أسوأ أماكن للخروج في الأعياد ..ابعدي عن التحرش وغنيله

أسوأ أماكن للخروج في الأعياد ..ابعدي عن التحرش وغنيله

أسوأ أماكن للخروج في الأعياد ، قائمة ينبغي عليك التعرف عليها لكي تتجنبيها وتبتعدين عن خطر التعرض للتحرش إذا كنت مضطرة للخروج في الأعياد، فظاهرة التحرش في الأعياد ظاهرة لم تنتهي في مصر حتى وقتنا الحالي، وكأن أفواجًا من المتحرشين تخرج إلى الشوارع لتوقع بأكبر عدد من الضحايا وتشبع رغباتهم الحيوانية كواحد من طقوس الاحتفال بالأعياد في مصر.

التحرش في العيد

أسوأ أماكن للخروج في الأعياد

حديقة الأزهر

تتربع حديقة الأزهر على عرش أسوأ أماكن للخروج في الأعياد على الرغم من كونها فسحة الغلابة ، ولكن غياب الأمن بها يجعلها مقبرة لفرحة الفتيات في العيد،  حديقة الأزهر فسحة الغلابة في الأعياد لبساطة سعر التذكرة، ولكنها تقع ضمن أكثر الأماكن التي تعرضك للتحرش في مصر، حيث أن غياب الأمن بها، يجعل الفتيات أكثر عرضة للتحرش من الشباب والذكور في مختلف الأعمار، إما لرغبتهم في التحرش الجنسي أو تقليد من يفعلون ذلك من الكبار.

الحديقة الدولية

ابتعدي عن الذهاب إلى الحديقة الدولية في الأعياد وغير الأعياد فهي قبلة المتحرشين، حيث تمتليء بالشباب بمختلف أعمارهم نظرًا لكونها واحدة من أشهر الحدائق المفتوحة بالقاهرة، ويأتي إليها الكثيرون من مختلف المحافظات للخروج في الأعياد، كما أن ضعف الأمن بها يجعلها في أوائل قائمة أسوأ أماكن للخروج في الأعياد ولذلك احذريها.

الحديقة الدولية

شارع المعز والحسين

يعد شارع المعز ومنطقة الحسين، من أكثر الأماكن السياحية في مصر، والتي يذهب إليها السياح لالتقاط الصور وسط المعالم الآثرية، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت أيضًا تلك المناطق مزدحمة ومتكدسة بالمصريين الذين يذهبون إليها كإحدى الخروجات الموفرة، والتي تساعدهم على التقاط صور مميزة وقضاء يوم لطيف، ونتيجة لازدحامهم في الأعياد أيضًا، وتوافد الشباب من مختلف الفئات العمرية إلى هذه الأماكن تصبحين أكثر تعرض لخطر التحرش ولذلك ننصحك بالابتعاد عن زيارة تلك الأماكن في العيد.

وسط البلد

وتعبتر منطقة وسط البلد الراعي الرسمي لتجمع المتحرشين في الأعياد، حيث تربط بين العديد من المناطق التي يقصدها الشباب والمراهقين للخروج في العيد، وتزدحم بالمواصلات والمواطنين ليلًا ونهارًا، ولذلك تجنبي السير فيها بالعيد.

وجدير بالذكر أن كافة الأماكن المزدحمة بالأعياد قد تعرضك لخطر التحرش، ولذلك ننصحك بعدم الخروج في الأعياد، وإن كنت مضطرة فحاولي ألا تكونين بمفردك على الاطلاق.

التحرش

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;