تعرفي على أفضل شامبو بزيت الارغان وفوائده

تعرفي على أفضل شامبو بزيت الارغان وفوائده

آخر تحديث : الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يتميز شامبو زيت الأرغان بأن له فوائد كبيرة وهائلة للشعر وذلك لأنه يدخل في تركيبه زيت الارغان المعروف بأن له فوائد عديدة للشعر من أهمها أنه يزيد نعومة الشعر وترطيبه، كما أن أفضل شامبو بزيت الارغان يتميز بأنه يخلو من مادة سلفات لوريث الصوديوم فبذلك يمنح شعرك نعومة تجعله كالحرير.

أفضل شامبو بزيت الارغان

أفضل شامبو الارغان - شامبو بزيت الارغان

أفضل شامبو زيت الارغان يعد هو الأفضل وذلك لأنه يحتوي كثير من المواد الطبيعية المختلفة ومن أهم هذه المواد:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • زيت بذور الكاميليا.
  • زيت اللوز.
  • زيت الجوجوبا.
  • زيت جوز الهند.
  • زيت الأفوكادو.
  • زيت الارغان.
  • بروتينات الحديد.
  • بروتينات الكينو.
  • فيتامين E.

شامبو هيربل الارغان

أفضل شامبو الارغان - شامبو بزيت الارغان

أفضل شامبو بزيت الارغان من الأنواع المميزة منه وهي شامبو هيربل الأرغان وهذا الشامبو له مميزات كثيرة ومختلفة ومن أهم هذه المميزات:

  • يصنع هذا النوع من الشامبو من خليط متميز من الصبار ومضادات الأكسدة وعشب البحر المعروف بفوائده الكثيرة للشعر كما أنه الصبار يدخل في كثير من الوصفات الطبيعية المفيدة للشعر والتي تعمل على تقويته.
  • لا يضم أي من المواد التي تضر الشعر مثل الملونات والغلوتين وسلفات الصوديوم.
  • يعمل هذا الشامبو على إحياء الشعر وحمايته من التلف وتغذيته بقوة.
  • يدخل في صناعته زيت الارغان المعروف بأن له فائدة كبيرة للشعر فهو يعمل على حمايته من التقصف والجفاف والتلف وترطيبه وتنعيمه ويعيد ترميم الشعر وتقويته.
  • يعتبر أفضل شامبو بزيت الارغان بالنسبة للشعر المصبوغ الذي يحتاج نوع شامبو معين ليحافظ على الصبغة وذلك بسبب اتزان pH به.
  • يحتوي هذا النوع من الشامبو على توابل مميزة الرائحة وعلى روائح مميزة الفانيليا وعصير الحمضيات.
  • يحتوي هذا الشامبو على مواد طبيعية ورائحة مميزة تنقل من يستخدمه إلى عالم من الدفء والراحة التامة وبالإضافة إلى الفوائد العديدة التي تحمى الشعر من كثير من التلف وتجعل الشعر أكثر قوة وتميز، كما أن هذا النوع من الشامبو عندما يستخدم مع بلسم زيت الارغان يعطى نتائج مبهرة ومن أول استخدام له فيجعل الشعر ذو لمعان ونعومة وترطيب طبيعي.

شامبو بزيت الأرغان للبروتين

شامبو الأرغان للبروتين

البروتين معروف بأهميته للشعر وحمايته من التلف ويسعى الكثير من السيدات لعمل البروتين للشعر ليجعلوها صحي أكثر ولمعانه أقوى وشركة الارغان توفر الآن شامبو مميز يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على حماية الشعر من التلف وتزيد من قوته ولمعانه وتحية من التلف.

أن هذا الشامبو يحتوي بروتينات الحرير وزيت الارغان معروف بفوائده المتعددة للشعر وعند إضافته للبروتين ويتكون مزيج يجعل هذا الشامبو في حماية الشعر من التلف وتغذية بصيلات الشعر وحمايته من الجفاف وزيادة النعومة والترطيب وأهم هذه المميزات أنه يدوم لفترة طويلة.

شامبو بزيت الارغان الأحمر

أفضل شامبو بزيت الارغان الأحمر يتميز هذا الشامبو بأن له تركيبات مميزة ومثالية وتضم كثير من المواد الطبيعية المفيدة للشعر ويتميز بأنه خالي من الكبريتات والبارابين وهذا الزيت يساعد على بناء الشعر وحمايته وتنظيفه من الجذور وتغذية كل بصيلاته حيث انه يضم تركيبة مميزة تحتوي على الفيتو بروتين الذي يقوم بدوره في تنعيم وترطيب الشعر كما انه يحتوي الفيتامينات اللازمة لتبني طبقة حماية ووقاية الشعر من الجذور للتمتع بشعر صحي وقوى.

شامبو الأرغان الأصفر

شامبو الارغان الأصفر

يعاني العديد من الأشخاص من تساقط الشعر وتلفه، مما يجعلهم يشعرون بالحرج والضيق، وخصوصا السيدات، فمن المعروف أن الشعر هو تاج المرأة وزينة رأسها والتي يشعرها بالتألق والجمال عندما تزداد حيويته وجماله.

لذلك تلجا العديد من السيدات إلى استخدام بعض الشامبو ولكن البعض لا يعطى النتائج المطلوبة، لذلك أفضل شامبو بزيت الارغان وذلك بسبب احتوائه على العديد من العناصر الغذائية والمواد الطبيعية مثل زيت الأرغان، والروزماري، وزيت جوز الهند، والألوفيرا، الكيراتين، وفيتامين E، التي تعمل على حماية الشعر من التقصف والهيشان وتمنحه النعومة والحيوية والمظهر الصحي اللامع الجميل.

كما أنه يعمل على حمايته من أشعة الشمس وعوامل الجو المختلفة، كم أنه خالي من الصوديوم وسلفات الصوديوم والبارابين التي تضر الشعر وتلحق الأذى به ويدل ذلك على أن شامبو بزيت الارغان هو الافضل.

أنواع شامبو زيت الأرغان

يتميز زيت الارغان بفوائده المتعددة للشعر، حيث أنه يعمل على ترطيب الشعر ومنحه النعومة والحيوية ويدخل الزيت في تركيب الشامبو، لذلك يعتبر أفضل شامبو بزيت الارغان وتتعدد أنواع شامبو زيت الارغان كالآتي:

  • مابل هوليستكس يعمل هذا النوع على زيادة حيوية الشعر وإعادتها بشكل فعال ومنحه النضارة والحيوية، حيث أنه يتكون من زيت بذور الخوخ، وزيت بذور الكاميليا، وزيت اللوز والارغان والجوجوبا، كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة مما يعمل حماية الشعر ومنحه القوة والنضارة والتخلص من التقصف نهائيا، ويتوفر الشامبو بسعر 160 درهم في دولة الإمارات.
  • ماجيستك بيو بالارغان يعمل هذا الشامبو على علاج التقصف والتلف الناتج عن أشعة الشمس أو التعرض للعوامل الجوية المختلفة، وبعد استخدام الصبغات، وذلك لأنه يتكون من العديد من مواد طبيعية تماما مثل زيت الجوجوبا، والأفوكادو، وزيت جوز الهند والأرغان التي تعمل على تقوية الشعر وزيادة مرونته، ويتوفر الشامبو والبلسم في السعودية بسعر 325 ريال أو 125 درهم في دولة الإمارات.
  • اوجكس بالارغان يعمل هذا الشامبو على زيادة نعومة الشعر وتعمل أيضا على تغذية البوصيلات من الجذور حتى الأطراف، وذلك لأنه يحتوي على بروتينات الحرير وزيت الأرغان التي تعمل على إحياء الشعر التالف، ويتوفر سعر الشامبو 350 جنية مصر أو بسعر 239 ريال في دولة الإمارات أو بسعر 26 درهم في السعودية.
  • شامبو افالون بالأرغاني يتكون من زيت الجوجوبا والأرغان، ومستخلص الآذاريين، وبروتينات الكينوا التي تعمل على علاج التقصف والتلف وتمنح الشعر النعومة والحيوية، كما تعمل على حمايته من الأشعة الشمس الضارة كالأشعة فوق البنفسجية وكذلك العوامل الجوية الأخرى لذلك يعتبر شامبو بزيت الارغان هو الأفضل، ويو الشابو بسعر 58 درهم في الإمارات.
  • بيبادى بيوتى بالأرغان يتكون من مجموعة من الفيتامينات والعناصر الطبيعية مثل فيتامين E، زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الأرغان أيضا، ويتوفر الشامبو بسعر 197 درهم في الإمارات.
  • فيرست بوتانى الارغان يعمل على منع تساقط الشعر، فيعمل على تغذية فروة الرأس واستعادة صحتها وبالتالي منع هيشان الشعر وتقصفه وزيادة نعومته، ويوجد الشامبو في الإمارات بسعر 155 درهم.
  • شامبو هيربل اسنسز بالارغان يعمل هذا الشامبو على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة والعوامل الجوية المختلفة، ويرجع ذلك لاحتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية المفيدة للشعر بشكل كبير وزيت الارغان، كما أنه قادر أيضا على إعادة حيوية الشعر في ثلاث أسابيع لذلك شامبو بزيت الارغان هو الأفضل.

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

يتكون شامبو بزيت الارغان من اللب الطازج لثمرة شجرة الأرغان في المغرب، حيث أنه استخدم الزيت النقي في الطهي وكعلاج منزلي للصحة والجمال والشعر وزيادة نضارته وحيويته للعديد من السنوات ويتم استخدامه لعلاج مشكلات الشعر من التساقط والتلف ومنحه الحيوية والنضارة من جديد بالطريقة الآتية:

  • وضع حوالي 9 قطرات من زيت الارغان على فروة الرأس، ثم التدليك لفروة الرأس لمدة عشرة دقائق تقريبا، مع الحرص على وصول الشعر من الجذور حتى الأطراف تمام ليمنع تقصفه وهيشانه ويعيد لها النعومة والجمال.
  • يتم لف الشعر طول الليل والإبقاء عليه مغطى تماما للحصول على النتائج المطلوبة.
  • يتم غسل الشعر في الصبح بالماء الفاتر.

موضوعات ذات صلة:

فوائد القهوه للشعر

ما هو الفيلر للشعر-تعرفي علي فوائد الفيلر للشعر-مع الفيديو

أسرار تنعيم الشعر من البن

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة