في الويك إند .. 8 أغاني من مشوار عمرو دياب تنعش وقتك

في الويك إند .. 8 أغاني من مشوار عمرو دياب تنعش وقتك

الأغاني والموسيقي من اهم الأشياء التي تنعش أيام الأجازت التي ننتظرها من أسبوع لأخر، وأغاني عمرو دياب أحد اهم الأغاني التي من الممكن ان تغيير الحالة التي التي يفرضها علينا العمل طوال الأسبوع ، ومشوار عمرو دياب ملئ بالكثير والكثير من الأغاني الرومانسية والحماسية التي من الممكن ان تشاركك في الكثير من سهراتك ، خاصة وأنه قدم أكثر من 20 ألبوم طوال تاريخه وبها الكثير من الأعمال الفنية المميزة .

 عمرو دياب

أفل 10 أغاني في مشوار عمرو دياب

1-         كل حياتي.. أحدث أغاني عمرو دياب والتي استطاعت ان تجذب الكثيرين من محبي عمرو دياب وهي من كلمات تركي أل الشيخ 

2-         باين حبيت .. ايضا من ضمن اغاني ألبومه الجديد وتقول كلمات الأغنية " وأنت معايا ميشغلنيش الناس

فرق الإحساس.. أجمل بكتير .. وأنت معايا بشوفك أحلى الناس .. دي حقيقة خلاص.. مفيهاش تغيير .. باين حبيت.. أيوة أنا حبيت.. حبيت الدنيا اللي بتضحكلي معاك على طول.. باين حبيت.. أيوة أنا حبيت.. وبشوف في عينيك الفرحة اللي تخليني باقول

3-         وماله .. من اهم الاغاني الرومانسية لعمرو دياب طوال مشواره الفني وقد استمتع بها الكثيرين من الشباب والفتيات خلال أفراحهم ، ويكمنك ان تستمتع بسماعها في كافة الأجازت التي تقضيها .

4-         يا عمرنا .. تعتبر من أقدم أغاني عمرو دياب التي تركت بصمة كبيرة في أذهان معجبيه وتقول كلماتها يا عمرنا يا قلبنا ان ليا مين غيرك .

5-         تملي معاك .. من اهم أغاني عمرو دياب التي تم تحويل ألحانها علي عدد من الكلمات في الكثير من الدول الاوربية ، وحققت نجاحا كبيرا

6-         معاك قلبي من أجدد أغاني عمرو دياب التي قدمها خلال السنوات الماضية وحققت نجاحا كبيرا أيضا بسبب كلماتها والحانه التي دائما ما ترضي معجبي عمرو دياب .

7-         ايوا اتغيرت .. اذا كنت في حالة مزاجية غير سعيدة فيفضل أن تقوم بسماع أغنية أيوا اتغيرت لانها ستساعدك في الخروج من هذه الحالة .

8-         تنسي واحده .. أيضا من أهم اغاني عمرو دياب التي جذبت الكثيرين من الحانها وكلماتها المميزة . 

 

عمرو دياب

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;