7 ألعاب زوجية مارسيها في الفراش

7 ألعاب زوجية مارسيها في الفراش

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

التجديد في العلاقة الحميمة يضمن لكِ مزيدًا من الإثارة دائمًا، وينعكس على علاقتكِ بشريك حياتكِ، خاصة إذا كان ذلك ببعض ألعاب زوجية جريئة، التي سيعشقها زوجكِ، ويطلب مزيدًا منها في كل مرة، حتى تستمر علاقاتكم مدى الحياة دون ملل، وحتى تستمعوا سويًا ليلًا ونهارًا.

7 ألعاب زوجية
ويستعرض موقع "ستات دوت كوم"، ألعاب زوجية، لتصبحي أكثر جريئة ومثيرة، خاصة في ظل التفتح الذي يعيشه الأزواج والذي من الممكن أن يحدث لفت للأنظار للخارج، وترك الزوجة، لهذا كثير من الدراسات البحثية طالبت التجديد، وقدموا نصائح عدة، لهذا نطالبك بألا تفوتكِ تجربتها في الفراش مع زوجك:

7 ألعاب زوجية مارسيها في الفراش

1- لعبة تعصيب العين واليد

ستحتاجين إلى وشاح خفيف لتعصيب عيني زوجكِ برفق، ثم اطلبي منه الاستلقاء على السرير، وابدئي في مداعبته وتقبيله من أي مكان يخطر على بالكِ، يمكنكما استبدال الأدوار معًا.

العلاقة الحميمة

2- لعبة تذوق العسل

من ألعاب زوجية لعبة تذوق العسل ضعي بعض قطرات العسل في أماكن حساسة من جسمكِ، وعصبي عيني زوجكِ، واطلبي منه توقع الأماكن، التي عليها العسل وتذوقها.

3- لعبة الفتاة المشاغبة

ارتدي ملابسًا مثيرة، وتحركي أمام زوجكِ بحركات مثيرة، وأنتِ تحاولين أن تكوني فتاة مشاغبة تفعل تصرفات خاطئة، وعليه هنا أن يحتضنكِ ويقبلكِ بطريقة قوية، لتكفي عن المشاغبة وتستسلمي له في النهاية.

4- لعبة البطاقات الزوجية

هذه اللعبة تقوم على كتابة وضعية من أوضاع العلاقة الحميمة أو حكم حميمي، مثل إعطاء قبلة أو عناق أو أي حكم يخطر على بالكِ أنتِ وزوجكِ، وفي كل مرة يسحب أحدكما كارت وينفذه الأخر.

5- لعبة إغماض العين وفتح الفم

اجعلي زوجكِ يستلقي ويغمض عينيه ويفتح فمه، وابدئي في التحرك فوق جسمه وبالقرب من فمه في الأماكن الحساسة، حتى يصل للإثارة الكاملة.

العلاقة الحميمة

6- لعبة الاختيارات

من ألعاب زوجية لعبة الاختيارات حيث تقوم هذه اللعبة على الأسئلة الحميمية، التي يختار منها زوجكِ وتختارين أنتِ مع تبادل الأدوار، مثل "هل تفضل علاقة حميمة تحت الدش أم رقصة تعري مثيرة؟"، وهكذا تزداد الأسئلة جرأة وإثارة في كل مرة.

7- لعبة تكبيل الأيدي

تعتمد على تكبيل الأيدي والمداعبة بوضعيات مثيرة وقوية، مع عبارات جريئة من زوجكِ.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة