اتبعي رجيم اللقيمات واخسري وزنك بسرعة

اتبعي رجيم اللقيمات واخسري وزنك بسرعة

رجيم اللقيمات من أسهل وابسط انواع الرجيم التى تساعدك على خساره الوزن، وفي نفس الوقت دون الحرمان من الطعام، حيث يعتمد رجيم اللقيمات على تناول لقيمات قليلة على مدار اليوم، وفي الأغلب قد لا تحتاجين الى ممارسه الرياضه، ويعتبر رجيم اللقيمات ايضا من أنواع الرجيم  التى لا تعتمد على السعرات الحراريه ، بل يعتمد على كميه الطعام الداخلة للجسم على مدار الليوم.

رجيم اللقيمات من أنواع الرجيم التى يفضلها الأشخاص أصحاب الأوزان الكبيرة ومحبي تناول الطعام بكثرة، حيث يسمح هذا النوع من الرجيم بتناول خمس لقيمات في اليوم الواحد بين الوجبات الأساسية، وعلى الرغم من ذلك فهو يساعد على خساره  من كيلو إلى 3 كيلو خلال الأسبوع الواحد.

أثناء اتباع رجيم اللقيمات من الممكن تناول الطعام كل ساعتين مثلاً، ولكن لابد من الالتزام بالمواعيد والكمية المحدده فيمكنك تناول حبه فاكهه او ثمره خضار او تناول العصير، ولكن يجب من تنظيم اكواب العصير حتى لا يتم استهلاك أكثر من خمسه ملاعق سكر خلال اليوم.

 يمكنك أيضاً أثناء رجيم اللقيمات تناول كمية صغيرة من الفشار أو نصف كوب لبن أو يمكنك تناول السلطة، ولكن احرصي دائما قبل تناول هذه الأشياء ان تشربي كوبين من الماء حتى تشعرين بالشبع بسرعة.

رجيم اللقيمات

كيف تنظمي وجباتك في رجيم اللقيمات ؟

وجبه الإفطار : يمكنك أن تناولى في هذا النظام ربع رغيف من العيش البلدى مع بيضة مسلوقة أو قطعة جبن أو معلقتين من الفول.

الخضار : الخضار من أهم  الوجبات التى تحافظ على صحتك وتعطي بشرتك حيوية ونضارة لذلك يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير في رجيم اللقيمات .

ثمرة فاكهة : الفاكهة من الخضروات التى لها فوائد كبيرة، يمكنك تناولها مرة واحدة في اليوم أثناء اتباعك رجيم اللقيمات.

العصير : إذا كنتي من الأشخاص اللذين لا يحبون تناول الفاكهه، يمكنك استبدالها بعصير، ولكن احرصي علي أن لا تتجاوز نسبه السكر به 5 معالق على مدار اليوم.  

البيتزا : من أهم مميزات رجيم اللقيمات هو أنه لا يمنعك من تناول الطعام، فيمكنك تناول نصف مثلث بيتزا فقط وهذا لا يتعارض مع الرجيم .

الزبادى : من الأشياء التى تتناول أيضاً أثناء رجيم اللقيمات هو الزبادى، فيمكنك أن تتناولى علبة زبادى فهى مفيده لجسمك وتمنحك الكالسيوم اللازم.

البلح : البلح من الفاكهه المتعارف انها تحتوى على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ولكن يمكنك تناوله أثناء اتباع رجيم اللقيمات، فقط كل ما عليكي تناول 3 بلحات على مدار اليوم الواحد ولكن أثناء النهار. 

رجيم اللقيمات

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;