أفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة بالصور

أفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة بالصور

آخر تحديث : الجمعة ١٢ يونيو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

هل تحتاجي إلى أفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة؟، فالملل والزهق من الأشياء التي تشعر بها كثيرا من الستات وخاصة مع الروتين اليومي والرتابة للحياة، لذا بترغب في كثير من الأوقات عمل بعض التغيرات في حياتها حتى لو كانت بسيطة للتخلص من هذ الملل

لذا تبحث الكثير من السيدات على تجديد بعض الأغراض في منزلها ولكن يعطل هذا البحث هو التكاليف المادية التي لاتمتلكها في الوقت الحالي، لذا بتظل الفكرة معطلة في واقع التنفيذ إلى حين ميسرة، ولكن طبعا الستات مايعرفوش المستحيل، فبما إنك هنا وتقرأين تلك السطور فقد بدأتي أولى خطواتك الفعلية لتجديد منزلك بدون أي نفقات مادية باهظة، فإليكي بعض الأفكار البسيطة التي في واقع الأمر تحدث فرق كبير في ديكور منزلك.

أجمل أفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة

الكثير من الستات قد تعيش في بيت ليس ملكا أو كما يطلق عليه "إيجار جديد" لذا في حقيقة الأمر فيداها مكبلتين لإجراء بعض التغييرات الجذرية في المنزل ببساطة، ولكن تلك الأفكار البسيطة بتساعدك في تغيير الديكور للشعور بحالة نفسية أفضل، ومن هذه الأفكار :شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • طلاء الجدرانأفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة

لستي بحاجة للإستعانة بعامل نقاشة فالأمر أصبح سهلا، فيمكنك شراء بعض الفرش والعدد التي ستساعدك في طلاء الجدران، ويمكنك الإستعانة ببعض الأشكال الجاهزة ورسمها على الحائط فيمكن وضع إستيكر أشكال كرتونية في غرفة أطفالك، كما بإبمكانك إختيار حائط في غرفة الجلوس وطلائه وسأعطيك فكرة مدهشة فأطلي الحائط بدرجة فاتحة مثلا درجة كريمي وإختاري لون أخر يكون متماشي مع لون الكورنير وقومي برسم بعض الخطوط الطولية .

  • الإستعانة ببعض الأشياء الطبيعية

فمثلا على سبيل يمكن شراء بعض النباتات الصناعية الكبيرة ووضعها داخل ركن بالشقة ليمنحك طلة جديدة لصالونك، ويمكن شراء أباجورة ووضعها داخل غرفة النوم.

  • جددي المفارش

يوجد بعض المفارش الصغيرة التي يمكنك شرائها وإستبدالها بالمفارش القديمة أو وضعها في ركن فارغ غير متواجد عليه مفرش وسيمنحك هذا طلة مختلفة وتجديد ترغبين فيه، فمع وجود الأطفال ومرور الوقت نشعر بأن المفارش الموجودة باهتة ومتسخة، لذا أن الأوان لتغييرها، ويمكنك صنعها بنفسك إذا كنتي تمتلكين تلك الهواية وصنع أكثر من مفرش للتبديل بينهم.

  • جددي إنتريهك

طبعا تجديد الإنترية من الأشياء المهمة التي ستشعرك بتغيير جذري، وطبعا بأقل التكاليف فلن أقول لك إشتري إنتريه جديد، ولكن بطريقة أبسط من هذا فيمكن شراء بعض الخداديات المنقوشة ووضعها على الإنتريه، كما يمكنك صنع كسوة جديدة للإنتريه وتغطيتها به وإختاري ألوان مبهجة للشعور بالراحة.

  • علقي بعض التابلوهاتأفكار لتجديد منزلك دون نفقات باهظة

الان إنتشر بعض التابلوهات المودرن الحديثة وبأشكال مختلفة، بعد الإنتهاء من طلاء الجدران يمكن إختيار الأماكن المناسبة وتعليقها وستشعرك بتغيير كبير ، كما يمكن إستغلال بعض البراويز وضعي بداخلها صور أطفالك وعلقيها في غرفتهم لإسعادهم.

  • جددي في إضاءتك

الإضاءة هي سر التغيير الحقيقي في ديكور منزلك ، فالإضاءة قادرة بالفعل على تجديد ديكور المنزل بأقل التكاليف، فبإمكانك صنع بعض الإضاءة الغير مباشرة، كالإستعانة ببعض الأباجورات وتغيير بعض اللمبات إلى ألوان، وإذا كان يوجد لديك إسبوتات فيمكنك اللعب بالألوان فيها، وإليك حيلة بسيطة للتغيير في الإضاءة فيمكنك وضع بعض أنواع الأقمشة أمام الإضاءة لتمنحك خلفية جذابة.

  • جددي الستائر

تجديد الستائر ليس تحت مسمى تغييرها بالكامل، بل بالإمكان إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة لها ، أو تغيير في طريقة تعليقها، ويمكن شراء بعض الشيفون لصنع تمويجات مختلفة وتجديد شكل الستائر.

  • إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة

الأشياء البسيطة قادرة على إحداث تغيير كبير، لذا احرصي على إضافة بعض الإكسسوارت البسيطة داخل غرف منزلك، مثل علب المناديل المنقوشة.

اقرئي ايضا: كيفية إزالة الحبر من الملابس الجينز

اقرئي ايضا: طرق تنظيف المطبخ الالوميتال


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة