6 أخطاء كارثية تفسد مكياج العروس في ليلة الزفاف

6 أخطاء كارثية تفسد مكياج العروس في ليلة الزفاف

تكثر حفلات الزفاف خلال هذا الموسم، نظرًا لروعة الأجواء، وفي هذه المناسبة، ترغب الفتاة في الظهور بإطلالة جميلة، ومميزة، إلا أن هناك أخطاء كارثية تفسد مكياج العروسة في ليلة الزفاف سنعرضها في السطور التالية.

مكياج العروس

يقدم موقع "ستات.كوم"، 6 أخطاء كارثية تفسد مكياج العروسة في ليلة الزفاف، ونصائح لتجنبها.

 

لون كريم أساس غير المناسب

احرصي عزيزتي، على اختيار لون كريم الأساس المناسب لبشرتك، لأن اختيار الظل الخاطئ لأساس مكياجك هو خطأ لا يستهان به، فتطبيق الظل الأكثر قتامة عن لون بشرتك يجعلك تبدين باهتة، واختيار الظل الأكثر إشراقًا عن لون بشرتك الحقيقى سيجعلك تبدين مصطنعة، لذلك من الضرورى أن تستخدمى اللون المطابق لبشرتك، ولا تغفلي عن وضع كريم الأساس على باقي الجسم، حيث من المهم معادلة لون جميع الأجزاء المكشوفة من بشرتكِ وخاصةً منطقة الرقبة والصدر والظهر.

مكياج العروس

إزالة الشعر بالشمع

إذا كنت من بين أولئك الذين يفضلون استخدام الشمع عندما تكون المناسبة قريبة جدًا فعليك التوقف عن ذلك فورًا، لأن إزالة الشعر بالشمع قد يسبب طفح جلدى أو تهيج على بشرتك لبضعة أيام.

 

نوع الكحل

من المعروف أن الكحل يعطي مظهر جذاب للعينين، ولكن احرصي عزيزتي، على اختيار ماسكارا وكحل لا يذوب بسرعة على حواف العين.

 مكياج العروس

 

تجاهل الترطيب

احرصي على تطبيق المكياج على جلد مرطب، ولا تتجاهلي البشرة الجافة، حتى يدوم المكياج لفترة أطول ويمنحك مظهرًا جيدًا.

 

الأيلاينر

احرصي عزيزتي على تجنب ترك أطراف العيون فارغة؛ والصحيح أن تقومي بملء طرفي العين بخطوط رفيعة من الأي لاينر.

مكياج العروس

الرموش الثقيلة

في يوم زفافك لا تكون الرموش الثقيلة شيئًا من شأنه أن يجعل عينيك تبدو جذابة وإنما قد يجعلها تبدو كئيبة، لذلك اختاري ملحقات الرموش التي تبدو طبيعية.

 

 بودرة الخدود

ترغب العروس في إطلالة مبهرة، لذلك، تستخدم بودرة الخدود ذات اللون البرونزي أو البني أو الذهبي، ولكن عليك ألا تقتربي من هذه الألوان في يوم زفافك؛ فاللون الوردي هو خيارك الأفضل، وهو سيضفي بريقاً جميلاً وناعماً على مكياجك، خصوصاً إن كان زفافك في فترة تقع بين الربيع والصيف.

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;