skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
الأجهزة الرياضية التي تغنيك عن الذهاب للجيم

الأجهزة الرياضية التي تغنيك عن الذهاب للجيم

من منا لا يشعر بالكسل في يومه بعد إنهاء عمله والعودة إلي منزله ، ويصعب عليه الاهتمام بالرياضة والذهاب للجيم، لكن هناك عدد من  الأجهزة الرياضية تعوضك عن الذهاب للصالات الرياضية وتحقق لك المطلوب من الاهتمام بجسدك وأناقة مظهرك، كما تساعدك أيضا في ممارسة الرياضة بشكل يومي خاصة وإنها لا تشغل أي مكان بالمنزل .

 

الأجهزة الرياضية  التي لا تشغل مساحة بمنزلك

يوجد عدد من الأجهزة الرياضية يمكنك ان تستعين بها في منزلك وذلك بسبب صغر حجمها وسهولة التعامل معها بعيدا عن الصالات الرياضية التي دائما ما نري بها الأجهزة الرياضية الثقيلة للغاية ويصعب استخدامها إلا بمعرفة المسئول عن التمارين الخاصة بها ، ومن بين هذه الأجهزة ..

الدراجة الثابتة

تعتبر الدراجة الثابته أحد أهم الأجهزة الرياضية التي من الممكن ان تستعين بها في منزلك وذلك لانها تعوضك عن الكثير من الالعاب الرياضية التي من الممكن ان تستقطع من وقتك الكثير ، وأيضا بسبب سعرها القليل الذي يبدا من 1500 جنيه ، كما إنها تحافظ علي لياقة الجسم ونشاطه ولاتؤثر علي مفاصل الجسد وتفيد عضلات البطن والظهر والارداف وتعد أفضل الأجهزة الرياضية للمصابين بالسمنة في منازلهم .

 الأجهزة الرياضية

تريد ميل

جهاز المشي أو تريد ميل فهو من بين الأجهزة الرياضية التي يفضل اقتنائها بالمنزل وذلك لصعوبة المشي في الطرقات حاليا بسبب الزحام الشديد ، لذلك يفضل استخدام جهاز المشي يوميا بعد أن أثبتت الدراسات ان المشي لمدة نصف ساعة للرجال والنساء خمس مرات اسبوعيا يحد من الإصابة بالامراض الشريانية وينظم عضلة القلب بشكل جيد ، كما أشارت الدراسات ان المشي لمدة ساعة يوميا يقي النساء من مرض سرطان الثدي بنسبة 14% ، لذلك ينصح باستخدامها دائما .

 

مشاية

كرة التوازن

عندما تراها تعتقد إنها مجرد لعبة عادية ولكنها من بين الأجهزة الرياضية الهامة للحافظ علي قوام الجسم خاصة للنساء، فهي  تساعد علي حرق الدهون وشد الترهولات بالجسم وتعمل علي بناء العضلات ويفضل استخدام السيدة الحامل لها هذا بجانب ثمنها الرخيص الذي يعتبر في متناول الجميع .

كريزي فيت

هو أكثر الأجهزة الرياضية التي تساعد عل تفتيت الدهون من الجسم وإزالة طبقة الشحوم من تحت الجلد وتساعد على تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير للغاية ، كما يقوم بتدليك عدد من المناطق بالجسد التي يتزايد بها الدهون .

 

Dumbbell

ينصح دائما مدربي الليياقة البدنية والأطباء باستخدام الأثقال الخفيفية بالمنزل ويعتبروها أهم الأجهزة الرياضية التي تساعد علي تقوية العضلات للرجال والنساء، كما أن ثمنا رخيص للغاية ، ومن الممكن ان يقوم الأشخاص بصنعها أيضا للاستفادة من التمارين الخاصة بها .

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;