أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية - كريمات لتفتيح البشرة الدهنية بسرعة

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية - كريمات لتفتيح البشرة الدهنية بسرعة

آخر تحديث : الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إن كنتِ تُعانين كثيرًا من مشاكل البشرة الدهنية، وتَحلمين بالحصول على بشرة شابة ومُشرقة وفاتحة اللون، إذن أنتِ بحاجة إلى أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية ليُساعدك في تَحقيق ما تَتمنيه وفي خطوات بسيطة، لذا تابعي معنا هذا المقال وستَجدي جميع الحلول التي ستُساعدك في جعل بشرتك فاتحة وموحدة اللون.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

تَحتاج البشرة الدهنية لوضع بعض المعايير والمٌتطلبات التي يَجب أن تَكون موجودة عند اختيار أفضل كَريم لتَفتيح البشرة الدهنية، المُناسب لكِ لبشرة مُشرقة وفاتحة من الاستعمالات الأولى، وهذه النصائح ستُساعدك في اختيار أفضل كريم بسهولة

  • يَجب معرفة ما هي المكونات التي يَحتوي عليها الكريم الذي قمتِ باختياره، للتعرف إن كانت لديكِ حساسية من أي مكون فيه.
  • الابتعاد عن اختيار الكريمات التي تَحتوي على زيوت أو مواد كيميائية.
  • معرفة ما هي المشاكل التي تٌعاني منها، وما الذي تأملين في الحصول عليه من استعمال الكريم مثل القضاء على تَصبغ الجلد، والهالات، وآثار حب الشباب، وعلامات البقع الداكنة، والتَخلص من الاسمرار.
  • ابحثي عن الكريم الذي يَحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بالإضافة لتَفتيح البشرة، بالإضافة إلى وجود مواد تَعمل على التَرطيب والتَنعيم.
  • قراءة طريقة الاستخدام الصحيحة الكريم وإتباع الخطوات كما هي لتَحقيق أفضل نَتيجة، والتي تَتم عن طريق غسل الوجه جيدًا قبل وضع الكريم، ثم وضع نقاط من الكريم على الوجه وتَدليكها ببطء بحركات دائرية لتَوزيع الكريم بالتساوي على جميع أنحاء الوجه، ثم تَرك الوجه يَخترق البشرة.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنيةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أهم الخطوات التي يَجب اتباعها أثناء استعمال أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية

لا يُمكن تَطبيق الكريم بالطرق التَقليدية ولا الاعتماد عليه فقط للتَخلص من جميع مشاكل البشرة، ولهذا يَجب إتباع بعض الخطوات التي تٌساعد في تَسريع النتائج مثل:

  • يَجب تَطهير الوجه بغسول وتونر مناسب للبشرة الدهنية يَعمل على غلق المسام المفتوحة، ويُقلل من إفراز الزيوت الزائدة على الأقل مرتين باليوم.
  • الاهتمام بعملية التَقشير ثلاث مرات أسبوعًيا للتخلص من بقايا الجلد الميت والأوساخ العالقة بالبشرة.
  • تَقليل الإجهاد لأنه عند الشعور بالإرهاق يُفرز الجسم هرمون الكورتيزول، لذا يُفصل مُمارسة تَمارين الاسترخاء.
  • تَمارين الكارديو تٌساهم في فتح المسام المسدود، وتَعمل على إمداد البشرة بالعناصر الأساسية.
  • تَناول ماء الديتوكس المكون من الخيار والليمون والنعناع لتَطهير البشرة من السموم.

أفضل كريمات لتَفتيح البشرة الدهنية

هذه الكريمات تَم اختبارها من قَبل خبراء العناية بالبشرة، وأطباء الجلد واوصوا أنها آمنة وتُعطي نتائج رهيبة في تَغيير ملمس وشكل البشرة تمامًا، لذا كل كريم فيها يُعتبر هو أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية عن جدارة يُمكن استعماله بأمان

كَريم لوتس وايت جلو LOTUS WHITE GLOW

لا يَحتوي على زيوت أو مواد كيميائية ضارة، فهو مُكون من مُستحضرات الفاكهة مثل مُستخلص العنب والتوت، التي تَعمل على تَفتيح البشرة بعد تَغلغلها لأعمق درجات في البشرة، يُساهم في حماية البشرة من التَلف بعد التَعرض لأشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أن أنزيمات الحليب الموجود به تٌقلل نم إفراز صبغة الميلانين، ويُساعد في تَفتيح البشرة، ونَصبح به الخبراء كونه أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كَريم لاكمي بيرفكت راديانس Lakme Absolute Perfect Radiance

يُمكن استعماله ككريم نهاري يَحمي البشرة من أشعة الشمس، ويَعمل على تَغذيتها وتَرطيبها و أيضًا أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية، لأنه يَحتوي على بلورات دقيقة تَتغلغل لأعمق درجات الجلد، لتَترك الوجه صافي وموحد اللون، بالإضافة إلى أنه يَعمل على ضبط إفراز الزيوت ليَجعل البشرة غير لامعة، يَحتوي على عطر خفيف ووزنه خفيف وتَمتصه البشرة بسرعة.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كَريم تبييض وتفتيح جوز الهند من بيوتيك بيو Boutique Bio Coconut Whitening and Brightening

يَستحق هذا الكريم لقب أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية بكل ثقة، بل أقوى أنواع الكريم على الإطلاق، لأن تَركيبته من المكونات العضوية 100% والمُستخلصات النباتية التي تَعمل على تَرطيب البشرة وحمايتها من التَلف، بالإضافة إلى جعلها مٌشرقة وجميلة صافية بدون بقع أو بثور، حتى آثار حب الشباب المُزعجة قادر على إزالتها، لا يَحتوي على أي مواد حفاظة ونتائج سريعة جدًا.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كَريم بيلا فيتا جلو GLOW

جميع مكوناته طبيعية مثل الزعفران، وخلاصة الورد، والبابايا بالإضافة لمُستخلصات أوسم انثوي، الآذريون والتي تَجعل البشرة نَقية وصافية لا تَحتوي على شوائب أو بثور، لا يَحتوي على أي مكونات ضارة، ويُحافظ على البشرة ويَعمل على تَغذيتها وتَرطيبها، لا يَحتوي على أي مكونات كيميائية، هذا الكريم يٌساعد في تَعزيز صحة البشرة وجعلها فاتحة وموحدة اللون.

كَريم KAMA أيورفيدا لتَجديد وتَبييض البشرة

مهما كانت مشاكلك مع البشرة الدهنية مع هذا الكريم سَتختفي للأبد لأنه يَعمل على تَجديد خلايا الجلد والبشرة ليَجعلها شابة ومُتجددة بطبقة جلد نَظيفة وفاتحة، يَقضي على البقع الداكنة والشوائب لأنه يَحتوي على خلاصة العرق سوس، ويَترك البشرة رطبة وناعمة لأنه يَحتوي على جل الصبار، أصبح من أفضل كريم لتَفتيح البشرة الدهنية، لأن نتائج سريعة ولا يَتسبب في دهون جعل البشرة لامعة أو زيتية، بل يُحافظ عليها ويَجعلها صحية وبيضاء.

أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كَريم بيلو Belo لتَبييض الوجه

يَحتوي على أهم المكونات الرئيسية التي تٌساعد في تَفتيح البشرة هما حمض الكوجيك، حمض الترانيكساميك، وكلًا منهما يقوم بدور فعال وحيوي في تَدمير جميع مناطق الاسمرار، ومنع جفاف البشرة وإصابتها بالتَهيج والاحمرار لأنه يَحتوي على عامل حماية 30، ومجموعة من المواد المُضادة للأكسدة، لهذا فهو لا يَقوم بالتَبييض فقط بل أنه يَعمل على تَقليل تَصبغ الجلد، والقضاء على الجفاف ويَحميها من أشعة الشمس الضارة، لا يَحتوي على زيوت أو دهون.

كَريم ميورتلا MURTELA FAIRNESS

استطاع أن يَحصد مكانة كبيرة بين أقوى كريمات للبشرة الدهنية، يَتفهم جيدًا طبيعية البشرة وما تَحتاج إليه حتى تَتم عملية تَفتيح البشرة وتَبييضها بأمان، يُمنحها إشراقة باللون الوردي، وخالي من الزيوت أو المواد الدهنية، يٌعالج تَصبغ الجلد، والبقع الداكنة، والنمش، والكَلف، ليَترك البشرة ناعمة وفاتحة ومتُوهجة، بالإضافة إلى الحفاظ على رطوبة البشرة وتَوازن إفراز الزيوت، وشد البشرة، وضبط إفراز صبغة الميلانين مع الأسبوع الأول في الاستعمال ستٌلاحظين النتائج الفورية.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة