4 أنواع لـ إجازة شهر عسل مميزة

4 أنواع لـ إجازة شهر عسل مميزة

إذا كنت ترغبين أن تصبح إجازة شهر العسل الخاصة بك رحلة العمر، وذكرى جميلة لا تتنساها الأذهان، يجب أن تقومي بالتخطيط لها جيداً، حتى تتمكني من الحصول على رحلة تتناسب مع ما ترغبينه والميزانية المخصصة لها.

قبل تحديد الوجهة التي ستقضين إجازة شهر العسل بها، لا بد وأن تسألى نفسك عن نوع الرحلة وشكل إجازة شهر العسل التي تحلمين بها، وفي هذه الأسطر يقدم لك ستات.كوم مجموعة من الأنواع المختلفة لرحلات شهر العسل، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك بينها:

 

1- رحلة شاطئية

Related image

إذا كنتي من محبين البحر والشاطئ، وترغبين في إجازة يجتمع فيها عنصري الهدوء والاستجمام، فننصحك برحلة إلى مدينة ساحلية تتوافر بها شواطئ خلابة على البحر.

 

ويتميز هذا النوع من الرحلات بقلة تكلفته إلى حد ما، وخاصة وأنك لست في حاجة للسفر خارج البلاد، وتناسب هذه الرحلة الشخصيات التي لا تحب ركوب الطائرة أو السفر لمناطق بعيدة، ويمكنك قضاء الإجازة في أحد القرى السياحية الخلابة في الغردقة أو مرسى علم التي تتميز بالهدوء التام والطبيعة الجميلة.  

 

2- رحلة إلى جزيرة

Related image

إذا كنتي ترغبين في قضاء رحلة شهر عسل رومانسية لا يمكن نسيانها، فننصحك بالذهاب إلى أحد الجزر المنعزلة، وقضاء الإجازة وسط الطبيعة الساحرة وبعيداً عن الزحام.

ويعد هذا النوع من الرحلات ذا شعبية كبيرة بين المتزوجين حديثاً، ويمكنك قضاء شهر العسل في جزر المالديف أو جزيرة بورا بورا أو أحد جزر الكاريبي.

 

3- رحلة لمدينة

Image result for couple in city

إذا كنتي من محبي زيارة مدن جديدة والتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة، فننصحك بتنظيم رحلة شهر العسل في واحد من المدن السياحية الشهيرة والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية، والتسوق وتجربة المطاعم المختلفة بها.

 

4- رحلة سفاري

Image result for couple in adventurous trip

إذا كنتي من محبي المغامرة فيمكنك قضاء إجازة شهر العسل وسط الطبيعة والغابات والأحراش، ولكن يجب أن تعلمي أنه في تلك الحالة قد تضطرين للإقامة في نزل أو منزل منعدم الخدمات أو يمكن أن تضطري للإقامة في خيمة.

 

يمكنك أيضاً تنسيق رحلة مغامرة تتضمن السفر لأكثر من مدينة أو مكان، واستكشاف أماكن جديدة.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;