أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر

أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر

تعرفي على أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر ، إن كنت تبحثين عن التميز والاطلالة الجذابة في ليلة العمر، ففستان الزفاف هو حلم كل فتاة حتى يأتي اليوم الموعود، ولكن اختياره هو الأصعب فما بين التصميمات المختلفة والأسعار المتفاوتة واسم المصمم تحتار كل عروسة قبل فرحها، ولذلك ستات.كوم يقدم إليك دليل لمعرفة أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر لتختاري بينهم الأجمل والأنسب بالنسبة إليك.

أشهر و أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر

هاني البحيري أعلى قائمة أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر

يتربع مصمم الأزياء، هاني البحيري، على عرش أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر ، حيث تتميز تصميماته بالابداع والجمال، الذي جعله الأشهر في مصر ودفع كثيرًا من نجوم الفن في مصر والوطن العربي إلى ارتداء فساتين من تصميمه منهم هبة مجدي وحنان مطاوع وإيمي سمير غانم فضلًا عن تصميمه المميز والمتفرد الذي تم تصنيفه كأغلى فستان زفاف في العالم، وكان مرصعًا بالماس وارتدته يسرا اللوزي في ختام الديفيليه السنوي الثامن لهاني البحيري.

ويحرص هاني البحيري عند تصميم فساتين الزفاف على مراعاة ذوق العروسة والمبلغ المناسب بالنسبة إليها، والذي لا يقل في جميع الأحوال عن 70 ألف جنيه، يقع الأتيليه الخاص به في منطقة المنيل.

يسرا اللوزي ترتدي فستان زفاف من تصميم هاني البحيري

ياسمين يحيى

وتربعت مصممة الأزياء، ياسمين يحيي، على عرش الأعلى سعر في قائمة أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر ، واشتهرت بإسم ياسمين yaya، وتتخطى بداية أسعار تصميماتها لفساتين الأفراح 150 ألف جنيه، ومن أشهر وأكثر الفساتين التي لاقت إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تصميمها هو فستان زفاف الفنانة دنيا سمير غانم.

فستان زفاف دنيا سمير غانم

بهيج حسين

ويأتي مصمم الأزياء بهيج حسين، ضمن أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر والذي تشتهر تصميماته بالرقة والأنوثة والبساطة والجرأة أيضًا، حيث تتعمد تصميماته إبراز جمال قوام العروسة وجاذبيتها، بدلًا من  إبراز تفاصيل الفستان نفسه.

فساتين زفاف تصميم بهيج حسين

سماح مهران

أشتهرت مصممة الأزياء المصرية  البورسعيدية، سماح مهران، بقدرتها على لفت الأنظار بتصميمات جريئة ومختلفة، تنافس أفضل مصممين فساتين زفاف في مصر والوطن العربي، وتمتلك أتيليه خاص بها في بورسعيد وآخر في منطقة الزمالك بالقاهرة، ولا تقل بداية أي فستان من تصميمها عن 70 ألف جنيه للفستان.

سامو هجرس

وأشتهر مصمم الأزياء المصري سامو هجرس بتصميماته لفساتين الزفاف الجذابة والخارجة عن المألوف، وعدم التقيد بالألوان الأبيض والأوف وايت ولكن بما يناسب بشرة العروسة.

ويذكر أن سامو هجرس هو من قام بتصميم فستان زفاف زوجته والذي لاقى انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبراعة تصميمه ودقة الاختيار وخروجه عن المألوف حيث اختار اللون الذهبي بدلًا من الأبيض والأوف وايت.

فستان زفاف زوجة سامو هجرس

شهيرة لاشين

تتميز مصممة الأزياء شهيرة لاشين بتصميم فساتين أشبه فساتين الأحلام وفساتين الأميرات الكرتونية، فإذا كنت تبحثين عن الظهور بإطلالة الأميرات فستكون شهيرة لاشين هي خيارك الأفضل.

تصميمات شهيرة لاشين

ملك العزاوي

تشتهر مصممة الأزياء المصرية، ملك العزاوي بنعومة تصميماتها ورومانسية اختياراها لكافة تفاصيل الفستان، فهي تميزت في تصميم هذا النوع من الفساتين ببراعة ولذلك إن كنت تبحثين عن فستان رومانسي يعكس أنوثتك الناعمة، اختاري ملك العزاوي.

نهال خليفة

تشتهر مصممة الأزياء المصرية نهال خليفة بتصميماتها الجريئة والجذابة، فإذا كنت بحاجة إلى فستان جريء يخطف أنظار الحضور جميعًا، فقومي بوضع تصميمات  نهال خليفة إلى جوار اختياراتك لتصميمات أخرى من هذا النوع من الفساتين، واختاري بينهم ما يناسبك.

 

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;