أسعار ومواصفات ثلاجات توشيبا 2018

أسعار ومواصفات ثلاجات توشيبا 2018

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

ثلاجات توشيبا واحدة من أشهر وأعرق الثلاجات المتوفرة في الأسواق المصرية، ونظرا للأهمية الكبرى للثلاجات، حيث أنه لا يوجد منزل يخلو من وجود الثلاجة، فهي واحد من الأجهزة الهامة والضرورية في أي منزل، فمهما اختلفت المستويات الاجتماعية، لابد من وجود الثلاجة بالمنزل، فهي لا تعد من الأجهزة الترفيهية، بل هي من الأجهزة الأساسية التي لا يمكن أن يخلو منها أي مطبخ، ولا تجد عروسة تقوم بتجهيز الأجهزة الكهربائية من دون الاستعلام عن نوع الثلاجة، بل قد أحيانا العروسة تقوم بشراء ثلاجتين بدلا من ثلاجة واحدة، وغالبا ما يكون السؤال عن أجود أنواع الثلاجات، وأقلها سعرا، والأعلى جودة، لذلك يقدم لك موقع ستات شرحا تفصيليا لجميع موديلات ثلاجات توشيبا المتوفرة في الأسواق المصرية، مع شرح كاملا لكافة مواصفات الثلاجات، وكذلك أسعارها، فقط عليك متابعة السطور التالية، لتتعرف على كافة المعلومات التي تحتاجينها، حول الثلاجات.

أسعار ثلاجات توشيبا العربي 2018 في مصر:

ثلاجات توشيبا

تتأثر عمليات البيع والشراء عادة بعدة عوامل، منها العرض و الطلب، وكذلك يتأثر الأمر بسعر الدولار في الأسواق، والذي لم يشهد أي تغيير خلال هذا العام، لذلك نجد أن أسعار ثلاجات توشيبا العربي في الأسواق، لم تتأثر كثيرا، ولم تشهد تغيير ملحوظ منذ بداية عام ،2018ولكن من المتوقع أن يشهد سوق الثلاجات ارتفاعا مع بداية حلول فصل الصيف ، على حسب توقعات الخبراء في هذا المجال، وتبدأ الزيادة تقريبا مع بداية شهر يونيو، حيث يزداد في هذا التوقيت كل عام، الاقبال على شراء الأجهزة الكهربائية، وبشكل خاص الثلاجات. شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ثلاجات توشيبا الأكثر مبيعا:

ثلاجات توشيبا

تعدد أنواع ثلاجات توشيبا المعروضة بالأسواق، و لكن هناك بعض الأنواع التي تجد الكثير من الاقبال بين فئة المشترين، حيث يفضل البعض شراء ثلاجات توشيبا كبيرة الحجم، والتي تسع الكثير من الأغراض داخلها، وتجد في المقابل من يبحثون عن الثلاجة العملية صغيرة الحجم، التي تكفي لعدد قليل من الافراد، وهناك من يبحث عن ثلاجات توشيبا بدون فريزر ، وهناك من بفضل ثلاجات توشيبا ذات الثلاثة أبواب، وتختلف الأسعار بحسب كل نوع، فلكل نوع من تلك الانواع مواصفاته الخاصة، و التي بناء عليها يختلف سعر الثلاجة، بحسب مواصفاتها، وكذلك حجمها ، وسوف نتعرف الان تفصيلا على سعر كل ثلاجة، بحسب مواصفاتها.

أسعار ثلاجات توشيبا 2 باب:

تتعدد موديلات ثلاجات توشيبا ذات الـ2 باب والتي تعد المفضلة لدى الغالبية من مشتري الثلاجات في مصر فهي الموديل أكثر استخداما في البيوت المصرية والاكثر مبيعا في الأسواق و تتوفر بعدة مواصفات وألوان ولذلك نقدم لكم عرضا بأسعارها:

  • ثلاجات توشيبا سعة 657 لتر و التي تعمل مع تكنولوجيا الانفرتر تتوفر في الأسواق بسعر 23100جنيه مصري.
  • ثلاجات توشيبا 14 قدم سعر 277 لتر مزودة بخاصية نوفروست و التي تباع بسعر 4.465 جنيه مصري.
  • ثلاجات توشيبا 14 قدم ذات الـ2باب سعة 304 لتر بيضاء اللون GR-EF33-W وتأتي بسعر 4.800جنيه مصري.
  • ثلاجات توشيبا 16 قدم سعة 335 لتر بلازما بخاصية نوفروست GR-EF40P-J-G وتتوفر بسعر 5850 جنيه مصري.

ثلاجات توشيبا

أسعار ثلاجات توشيبا 3 باب:

  • ثلاجات توشيبا 3 باب سعة 340 لتر بخاصية نوفروست GR-EFV45-W وسعرها 5950 جنيه مصري.
  • ثلاجات توشيبا 3 باب سعة 307 لتر بخاصية نوفروست GR-EFV35 والتي تأتي بسعر 4775 جنيه مصري.
  • يختلف السعر بحسب اللون حيث يزيد سعر الثلاجة الملونة عن البيضاء بمقدار 50 جنيه فقط.

اسعار ثلاجات توشيبا باب واحد "ديب فريزر":

ثلاجات توشيبا

ديب فريزر توشيبا ديفروست سعة 102 لتر GR-E91EK(W) والذي يتوفر في الأسواق بسعر5000 جنيه مصري.

نصائح هامة لإطالة عمر ثلاجات توشيبا :

نقدم لك الأن بعض النصائح، التي يجب اتباعها من أجل إطالة عمر ثلاجات توشيبا في منزلك، وضمان استمرار أدائها بكفاءة وقوة ، والحفاظ عليها بدون اللجوء إلى إصلاحها، و كذلك لضمان استهلاك كهرباء أقل، ويمكنك الحصول على كل تلك المميزات فقط، مع اتباعك تلك النصائح الذهبية، من خبراء التبريد في مصانع توشيبا:

ثلاجات توشيبا

  • يفضل وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية، وان لا يتم وضعها في مكان مغلق، حتى لا تزداد حرارتها سريعا.
  • يجب أيضا الحرص على تبريد الطعام قبل وضعه في الثلاجة، حيث أن وضع الأطعمة والمشروبات الساخنة داخل الثلاجة، يسبب خسارة الثلاجة طاقة التبريد الخاصة بها بدون فائدة تذكر.
  • يجب أيضا ان تحرصي على ضبط درجة التبريد في الثلاجة، على 2إلى 4 درجات، أما بالنسبة للفريزر، فيفضل أن يتم ضبطه على 18 إلى 20 درجة.
  • احرصي أيضا على أن يكون موضع الثلاجة، بعيدا عن الفرن والميكروويف، أو أي مصدر من مصادر الحرارة، فهذا الأمر يؤثر سلبا على كفاءة التبريد الخاصة بالثلاجة، وكذلك يزيد من استهلاك الثلاجة للكهرباء، بصورة مبالغ فيها.
  • يجب أيضا الاهتمام بتنظيف الثلاجة بصورة دورية، وتنظيف أي أثر خاص بسوائل أو أطعمة مسكوبة على الفور، حتى لا تتسبب في صدور روائح كريهة من الثلاجة.
  • يجب أن يتم إفراغ الثلاجة من كافة محتوياتها، وفصلها عن التيار الكهربائي كل اسبوعين، وغسلها جيدا بالماء والصابون، للحفاظ على نظافتها من الداخل والخارج.
  • يجب تجفيف الثلاجة بعد الغسل جيدا، وقبل وضع الأرفف والأدراج مرة أخرى، ثم يتم ترتيب الأغراض داخل الثلاجة مرة أخرى، مع ضرورة فرز المحتويات جيدا، للتخلص من الأغراض التالفة، حتى لا تتسبب في إتلاف باقي الأطعمة.
  • احرصي على وضع قطعة من الفحم داخل ثلاجتك، لتقوم بامتصاص الروائح داخل الثلاجة.
  • يمكنك منح ثلاجتك رائحة منعشة، عن طريق وضع قطنة بداخلها، بها القليل من الفانيليا السائلة، داخل الثلاجة، لتفوح رائحتها الذكية، مع كل مرة تقومين بفتح باب ثلاجتك، لتستمعي بعطر الفانيليا الرائع.
  • عليك بوضع الأغراض بشكل منظم و مرتب، واستعيني بالعلب البلاستيكية الشفافة، لوضع الأغراض لتكون واضحة أمامك، ولا تبحثي كثيرا عن احتياجاتك، وتعثري على ما تحتاجين له من أغراض بسهولة.
  • استبدلي الأكياس البلاستيكية بالعلب الشفافة، فهي تعطي مظهرا أكثر تنظيما لثلاجتك.
  • المكان الأكثر برودة في الثلاجة، هو أعلى درج الخضروات بالثلاجة، أي الرف الأخير، والمكان الأقل تبريدا، هو باب الثلاجة، لذلك يجب ان تكوني على علم بترتيب الأغراض داخل ثلاجتك، لتحافظي عليها أطول فترة ممكنة.
  • يجب ان تنظري إلى تاريخ الصلاحية الخاص بالمأكولات قبل وضعها في الثلاجة، حتى تحرصي ألا تقومي بوضع أي منه وهو منتهي الصلاحية.
  • يجب تنظيف باب الثلاجة من الخارج جيدا، حيث أنه يسهل اتساخه من كثرة الاستعمال، لذلك يجب تنظيفه كل يومين أو ثلاثة على الأكثر، بالماء والصابون جيدا، ولا تنسي أن تقومي بفصل الكهرباء أولا عن الثلاجة، قبل الشروع في غسلها.
  • يجب ان توضع الثلاجة بعيدا عن الحائط بمسافة لا تقل عن 25 سم تقريبا ، ولا يجوز الصاقها بالحائط مطلقا، وكذلك لا يمكن وضعها في مكان تصله اشعة الشمس، فهذا الأمر من شأنه أن يزيد من درجة حرارة الثلاجة، مما يؤثر سلبا على قدرتها على التبريد.
  • بعد غسل الثلاجة يجب تركها مفتوحة لبعض الوقت، لضمان جفافها من الداخل جيدا، قبل اعادة تشغيلها مرة أخرى.
  • عند نقل الثلاجة من مكانها لمكان آخر، يجب ان تترك فترة لا تقل عن ساعتين، قبل اعادة توصيلها بالكهرباء مرة أخرى.
  • الأغراض المجمدة في الفريزر أيضا، لها تاريخ صلاحية ويجب مراجعته من وقت لآخر، للتخلص أي أغراض منتهية الصلاحية.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة