5 ألوان حجاب أساسية لا يخلو منها دولابك

5 ألوان حجاب أساسية لا يخلو منها دولابك

آخر تحديث : الإثنين ١٨ مارس ٢٠١٩

تنسيق ألوان حجاب مع الملابس من المشاكل التي تواجه العديد من الفتيات المحجبة، وخاصة وأنه من غير الممكن أن تتوافر في خزاناتها إيشاربات بجميع درجات الألوان، حتى تتمكن من اختيار الدرجة التي تتلائم مع ألوان الملابس التي ترتديها.

ليس شرطاً أن يتوافر في دولابك جميع ألوان الإيشاربات، ولكن هناك مجموعة من ألوان الإيشاربات والتي يمكنك تنسيقها مع ألوان متعددة من الملابس، والتي يجب ألا يخلو منها دولابك تماماً، ويقدمها لك ستات دوت كوم عبر هذه السطور التالية:

ألوان حجاب يجب أن تكون متوفرة في دولابك

1- اللون الأبيض

حجاب

من ألوان حجاب الأساسية، حيث أن اللون الأبيض من الألوان المحايدة المثالية، الذي يليق مع كل الألوان تقريباً، ويمكن تنسيقه مع الملابس أي كان لونها، ولكن اللون الأبيض يعد ملائماً أكثر للملابس ذات الألوان الفاتحة مثل الوردي والرمادي والأزرق الفاتح والبيج، سواء كانت هذه الملابس سادة أو منقوشة.

ولكن يعيب اللون الأبيض أنه قد يجعل لون البشرة يبدو أغمق من لونها الحقيقي، بالإضافة إلى أنه سريع الاتساخ.

2- اللون الأسود

حجاب

وهو ملك الألوان، ومن ألوان حجاب الذي تنسيقه على الملابس الفاتحة والغامقة على حد السواء، فضلاً عن أنه يمكنك ارتداؤه أيضاً على الملابس السواريه، ولكن بشرط أن يكون به بعض النقوش أو التطريز.

ولكن مشكلة الحجاب الأسود تكمن في عدم القدرة على تحمله في النهار بالصيف، حيث أنه يمتص أشعة الشمس، وسيجعلك تشعرين بالحر.

3- اللون البيج

حجاب

لون البيج أو اللون النيود من ألوان حجاب التي يمكن ارتداؤها على الملابس أي كان لونها، حيث أنه يليق تقريباً مع جميع الألوان، لذلك احرصي على اقتناءه في دولابك، وارتداؤها على أي طقم غير متوفر لديك إيشارب بنفس لونه أو لونه يتماشى معه.

4- لون الكشمير

حجاب

من ألوان حجاب الموضة جداً، والتي يمكنك تنسيقه على العديد من ألوان الملابس، ويتميز هذا اللون بأنه يضيف الأناقة والجمال على ملابسك، فاحرصي على اقتنائه.

5- الحجاب المنقوش

حجاب

ألوان حجاب المنقوش والذي يحتوي على ألوان ودرجات متعددة هو الجوكر الذي يمكن توظيفه على عدد كبير من الملابس التي تحتوي على درجة لون متقاربة مع أحد الألوان الموجودة على الحجاب المنقوش

لذلك احرصي على شراء حجاب منقوش يحتوي على نفس ألوان الملابس الموجودة في دولابك، حتى يمكنك ارتداؤه على أكثر من طقم.




التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة