5 أسرار لـ إطلالة المرأة القصيرة

5 أسرار لـ إطلالة المرأة القصيرة

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٩

في إطلالة المرأة القصيرة ، تحرص الكثير من الفتيات على اختيار الملابس التي تساعدهن على الظهور أطول، وتبرز جمالهن وتجعل إطلالتهن موفقة تماماً، وفي هذه السطور يقدم لك ستات دوت كوم مجموعة من الأسرار التي تساعد المرأة القصيرة على الظهور بأفضل مظهر لها، وبإطلالة متلائمة مع قصر القامة:

أسرار نجاح إطلالة المرأة القصيرة

1- الأحزمة الرفيعة

المرأة القصيرة

هي نوع من الإكسسوارات البسيطة جداً تناسب المرأة القصيرة ، التي يتم إضافتها إلى الإطلالة للظهور بقامة أطول، حيث أن الأحزمة الرفيعة تحقق توازن بين النصف العلوي والسفلي من الجسم، وهي تناسب جميع أشكال الملابس.

ويمكن اعتماد الأحزمة الرفيعة على الفساتين، أو التنانير أو البلاطين أو القمصان.

2- ألوان الملابس

احرصي على عدم اعتماد ألوان عديدة في إطلالتك، والاعتماد على لونين على الأكثر، بحيث يكون أحدهما هو المسيطر على الآخر، حيث أن كثرة الألوان تفسد إطلالة المرأة القصيرة، وتجعلك تبدين قصيرة.

3- الكعب العالي

المرأة القصيرة

الكعب العالي بصفة عامة يضفي لمسة أنثوية على إطلالة المرأة القصيرة ، بالإضافة إلى أنه يجعلك تبدين أرفع وأطول قامة، لذلك اعتمدي على الكعب العالي في إطلالتك الصباحية والمسائية.

ويمكنك اختيار الحذاء العالي بموديلات مختلفة تتلاءم مع إطلالتك أي كانت، بحيث تعتمدي الكعب العالي في كافة إطلالاتك سواء كان في العمل أو الخروج مع الأصدقاء مساء وغيرها، ولا يقتصر ارتداء الكعب العالي فقط على المناسبات والإطلالات السواريه.

4- الخصر المرتفع

بنطلونات الخصر المرتفع من أكثر قطع الملابس الموضة والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، والتي تضفي الأناقة والشياكة بشكل كبير على إطلالة المرأة القصيرة

ومع البنطلونات ذات الخصر المرتفع ستحصلين على إطلالة أنثوية بشكل تام، بالإضافة إلى أنك سيجعلك تظهرين أطول قامة، ويعتبر ملائماً بشكل كبير لإطلالة العمل، وأيضاً يمكنك اعتماده في خروجات المساء على بلوزات من الشيفون بألوان مميزة.

5- التنانير الماكسي

المرأة القصيرة

التنانير الماكسي، والتي يصل طولها إلى الكاحل من أكثر قطع الملابس التي يجب أن تحرص المرأة القصيرة على اعتمادها في إطلالتها بشكل كبير.

فاحرصي على ارتداء التنورات الواسعة الطويلة ذات المقاس الكبير، ويفضل ارتداء الأنواع ذات الأقمشة القطنية، وبصفة خاصة التنورات المخططة بخطوط طولية، والتي ستجعلك تبدين أطول قامة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة