أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها

أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها

آخر تحديث : السبت ٢٠ يونيو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

حديثنا اليوم عن أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها ، تعتبر سخانات الغاز الطبيعى من اشهر، وافضل انواع السخانات وهناك الان رغبة قوية فى شراءها، وأصبحت منتشرة عن الماضى ويفضل الكثير استخدام السخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي، والانبوبة بدلا من استخدام السخانات الكهربائية وبداية نوضح فى السطور القادمة مميزات سخان الغاز :

  • السخانات الغاز ذو مساحة تخزين كبيرة .. وهذا لايتوافر فى سخان الكهرباء العادى.
  • السخانات الغاز لا يحتاج لوقت طويل للتسخين، فهو يقوم بتسخين الماء كل فتحة حنفية أو دش وسخان الغاز يعمل مع الاسرة كبيرة العدد ويكون مريح لهم .
  • حجم السخانات الغاز صغير، ويسهل حمله لاى مكان .. وفى هذا المقال نوضح أفضل أنواع سخانات الغاز فى مصر واسعارها، واليكم بعض اشهر الماركات من سخانات الغاز واسعارها ومميزاتها:

إليك أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها

سخان اريستون

إن سخان اريستون هو الماركة الأولى في تصنيع أفضل أنواع السخانات الغاز فجودته عالية و تسمح بخفض ضغط المياة، ويعمل بشكل تلقائي وبمجرد فتح المياة، ويمكن تحكمك في درجة الحرارة المناسبة لك، وأما عن سعره فى الاسواق :سعر سخان اريستون غاز 6 لتر ابيض1,695 جنيه مصرى، وأما اريستون غاز 10 لتر ابيض 2,090 جنيه مصرى .

أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها  سخان اريستونشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

سخان كريازي

تعتبر ماركة كريازى من أكثر الماركات تطورا فهى تحتوى على شاشة ديجيتال لعرض درجات الحرارة، ويقوم يتسخين الماء بمجرد فتح الحنفية وفيه صمام امان فهو امن جدا فى استخدامه وأما عن سعره فيتفاوت من موديل لاخر سخان كريازى سعة 5 لتر ابيض 1450جنيه مصرى، وأما سعر سخان غاز سعة 10 لتر ابيض 2175جنيه مصرى . لذلك يعتبر من افضل ماركات السخانات الغاز.

أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها - سخان كريازي

سخان يونيفرسال

تعد ماركة يونيفرسال ماركة معروفة فهذا السخان يعمل مع ضغط المياة القليلة فهو يناسب القري حيث قلة المياة وعدم توافرها ، كما ان السخان به شاشة ديجيتال تظهر عليها درجة حرارة المياة المسخنة،واما عن سعره فى السوق سعر سخان يونفرسال غاز سمايل 10 لتر 1200 جنيه مصري،وسعر سخان يونفرسال غازدايموند 10 لتر ابيض 1600جنيه مصرى .

سخان وايت ويل

يعتبر سخان وايت ويل صحيا لانه مصنوع من الاستانلس المضاد للصدأ ويعمل بالاشعال الذاتي مع كل مرة يتم فتح الماء، ويستحمل ضغط المياة القليل فى القرى والنجوع كما انه يتميز بطول فترة الضمان، وسعر سخان وايت ويل غاز 5 فضى ديجتال 1300 جنيه مصرى، واما 10لتر فضى ديجتال 1590 جنيه مصرى.

اقرئي ايضا: مواصفات وأسعار سخانات وايت ويل

سخان تورنيدو

يعتبر من اشهر الماركا ت فهو يوفر درجة حماية كبيرة جدا، ويعمل بغاز البوتجاز والغاز الطبيعي، ومدة ضمانه كبيرة وله شاشة ديجتال وله درجات حرارة حسب الصيف والشتاء كما ان له ميزة كبيرة جدا لان ضمانه يصل لعشرة اعوام وله مدخنة تخرج العادم،واما عن سعره فهو يتراوح بين 1300 جنيه الى 1700 جنيه مصرى .

اقرئي ايضا: مواصفات وأسعار سخانات تورنيدو

سخان فايلنت

تعتبر سخانات فايلنت من أجود أنواع السخانات وأكبرها وتعمل صيفا وشتاء حسب درجة حرارة الجو وسعر سخان يونيون تك غاز 1450 جنيه مصرى .

سخان اوليمبك اليكترك

من اقدم الأنواع وافضلها ولكن فى السخانات الكهرباء ولكنها انتجت السخانات غاز حديثاً .

وسعر سخان اوليميك غاز ديجتال بسعة 6 لتر لون ابيض 1230 جنية اما سعر سعر سخان اوليمبك ديجتال بسعة 10 لتر فضى 1700 جنيه

والان هل تعرفتم على أفضل أنواع السخانات الغاز فى مصر واسعارها ؟ ، كما يمكنك معرفة الفرق بين السخانات الغاز و الكهرباء

فمن خلال قراءة هذا الموضوع الشارح لجميع انواع السخانات الغاز التي يتم عرضها الان بالسوق المصري ينبغي ان تكون قد كونت رأيا واتخذت قرارك بشراء النوعية التي تناسب قناعتك وذوقك سواء من حيث السعر او من حيث الامكانيات والتي تم عرضها بكل وضوح وموضوعية علي النحو السالف ذكره،


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة