أفضل صابونة للوجه - إليكي أفضل الأنواع لعلاج مشاكل البشرة

أفضل صابونة للوجه - إليكي أفضل الأنواع لعلاج مشاكل البشرة

آخر تحديث : الخميس ٠٣ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إذا كنت بشرتك دهنية أو جافة أومختلطة، أو كانت تعاني من مشاكل صحية، فأنتي دوماً بحاجة إلى صابون طبي للعناية ببشرتك، سواء لعلاج المشاكل التي تواجهها أو للوقاية والحفاظ عليها، من الأمور الهامة في الروتين اليومي للحفاظ على بشرتك وجمالك هو إستخدام صابونة تحافظ على بشرتك لذلك في هذا الموضوع نقدم لكي أفضل صابونة للوجه لكي تمكنك من الحفاظ على بشرتك، تعرفي على الأنواع المختلفة للمنتجات وإختاري ما يناسب بشرتك.

أفضل صابونة للوجه

صابونة كلين آند كلير Clean & Clear

هذا المنتج ملائم للحفاظ على البشرة بشكل عام، وبشكل خاص تعمل هذه الصابونة على تنظيف وتنقية البشرة من الشوائب والأتربة والبكتيريا، وكذلك فهي فعالة في القضاء على حب الشباب وتعمل على إزالة الرؤوس السوداء في البشرة، وكذلك تحتوي على حبيبات تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها وإزالة الرؤوس السوداء منها، وكذلك يعمل الصابون على الحفاظ على البشرة من الجفاف ومنحها النضارة المطلوبة.

أفضل صابونة للوجهشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

صابونة بايودرما آتوديرم انتنسف BIODERMA Atoderm Intensive

تحتوي هذه الصابونة على عنصرين هامين للترطيب تم أخذهم من الطبيعة بعناية، وهما زبدة الشيا والجلسرين وأهم تأثير لتلك المادتين على الوجه هو علاج البشرة من التقشف ومنع جفاف الجلد، من المميزات الهامة في هذا المنتج أنه مصنع من مواد طبيعية تعمل على التنظيف اللطيف للبشرة، وأيضاً يعمل على الحفاظ على التوازن الفيسيولوجي للبشرة بشكل طبيعي ويجنب الشعور بشد البشرة.

هذا المنتج غني بمادة الزنك وهو أحد العناصر الهامة والمفيدة للبشرة طبياً حيث يعمل على الحد من إنتشار البكتيريات والكائنات الدقيقة التي تتجمع على سطح البشرة وتتسبب في جفاف البشرة.

أفضل صابونة للوجه

افضل صابونة للوجه الدهني

صابونة بيوديرما Bioderma

تتميز هذه الصابونة بأنها مناسبة للوجه وللجسم الدهني أيضاً، فهي تعمل على تنظيف الوجه بكفاءة ولطف، فهي بار منظف خالي من الصابون صنع خصيصاً للعناية بالبشرة الدهنية ومن أهم ما يميزه أنه لطيف على الوجه ولا يسبب الأذى للعين، يتحتوى هذا المنتج على تقنية تسمى Fluidactiv TM تم تسجيلها لصالح شركة بيوديرما خصيصاً، وتعمل هذه التقنية على تنظيم إفراز الدهون، في البشرة.

وأيضاً تساعد البشرة في منع إنسداد مسامها، من ما يساعد البشرة في التخلص من الرؤوس السوداء وإزالة آثار حب الشباب، ومساعدة البشرة على تصفية ذاتها من العيوب ومنع اللمعان الزائد للبشرة الغير محبب، يدخل في مكوناته العديد من العناصر الطبيعية الهامة مثل نشا القمح و مستخلص اوراق نبات جنكو بيلوبا و سكريات الفواكه وكذلك سلفات الزنك وسلفات النحاس وثنائي اكسيد التيتانيوم.

أفضل صابونة للوجه

افضل صابون للوجه الدهني وحب الشباب

صابونة نيتروجينا Neutrogena

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشكلة البشرة الدهنية وحب الشباب، في بعض الأحيان قد يكون سبب ظهور هذه المشكلة هوة الإستخدام المفرط لمستحضرات التجميل ، ولتجنب حدوث مشكلات للبشرة الدهنية أو التي تعاني من حب الشباب أو كلاهما سوياً، عليكي القيام بتنقية بشرتك وتنظيفها بشكل دوري، لإبقائها نظيفة بشكل دوري من الأتربة والزيوت والأوساخ والإفرازات الدهنية التي تتراكم داخل مسام الجلد.

ومن الأمور الهامة بشكل عام للتخلص من هذه المشكلات والحفاظ على البشرة نضيفة وخالية من الدهون وحب الشباب هو إستخدام الصابون والماء لتنظيف البشرة بشكل دوري، وهذا المنتج الذي نطرحه لكم من أفضل المنتجات التي تساعد على الحفاظ على البشرة، فهي حقاً رائعة وفريدة في الحفاظ على البشرة الدهنية والتخص من حب الشباب، وبالإضافة إلى ذلك هذا المنتج مصرح به من قبل منظمة الغذاء والصحة الأمريكية.

أفضل صابونة للوجه

افضل صابونة للوجه الحساس

صابونة كلينك Clinique

أهم خطوة للعناية بالبشرة الحساسة هو إستخدام هذا المنتج، لأنه يعمل على إزالة الشوئب من البشرة والأتربة والملوثات التي تبقى على البشرة طوال اليوم فتسبب التهيج للبشرة وإحمرار الجلد والحساسية، تم تطوير هذه الصابونة من مواد تعمل على الحد من تهيج البشرة والإحمرار ومساعدة البشرة على البقاء هادئة ورطبة ومنتعشة وخالية من الشوائب والأتربة التي تسبب تهيجها.

أفضل صابونة للوجه

افضل صابونه للوجه الجاف

صابونة أفينو ناتشورالز Aveeno Naturals

يساعد هذا المنتج على تغذية وتنظيف مسام بشرتك برفق، ويعمل على منح البشرة الجافة الترطيب المطلوب، مصنع من الشوفان الطبيعي الذي يعمل على حبس الرطوبة داخل البشرة الجافة لمساعدتها على البقاء رطبة لأطول وقت ممكن، وكذلك يتميز الشوفان بالحياد فهو لا يعمل على تسخين أو إحمرار المناطق الملتهبة أو التسبب في الحكة وتهيج الجلد، وكذلك هذا المنتج خالي من العطور.

وأيضاً خالي من المواد الكيميائية فهو مناسب بشكل عام للإستخدام على سائر أنواع البشرة وباقي الجسم أيضاً، ولا يسبب الأذى كذلك للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، يوصي العديد من مستخدمين هذا الصابون بأنه تم إستخدامه من قبلهم لسنوات ويقولو بأنه صابوب آمن على البشرة ويحافظ على الترطيب المطلوب للبشرة الجافة ويبقيها رطبة بعد الإستخدام لساعات طويلة والحفاظ على البشرة نظيفة وصحية.

أفضل صابونة للوجه

صابونة دوف Dove

يعد هذا المتج فعالاً وموثق في علاج مشاكل البشرة الجافة، منتجات دوف لها تاريخ طويل في العناية بالبشرة من ما يمنحها السمعة الحسنة وإستحسان العملاء وإقبالهم عليها، حيث من المعروف أن منتجاتها تعمل على العناية بالبشرة والحفاظ عليها ووترطيبها وخصوصا هذا المنتج من الصابون الخاص بالعناية بالبشرة الجافة، وكذلك هو الصابون رقم 1 من حيث تفضيل خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلد.

يتميز هذا المنتج بحفاظه على الترطيب الطبيعي للبشرة ومنعها من الجفاف، وكذلك يعمل هذا الصابون على حماية البشرة الحساسة من التهيج ويمحنها الترطيب المطلوب وكذلك يعمل على التخلص من الشوائب والبكتريات في البشرة بشكل عام ويحافظ على البشرة نقية ونظيفة مع الإستخدام الدوري.

أفضل صابونة للوجه

افضل صابون مقشر للوجه

صابونة مادري لابس Madre Labs

يعد هذا المنتج من أفضل منتجات الصابون لتقشير الوجه وتجديد خلايا البشرة الميتة وإزالة آثار الحبوب والبثور والرؤوس السوداء ويعمل على تنقية البشرة وتنظيفها من الشوائب، والسبب في ذلك كونه لطيف على البشرة بسبب مكوناته الطبيعية التي تعمل على التنطيف والمعالجة للبشرة بلطف، فهي تعمل على تقشير وتوحيد لون البشرة وترطيبها وحمايتها بفضل مكوناتها الطبيعية.

فوائد صابونة مادري لابس

  • تحتوي على الجلسرين الذي يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على سط الجلد.
  • مناسبة للبشرة الحساسة ولا تسبب لها التهيج أو الإحمرار.
  • مصنعة من مكونات طبيعية من زيت البرتقال والليمون حيث يعملا على تفتيح البشرة ومنع شدها.
  • تهديء البشرة بسبب إحتوائها على خلاصة الصندل والصبار وخلاصة الشوفان.
  • تحتوي على زيت التامانو وزيت المارولا حيث يعملا على معالجة وحماية وتغذية البشرة وحماية ترطيبها وتوازنها الطبيعي.

أفضل صابونة للوجه

تناولنا في هذا الموضوع أفضل صابونة للوجه وقدمنا العديد من المنتجات المطروحة في الاسواق الخاصة بتنظيف الوجه وحل مشاكله المختلفة، طرحنا العديد من المنتجات التي تعمل على حل مشكلات الوجه مثل تقشير البشرة او حل مشكلة البشرة الدهنية وا الحساسة او الجافة، وركزنا على عرض المنتجات التي يتم تفضيلها من قبل الأطباء، وأيضا تم تصنيعها من مواد طبيعية حتى تحافظ على البشرة ولا تسبب لها أذى، وأيضأ قدمنا المنتجات التي يمكن الحصول عليها بسهولة في الصيدليات والأسواق، إختاري المنتج المناسب لكي وأخبرينا برأيك في مدى فاعليته في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة