Admin
أماكن داي يوز في القاهرة.. تعرفي على أشهرها

أماكن داي يوز في القاهرة.. تعرفي على أشهرها

أماكن داي يوز في القاهرة أصبحت بديل السفر للمصيف عند الكثير من الأسر أو مجموعات الأصدقاء للاستمتاع بإجازة الصيف، خاصة بعد ارتفاع أسعار المصايف والسفر وكذلك صعوبة الحصول على اجازات من العمل. 

قضاء داي يوز في القاهرة قد يكون البديل الأوفر والأسرع، حيث سيوفر  إرهاق السفر والمواصلات للمدينة الساحلية المفضلة لك، وسيعفيك أيضاً من الشجار مع مديرك للحصول على إجازة لا تقل عن أسبوع، حيث يمكنك الاستمتاع بالداي يوز في الويك آند وكذلك هذا البديل سيوفر في الميزانية التي ستحتاجها في اسبوع المصيف.

سنقترح عليكي فيما يلي مجموعة أشهر أماكن داي يوز في القاهرة، للاستمتاع بويك آند مميز دون إرهاق السفر.

أماكن داي يوز في القاهرة

فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس

يتميز فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس، بموقع متميز على جزيرة الزمالك المميزة التي تقع وسط مياه نهر النيل وتعتبر هذه الميزة من أهم مميزات الفندق والتي جعلته من أشهر أماكن داي يوز في القاهرة.

يمكنك الاستمتاع باليوم على حمام السباحه أو في بلكونه غرفتك لمشاهده غروب الشمس على النيل، يبدأ الداي يوز في الفندق من 7 صباحاً وحتى 6 مساءً، بسعر 250 جنيهاً للفرد في أيام الاجازات أما في الايام العادية تكون التكلفة 200 جنيه فقط.

فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس

فندق الريتز كارلتون القاهرة

إذا كنتي من عشاق وسط البلد ومحيطها، ففندق الريتز كارلتون سيكون من أفضل أماكن داي يوز في القاهرة بالنسبة لكي، يبدأ الداي يوز من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، وذلك عن طريق حجز كابينة على حمام السباحة، ويمكنك اصطحاب ثلاثة من أصدقائك لتصل التكلفة إلى 1750 تشمل قضاء اليوم بأكمله والاستفاده من الكابينة بالإضافة إلى تقديم سناكس شاملة المكسرات والفواكة والمشروبات الغازية.

فندق سوفيتل الجزيرة

إذا كنتي من عشاق الراحة في الاسترخاء، والاستمتاع بالساونا والجاكوزي، فالبتأكيد سيكون فندق سوفيتل الجزيرة من أفضل أماكن داي يوز في القاهرة، ويمكنك كذلك الاستمتاع بحمامات السباحه الموجودة في الفندق.

يبدأ الداي يوز من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساءً، وتكلفة اليوم تصل إلى 1700 جنيهاً للفرد الواحد.

فندق الريتز كارلتون القاهرة

فندق جى دبليو ماريوت

يعتبر فندق جي دبليو ماريوت من أفخم فنادق القاهرة التي نرشحها لكي ضمن قائمة أماكن داي يوز في القاهرة، حيث أقيم الفندق لمحبي المتعة والهدوء حيث يتميز الفندق ببعده عن القاهرة، فهو يقع بالقرب من مطار القاهرة. يبدأ الداي يوز من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً، وتبلغ التكلفة للغرفة المُطلة على حمام السباحة 1200 جنيهاً، ويشمل هذا المبلغ دخول صالة الجيم والجاكوزى والساونا.

 أماكن داي يوز في القاهرة للأسرة

تلجأ بعض الأسر إلى فكرة الويك آند أو الداي يوز في حالة عدم سماح الميزانية أو الاجازات، لذلك نقدم لكي اقتراحات لـ أماكن داي يوز في القاهرة تناسب التجمعات الأسرية والعائلية.

منتجع نايل باراديس المعادي

من أفضل أماكن داي يوز في القاهرة منتجع نايل باراديس الموجود علة مرسى نادي الشاطىء على كورنيش المعادي، ويتم الوصول للمنتجع من خلال مركب نيلي مما يجعل بداية اليوم أشبه بالرحلات النيلية.

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة اليومية تجعله من أنجح أماكن داي يوز في القاهرة للأسرة، وتتمثل هذه الأنشطة في الاستمتاع بحمام السباحه، مسابقات رسم وتلوين للأطفال، مسابقات للكبار، عروض فنون شعبية وتنوره، ويصل سعر الفرد للاستمتاع بهذا اليوم 400 جنيهاً شاملة وجبتي الفطار والغذاء، وفي حالة رغبة الأسرة للاستفاده من استخدام شاليه يضاف 300 جنيهاً.

سياسة التعامل مع الأطفال في المكان هى حتى 5 سنوات لا يتم دفع أي رسوم للطفل، أما من سن 6 سنوات وحتى 12 سنة يتم دفع نصف تذكرة.

فندق سوفيتل الجزيرة

ذا ريزورت فيلا

نرشح لكي ذا ريزرورت فيلا كواحدة من أماكن داي يوز في القاهرة، والتي يمكنك قضاء يوم عائلي مميز فيها بتكلفة 3400 جنيه فقط. الفيلا من أشهر فيلات منطقة القاهرة الجديدة، وكاملة وشامله لجميع المرافق من حيث وجود مطبخ مجهز بثلاجة والة لصنع قهوة الاسبريسو وميكروف ودش سخن، بالإضافة إلى غرف مكيفه، وأضافت إدارة الفيلا مؤخراً أدوات الشواء للاسمتاع بأجواء مبهجة.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;