6 أمور ينتظرها زوجك ولا يطلبها

6 أمور ينتظرها زوجك ولا يطلبها

تحتاج العلاقة الزوجية، الكثير من التفاهم والاحترام، لكي تستمر، فهناك بعض الأمور الكثيرة التي يرغب فيها الزوج ولا يطلبها من زوجته، يجب عليكي عزيزتي، معرفتها وإدراكها، كالاهتمام بشريك حياتك، وتبادل المشاعر، والثقة.

أمور ينتظرها زوجك

ويقدم موقع "ستات دوت كوم"، أمور ينتظرها زوجك ولا يطلبها.

الاهتمام

يفضل الراجل، أن تتفهمه زوجته، وتقف بجانبه أكثر من أي شيء آخر، فهو لن يطلب منك أن تدعميه وأن تتفهّمي مواقفه لذا حاولي أنت القيام بذلك من تلقاء نفسه.

أمور ينتظرها زوجك

المشاعر المتبادلة

يريد الزوج وشريك الحياة، أن تشعريه بالحنان والدفئ، فلا تبخلي على مداعبته وإظهار الحب والعواطف وكلامات الغزل الجميلة المليئة بالحب والاهتمام، فقد تظنّين أن الرجل متكبّر بعض الشيء ولا يعير العواطف أيّ اهتمام، ولكنه في الحقيقة يريد سماع تلك الكلمات منك دون طلبها.

الاهتمام بنفسك

احرصي عزيزتي، على الاهتمام بنفسك ومظهرك، فزوجك لن يطلب منك، تلك الأمور، بل عليكي فعلها من أجل نفسك وأجله، لتكون حياتكم مليئة بالحب والاهتمام، فشريككِ يريد منكِ أن تهتمّي دائماً بمظهركِ الخارجيّ لتأسريه في كلّ حين وكلّ مكان، فقط اعتني بجمالكِ بقدر ما تستطيعين.

التشجيع الدائم

ربما يحتاج زوجك، أن تشجعيه، وتدعميه باستمرار، وأن تقفي دائمًا الى جانبه، وثقتك به هي أولى الخطوات لتشجيعك له للتغلب على المصاعب وتحقيق أهدافه في الحياة.

احرصي على الاهتمام بمظهر، فالرجل يهتمّ بشكلٍ كبير بمظهره وقد لا يبوح لكِ بهذا الأمر، لذا احرصي دائماً على تقديم له عبارات جميلة.

أمور ينتظرها زوجك

احترامك الدائم له

الزوج يريد أن تحترمه زوجته بينهما وفي المجتمع أمام الناس، وهو بالطبع لن يقبل أي نوع من الإهانة أو السخرية من الآخرين وقد يشعر بعدم حبك له.

دعي زوجكِ يعلم بأنّكِ تؤمنين بمواهبه ومهاراته واحرصي دائماً إلى دعمه! فمن أسوأ الأمور التي قد يشعر بها الرجل هو عدم ثقتكِ بقدراته.

الثقة المتبادلة

يرغب الزوج، أن يشعر بثقة زوجته فيه وبما يفعله وأنها تقدر عمله وتفتخر به، فإشكري زوجك وإمدحيه على أي شيء جميل يقوم به.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا
  • azed 2019-01-03 12:17:51
    كل خذه الأمور غاية في الاهمية خاصة الثقة المتبادلة

  • التقيمات

    ;