أسرار في الديكورات لرجيم ناجح 100% عليكي بإتباع هذه الخطوات

أسرار في الديكورات لرجيم ناجح 100% عليكي بإتباع هذه الخطوات

آخر تحديث : السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

أسرار في الديكورات لرجيم ناجح، من منا لايهتم بديكورات منزله ويرغب في إختيار الأحدث دائما ليتماشى مع الموضة وليبقى بيته أنيق، وهذا الإختيار من الأثاث والألوان له تأثير كبير على الحالة النفسية للأشخاص الساكنين بالمنزل، لذا فعنصر إختيار الألوان وترتيب الأثاث داخل المنزل أيضا ليس لأصحاب الذوق فقط وإنما هل خطر ببالك يوما أن ديكورات منزلك يساعدك في خسارة وزنك، ولكن كيف يكون هذا؟، فقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن ديكورات المنزل هو أحد الطرق لريجيم ناجح، فالديكورات بمنزلك من اسرار نجاح الرجيم، لذا تعرفي على أهم العناصر لذلك.

أسرار في الديكورات لرجيم ناجحأسرار في الديكورات لرجيم ناجح

أسرار في الديكورات لرجيم ناجح، اولا وجود الأجهزة الرياضية داخل منزلك لايساعدك في التخسيس بالشكل الأمثل، بل بتأتي بنتائج سلبية على الرجيم، فهي تشعر الشخص الذي يقوم بالحمية الغذائية بالشعور بالذنب. ثانيا لا تتواجدي بسريرك طوال الوقت لأن هذا سيشعرك بالكسل طوال الوقت، وسيزيد رغبتك من الأكل، وهذا يسبب نقص معدل حرق الدهون لديكي. ثالثا اللون الأخضر مع الأبيض من الألوان التي يرشحها خبراء الطاقة لإختيارها في مطبخك، فهي ستشعرك بنوع من الإرتياحية والشبع، كما تشجعك على تناول العناصر الخضراء من الخضروات. رابعا إذا كنتي تسكنين بمنزل دوبليكس، فالسلالم بتعبر إختيارك الأمثل للقيام بالرياضة والشعور بالنشاط بالإبتعاد عن السرير بعض الشئ، أو يمكن استغلال سلم العمارة في هذا الشئ وعدم الصعود لمنزلك بالمصعد. خامسا إمتلاء المطبخ بالعديد من الأطعمة لايساعدك أبدا في خسارة وزنك، فحاولي شراء ماتحتاجينه لبضعة أيام فقط حتى لاتضطرين لتناول الطعام الذي شارف على الإنتهاء. سادسا لاينصح خبراء الطاقة بإكتظاظ دولابك بالعديد من الملابس والأغراض والتي لاتستعملينها، وتشكل عنصر الزحمة داخل الدولاب لا أكثر، فينصح بالتبرع بالملابس التي لاترتدينها واحتفظى فقط بالذي تستعمليه. سابعا لاتجعلى الأرفف داخل غرفة النوم أو داخل غرفة المعيشة مكتظة بالعديد من الديكورات الضخمة او متراكم عليها العديد من الكتب والورق، لأن هذا من شأنه ينعكس عليكي بالسلب ويسبب لكي الإكتئاب ويجعلك تشعرين بالجوع لعدم التفكير في هذه الفوضى . يفضل عدم وضع سرير النوم أمام المراءة لأن هذا سيجعلك تشعرين بالصباح عند إستيقاظك بالتعب، وبالتالي تبدأين يومك بالكسل وعدم النشاط . ثامنا إحرصى على إختيار ألوان منزلك باللون الأبيض لما له من تأثير فعال وإيجابي على الصحة العامة للجسم، فيساعدك اللون الأبيض بالشعور بالهدوء والراحة النفسية والبعد عن الغضب، لما له من تأثير على الرجيم وإنقاص الوزن.

لرجيم ناجح 100% افعلي تلك الخطوات

أسرار في الديكورات لرجيم ناجح أسرار في الديكورات لرجيم ناجح، بالطبع قمتي بالعديد من الحميات الغذائية، والكثير منها لم تأتي نتائجه بالمرجوة، فلم تنجحي في إنقاص وزنك بالشكل المطلوب، ويرجع هذا الإخفاق في الحمية الغذائية هو عدم إتباع بعض القواعد الأساسية لنجاح الرجيم وهي كالتالي:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • يجب شرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم بما لايقل عن 8 أكواب، ويفضل شرب 2 كوب من الماء قبل تناول أي وجبة.
  • بيفضل عدم شرب الماء خلال تناول الوجبة، لأنه يسبب عسر الهضم، وبالتالي يساعد في ظهور الكرش.
  • النوم من الأشياء المهمة التي تساعد في زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، لذا فأخذ القسط الكافي من النوم ليلا يساعد في الشعور بالراحة والحد من الشهية .
  • الإلتزام بتناول من 5 إلى 6 وجبات صغيرة خلال اليوم يساعك في عدم الشعور بالجوع.
  • تناول السناك بين الوجبات يساعد في رفع معدلات الحرق والتقليل من الشهية.
  • في حالة إتباع نظام غذائي يجب الإلتزام به حرفيا، وعدم التبديل بين الأيام وتناول الوجبات في اليوم المحدد.
  • تخلصي من الأطعمة الدسمة الموجودة بثلاجتك ولا تحاولي تناولها، فقط أحرصي على عدم تواجدها بمنزلك خلال الحمية الغذائية.
  • هناك العديد من المشروبات الساخنة الغير محلاة التي تساعدك في رفع معدلات الحرق مثل الشاي الأخضر، فإحرصى على تناولها.

أسرار في الديكورات لرجيم ناجح


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة