إلغاء خدمة prayers من فودافون

إلغاء خدمة prayers من فودافون

آخر تحديث : الأحد ٢٢ فبراير ٢٠١٩

إلغاء خدمة prayers من فودافون، تعتبر شركة فودافون من أقدم الشركات الموجودة في مصر بل وفي العالم أسره، وتعرف الشركة في جميع أنحاء العالم بأنها شركة متميزة جدا وإنها من أفضل الشركات وأشدها منافسة علي إرضاء عملاءها علي الوجه الذي يرضيهم، وان تكون خالية من الشكاوى وتقوم دائما بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها الكرام. وتحاول جاهدة بأن تنال ثقة عملائها من خلال عروض وخدمات في مجالات مختلفة، سواء في الصحة أو التعليم أو الرياضة أو الثقافة أو الترفيه أو الفن أو الأخبار أو الأفلام والمسلسلات، وليس هذا فقط بل تقدم أفضل العروض في المكالمات، أو في تصفح الإنترنت أو من خلال خدمة الإنترنت المنزلي التي قدمته الشركة في الآونة الأخيرة في مصر، وتظل الشركة دائما في المحاولة علي تقديم الجديد، وسوف نتطرق اليوم من خلال مقالتنا عبر موقع ستات إلى خدمة جديدة من خدمات فودافون وكيفية إلغاؤها وهي خدمة prayers، تابعونا.

إلغاء خدمة prayers من فودافون

 إلغاء خدمة prayers من فودافون

إلغاء خدمة prayers من فودافون

خدمة prayers هي خدمة تقدمها شركات الاتصال في مصر وفي العالم كله، ولكن موضوعنا اليوم سيكون عن شركة فودافون مصر، وهي عبارة عن خدمة لمعرفة مواقيت الصلاة وبعض الأشياء الأخرى، وتتميز هذه الخدمة بالعديد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

ما هي مميزات خدمة prayers؟

خدمة prayers " خدمة مواقيت الصلاة"، مع هذه الخدمة سوف تتمكن من الآتي معرفة مواقيت الصلاة عن طريق رسالة نصية تقوم شركة فودافون مصر بإرسالها مساء اليوم السابق بها تفاصيل مواعيد الصلاة لليوم التالي. وأيضا تقوم بتذكيرك بميعاد كل صلاة قبل وقت محدد تقوم أنت باختياره مثلا تقوم باختيار التنبيه قبل الصلاة ب 5 دقائق، ويكون ميعاد الصلاة علي حسب التوقيت المحلي لمدينتك وهذا الخيار أيضا موجود حيث يمكنك اختيار مدينتك، حتي يتم إرسال مواعيد الصلاة لك علي حسب التوقيت المحلي لمدينتك وليس للقاهرة كمعظم الشركات الأخرى، كل هذه المميزات تقدمها لك شركة فودافون مصر من خلال خدمة prayers.

إلغاء خدمة prayers من فودافون

ما هي عيوب خدمة prayers؟

عيوب خدمة prayers " خدمة مواقيت الصلاة"، لا يوجد إلا عيب واحد يعاني منه البعض وهي أن الخدمة ليست مقدمة من شركة فودافون مصر مجانية ولكن مقابل 20 قرشا في اليوم، أو مقابل 3 جنيه فقط لا غير في الشهر.

كيفية الاشتراك في الخدمة؟

  • للاشتراك في هذه الخدمة الرائعة، تقوم بالضغط علي الكود #55* وتكلفة اشتراك الخدمة 20 قرش في اليوم أو 3 جنيهات في الشهر.
  • ويمكنك بعد الاشتراك اختيار اسم المدينة ووقت التنبيه قبل الصلاة من خلال نفس الكود.
  • ويمكنك تغيير المدينة بعد ذلك بنفس الكود بدون مقابل ويمكنك معرفة ميعاد الصلاة التالية من خلال طلب الكود *55*1# مقابل قرش وحد فقط.
  • ويمكنك الاشتراك من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون من متجر بلاي أو من أب ستور والدخول إلي خدمات ثم إلي خدمة مواقيت الصلاة ثم اشتراك.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة prayers؟

  • لإلغاء اشتراكك في خدمة prayers "خدمة مواقيت الصلاة"، في شركة فودافون مصر، يمكنك إمن خلال طلب كود *55# واختيار خدمة prayers أو خدمة مواقيت الصلاة ثم المزيد ثم إلغاء.
  • أو الكود *55*0# أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون مصر من خلال رقم 888 من خلال أي تليفون محمول أو من خلال رقم 1688 من أي خط ارضي، وطلب إلغاء الخدمة من ممثلي الخدمة العملاء.
  • أو من خلال تطبيق أنا فودافون عن طريق التسجيل في برنامج أنا فودافون واختيار خدمات ثم خدمة prayers أو مواقيت الصلاة واختيار إلغاء.

إلغاء خدمة prayers من فودافون


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة