skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
لو هتصيف في الغردقة.. اعرفي أفضل المنتجعات والشواطئ لزيارتها

لو هتصيف في الغردقة.. اعرفي أفضل المنتجعات والشواطئ لزيارتها

تتميز مدينة الغردقة، بشواطئها المبهرة الصافية، وجمالها الطبيعي، فهي بؤرة جذب للسائحين من كل مكان، نظرًا لطقسها المعتدل معظم السنة، لذا هنقدم ليكي أفضل الأماكن والشواطئ التي يمكنك زيارتها لو هتصيفي في الغردقة.

 

يعرض موقع "ستات.كوم"، أفضل المنتجعات والشواطئ، التي يمكنك زيارتها لو هتصيفي في الغردقة.

 

الجزر الطبيعية

الغردقة، تتميز بشواطئها المترامية، فهي تحوي عددًا من القرى والفنادق السياحية في مصر، علاوة على عدد من الجزر الطبيعية التي تشكل بيئة بكراً للنباتات والطيور النادرة، وممارسة بعض رياضات الترويح كالصيد البحري والبري.

undefined

الشعاب المرجانية

تتسم مدينة الغردقة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر، بشعاب مرجانية خلابة ومياه فيروزية مثالية لركوب الأمواج مما جعل منها منتجعًا يعج بالسياح.

 

ونظرًا لإمكانية الوصول السهل لجزر الجفتون الخلابة والصحراء العربية الشرقية من خلالها، شهدت الغردقة كمًا كبيرًا من عمليات التطوير خلال العقد الماضي - وبالتأكيد فإن عدد السياح بها يفوق الخيال في كثير من الأحيان.

 undefined

الشواطئ الصافية

تعد شواطئ الغردقة، ملاذًا سهلاً نسبيًا للأوروبيين، وتقع في مياهها وقبالة سواحلها أفضل أماكن الغوص والغطس بالمعدات في العالم. تمتع بالتجول سيرًا على الأقدام أو استقل سيارة أجرة لتفقد الحي القديم المعروف باسم الدهار.

 

منتجع القصر القديم

بينما يقع منتجع القصر القديم، المصنف 5 نجوم خلف جبال الصحراء في سهل حشيش في الغردقة وعلى بعد 200 متر من الشاطئ الرملي الخاص ويوفر غرف واسعة مع شرفة تطل على المسبح أو الحدائق أو البحر الأحمر.

 

فندق دزرت روز

منتجع دزرت روز، المصنف 5 نجوم في قلب مدينة الغردقة ويوفر غرف مكيفة تضم شرفة خاصة، ويشمل 3 مسابح وسبا ومسبح للأطفال وشاطئ خاص على طول البحر الأحمر، كما يشمل منتزه مائي.

 undefined

منتجع صنرايز رويال مكادي

صن رايز رويال مكادي ريزورت يقع في الكيلو 4 على خليج مكادي، ويتميز بالذوق الشرقي، ويجتمع سخاء فنه المعماري وحدائقه المورقة الفريدة من نوعها مع مسابحه المذهلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الألعاب.

 

أرابيا أزور ريزورت

منتجع أرابيا أزور ريزورت، يقع على البحر الأحمر، ويوفر مسبحاً أوليمبياً في الهواء الطلق وشاطئاً خاصاً ممتداً على مسافة طويلة ورصيفاً خاصاً.

 

إيبروتيل مكادي بيتش

يقع منتجع إيبروتيل مكادي بيتش، المصنف 5 نجوم مباشرة على الشاطئ الرملي الخاص في مدينة مكادي، ويوفر غرف عصرية مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة، كما تشمل المرافق الأخرى مسبح خارجي وملاعب تنس.

 

وتحرص المؤسسات المعنية في مصر على ضمان استمرار جاذبية هذه المنطقة وتفردها على المدى الطويل، ويتوافد على هذه المنطقة آلاف السياح من شتى الجنسيات وبخاصة الروس الإيطاليين والألمان.

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;