6 طرق لإقناع الفتاة لإنقاص الوزن

6 طرق لإقناع الفتاة لإنقاص الوزن

آخر تحديث : الأربعاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩

ترغب جميع الفتيات، في الحصول على الوزن المثالي، خاصة إذا كانت من ذوات الوزن الكبير، لذا فعلى الأسرة المحيطة بها أن تقنعها بضرورة الإقبال على إنقاص الوزن، وتحفزها، بما فيهم الزوج، الذي عليه أن يتبع تكتيكات لطيفة لتحفيزها نحو الاتجاه الصحيح، فالرجل يعد من أهم طرق الدعم للمرأة إذا اتبع الطريقة الصحيحة.

ويستعرض موقع "ستات دوت كوم"، طرق إقناع الفتاة لإنقاص الوزن.

6 طرق لإقناع الفتاة لإنقاص الوزن

إنقاص الوزن

1- صحتها هي الأهم

لا تطلب منها أن تفقد الوزن حتى تكون أكثر جاذبية، بينما عليك أن تشعرها بأن صحتها هي الأهم، فإن إظهار القلق على صحتها يساعدها على الشعور بالحب، بدلاً من الشعور بالأذى أو الحزن حيال أنها أصبحت غير جذابة في عيون زوجها.

2- المشاركة في روتين إنقاص الوزن

حتى إن كنت نحيفاً، فلا مانع من أن يشارك الزوج، زوجته بعض النشاطات المرتبطة بإنقاص الوزن، فيوصي الأطباء بممارسة رياضة المشي معاً أو الالتحاق بصالة الرياضة، فهذا من شأنه يحفزها على الاستمرار، كما أنه روتين لا يضر بالزوج على الإطلاق، فنتائج هذه النصيحة دائماً إيجابية.

3- اقرأ أكثر عن الوصفات الصحية

أصبحت مهمة إنقاص الوزن تعتمد على روتين الحياة الصحية، والذي لا يقتصر على الراغبين في التخلص من الدهون فحسب، بينما أي شخص يبحث عن حياة أفضل، لذا، لا مانع من تقرأ المزيد عن الوصفات الصحية وأن تتبادلا الحديث عن هذا المفهوم، كما يمكن أن تذهبا للتسوق معاً لشراء مستلزمات المطبخ الصحي، فهذا التصرف يحد من شعور الزوجة أن لديها مشكلة محرجة.

إنقاص الوزن

4- المكافأة

قد تحقق الزوجة أهدافاً بسيطة، وربما غير ملحوظة، ولكنها بحاجة لدافع للاستمرار، فلا مانع من أن تؤكد طوال الوقت أنك تلاحظ التغيير، وأن تشجعها بهدية متعلقة بروتين إنقاص الوزن، فيمكنكِ شراء أثقال مناسبة لتحفز زوجتك على ممارسة الرياضة المنزلية.

5- لا تتحدث إطلاقاً عن نظرتك لها في الماضي

امتنع نهائياً أيه الزوج، عن التعليق على وزنها في الماضي أو قبل الزواج، ولا تتحدث عن الطريقة التي اعتادت النظر بها إليها من قبل، هذا التصرف سوف يحبطها ويجعلها تشعر بالاستياء، بدلا من ذلك، أعطها ملاحظات إيجابية عن جسدها الآن، واسمح لها أن تعرف أن هناك أشياء تحبها عن جسدها، سواء فقدت وزن أو لا.

6- العلاقة الحميمة

ربط "رانكين" بين العلاقة الحميمة الناجحة وبين الرغبة في إنقاص الوزن، فهي طريقة غير مباشرة لتحفيزها على إنقاص الوزن، لاسيما وأنه تؤكد على أن الزوج مازال يشعر بالرغبة في زوجته.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة