تعرفي على اعراض الحمل بولد في الشهر الرابع

تعرفي على اعراض الحمل بولد في الشهر الرابع

هناك اعراض الحمل بولد معينة تظهر على الحامل، ومن خلالها يتم التعرف على نوع جنس الجنين، وكل امرأه حامل تود معرفة اعراض الحمل بولد في الشهر الرابع حتى تستعد لاستقبال المولود، وتحضير الملابس التي تناسبه، وهناك من تود أن تتأكد حتى تبشر زوجها بالولد، ولكن هناك بعض اعراض الحمل بولد لذلك سوف يقدم لكم موقع ستات من خلال هذا المقال اعراض الحمل بولد ، والتي تشعر بها الحامل في الشهر الربع...تابعونا.

اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد

تغير لون البول:

من اعراض الحمل بولد ، يعتبر تغير لون البول إلى لون أصفر غامق عند الحامل في الشهر الرابع خلال الحمل علامة من علامات الحمل بجنين ذكر بعكس علامة الحمل ببنت لأن لون البول يكون فيها اصفر فاتح لذلك يكون من السهل في بداية الشهر الرابع معرفة نوع الجنين عن طريق لون بول الحامل، وقد استخدمت هذه الطريقة منذ القدم لتحديد نوع الجنين، وعلمياً قد أكد الطب هذه المعلومة.

ظهور حب الشباب:

من اعراض الحمل بولد من علامات الحمل بصورة عامة سواء كان الجنين ذكر أو أنثى هو ظهور حب الشباب، وبعض البثور عند النساء الحوامل بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث خلال فترة الحمل، ولكن عند الحمل في جنين ذكر يزداد حب الشباب عند الحامل بسبب ارتفاع هرمون التيستوستيرون عند المرأة الحامل بجنين ذكر.

تغير حجم الثدي الأيمن:

من اعراض الحمل بولد عندما تصل المرأة إلى الشهر الرابع خلال فترة الحمل تحدث بعض التغيرات التي تطرأ على الثديين استعداداً لتكوين اللبن اللازم للرضاعة الطبيعية بعد الولادة، ولكن حجم الثدي عند المرأة الحامل بذكر يختلف عن المرأة التي تحمل بأنثى فيكون ثدي المرأة الأيمن أكبر من الأيسر في حالة حملها بجنين ذكر.

برودة القدمين:

من اعراض الحمل بولد اذا كانت المرأة الحامل في الشهر الرابع تعاني باستمرار من برودة قدميها فهذه علامة من علامات الحمل بولد، وقد عرفت القابلات قديما هذه العلامة، ومعظم الأمهات كانوا يعرفوا نوع الجنين من خلالها.

الرغبة فى تناول الأطعمة المالحة :

من علامات الحمل بولد أن ترغب المرأة الحامل في الشهر الرابع في تناول الطعام المالحة أو الحادق، وأن تشعر برغبة بتناول الطعام في أي وقت خلال النهار أو الليل بعكس الحامل في بنت فهي تشتهي تناول الحلويات في الشهر الرابع من الحمل، وتشعر بالغثيان طوال الوقت.

قلة غثيان الصباح:

من اعراض الحمل بولد هو عدم الشعور بالغثيان أو رغبة في القيء خلال فترة الصباح، وأعراض الوحم في الحمل بولد تختفي سريعا خلال الأشهر الأولى من الحمل على عكس الحمل ببنت تشعر المرأة بالغثيان الشديد، وتستمر الوحم معها فترة طويلة.

شكل البطن :

من اعراض الحمل بولد من أكثر الطرق التي عرفت قديما لمعرفة نوع الجنين هي شكل بطن الحامل، وأثبت علمياً أن نزول البطن لأسفل مع استدارة البطن مثل الكرة دليل على الحمل بولد بعكس الحمل ببنت تكون البطن عريضة الشكل، ومرفوعة لأعلى.

تغير الحالة المزاجية:

من علامات الحمل بولد هو التغيرات التي تحدث في شخصية الحامل فهي تصبح عدوانية، وعصبية بكس شخصيتها المعتادة، وذلك بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون الذي يكون معدله أعلى من الطبيعي في حالة الحمل بولد.

جفاف اليدين:

من اعراض الحمل بولد ، فعندما تعاني الحامل في نهاية الشهر الرابع من الحمل ممن تكسر في الأظافر، وتشقق في اليدين أو جفاف البشرة فهذه من علامات الحمل بولد.

وضعية النوم:

من اعراض الحمل بولد ،عرفت القابلات قديماً أن الحامل في الشهر الربع عندما تفضل النوم على جانبها الأيسر فهي تكون حامل بولد أما إن كانت تستريح في نومها على الجانب الأيمن فهي تكون حامل ببنت، ولكن هذه الطريقة لم تثبت علمياً حتى الآن. وبذلك نكون قد قدمنا لكم أعراض الحمل بولد في الشهر الرابع...للمزيد من المعلومات، والإرشادات لكل أم طوال فترة الحمل نرجو متابعتنا على موقعنا موقع ستات.

قد يهمك أيضاً:

معرفة نوع الجنين في الشهر الرابع بدون سونار

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;