.

الامتناع عن تناول السكر

الامتناع عن تناول السكر سيسبب بردة فعل عكسية والإفراط في تناول الحلويات عند التوقف عن اتباع الحمية الغذائية مما يسبب في تراكم دهون البطن والأرداف ويمنعك من خسارة الوزن الاعتدال بالكمية هو الحل

النوم قليل

ومن الأخطاء التي تقع فيها الفتيات أيضًا، عدم النوم لساعات كافية، عندما تسهرين لوقت طويل وتنامين لوقت أقل سيعرضك ذلك للإرهاق وفقدان الطاقة والذي بدوره سيمنعك من ممارسة التمارين بالشكل الصحيح.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة