أفضل عطور رجالية 2018 -أرقى وأجمل العطور الرجالي

أفضل عطور رجالية 2018 -أرقى وأجمل العطور الرجالي

أفضل عطور رجالية 2018، بكل تأكيد لا يمكن أن تكتمل أناقة وطلة الرجل الرائعة بدون العطر الذي يتناسب مع شخصيتة، وسماته، ونمط حياته، وأيضا مع فصول السنة المختلفة هناك عطور ربيعية صيفية، وهناك عطور تتناسب مع الأجواء الباردة. ومع اقتراب عام 2017 علي الانتهاء واقترابنا من خريف وشتاء 2018 لا يوجد رجل على الإطلاق لا يحب أن يقتني عطر جذاب يتناسب مع شخصيته، سواء في العمل أو في أي وقت، ففي كل عام يقوم الرجل بالبحث عن عطور جديدة جذابة تم إطلاقها مع بداية العام الجديد والتي تتكون من المكونات التي يفضلها والتي تتناسب مع شخصيته.

أفضل عطور رجالية 2018 عطر توم فورد إكستريم Tom Ford :Extreme

إنه خليط رائع جذاب متكون من روائح مؤثرة فاخرة ويتكون هذا العطر من التين الأسود، والحبق، والعنبر، والكراميل مما يعطيه قوة جذابة، ومؤثرة ومنعشة في وقت واحد. أما مكون الزعفران، والبرقوق الأسود، والزعتر فهي تعطيه خليطا قويا حادا وهو إجمالا من العطور التي تمتلك تأثيرا قويا جدا ويمتلك رائحة جذابة بشكل واضح وهو من أفضل العطور الرجالية المثيرة التي تجذب النساء . نتيجة بحث الصور عن أفضل عطور رجالية 2018

عطر جون فافر فاتوس فينتيج John :Varvatos Vintage

يعد من مجموعة العطور التي تتميز برائحة رجولية ويعطي لمسة من عطور البهارات الحارقة مما يجعل صاحب العطر مميزا عن غيره من الرجال. ويتكون هذا العطر من خلاصة التنوب، وأوراق التبغ، والفلفل إضافة إلى ذلك أوراق أشجار القرفة والخزامة البيضاء مما يكسبه رائحة جذابة ومختلفة تماما ومثيرة للحواس ولا تستطيع النساء مقاومة هذا العطر إجمالا.

Donate via Givealittle

عطر توم فورد أنثراكيت نوير Tom Ford :Anthracite Noir

يحتل هذا العطر الرائع ثقة العديد من الرجال داخل جميع المجتمعات في جميع أنحاء دول العالم، فهو من العطور التي تتناسب وتتوافق مع خريف وشتاء 2018. بمكوناته المصنوعة من ثمار الحمضيات الممزوجة ببعض الطحالب، و مزيج من البرغموت إضافة إلى خشب الصندل والزنجبيل التي لا تقاوم وهو من العطور الدافئة التي تصلح في الشتاء يتناسب مع كل الأوقات سواء أوقات العمل أو السهرات والمناسبات.

عطر دافيد بيكهام David Beckham :Respect

مثلما كان قائد المنتخب الأسطوري السابق ديفيد بيكهام أنيقا داخل الملعب فلا عجب أن تنتج شركته عطرا يعبر عن تلك الأناقة، لهذا يجب عليك تجربة هذا العطر الرائع الذي يعتبر من العطور الهادئة لكل رجل يريد الهدوء والتميز في آن واحد، فهذا العطر من العطور الراقية للرجل بعيدا عن الروائح الفواحة والجذابة يمكن استخدام هذا العطر الفخم المميز والذي هو عبارة عن خليط من الفواكه والبهارات الممزوجة بطريقة احترافية ومتقنة جدا.

عطر بلو دي شانيل BLEU DE CHANEL الرائع:

يحتل هذا العطر المرتبة الأولى في قائمة عطور 2018 من إنتاج شركة CHANE عام 2010 وهو عطر للرجل الفريد المتميز الذي لا يتقيد بالقواعد ويدوم هذا العطر لوقت أكثر من 10 ساعات في حالة من الثبات لا مثيل لها . بلو دي شانيل يتميز برائحة جذابة ومركزه لتدوم لأطول فترة ممكنة، ويحتوي هذا العطر علي خليط من الياسمين ونبات البتشول وجوز الطيب، وكذلك الزنجبيل والنعناع وخشب الصندل والتوت الأحمر والبخور عطر. نتيجة بحث الصور عن أفضل عطور رجالية 2018

عطر مونت بلانك MONT BLANK للرجال:

يحتل هذا العطر المرتبه الأولى في قائمة أفضل أنواع العطور للرجال في عام 2018، وظهر هذا العطر في عام 2011 وهذا العطر يتميز بأنه اختيار الرجل القوي، والعاطفي، ويصنف هذا العطر على أنه عطر رقيق لكنه عطر رجولي للغاية في وقت واحد. ويحتوي هذا العطر على اللافندر والبرجموت وأوراق الأناناس وزهرة الإكسيا وقلب العطر يحتوي على السنديان مع التفاح والورد، وبعض من رائحة التفاح المجففة، وتتكون قاعدة العطر من رائحة الصندل.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;