اجمل الفساتين للمحجبات - أحدث موديلات الفساتين للمحجبات

اجمل الفساتين للمحجبات - أحدث موديلات الفساتين للمحجبات

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الفساتين من أجمل انواع الملابس للمرأة لأنها تبرز اطلالتها المميزة وتعبر بها عن أنوثتها الرقيقة، وكثير من المحجبات تناسبهم الفساتين في الخروج أو السهرات أو الافراح وفي السطور التالية سنختص بالحديث عن أجمل الفساتين للمحجبات بأنواعها وأشكالها والكثير من التصميمات المختلفة حتى نساعدك في الوصول للاختيار الأفضل.

اجمل الفساتين للمحجبات

أصبحت فساتين السهرة هي الأكثر اهتماماً من النساء و خاصة المحجبات سواء لحضور الافراح او المناسبات بشكل عام وهذا الاهتمام الشديد مبني على اظهار شكلهن وذوقهن امام الناس ولذلك يوجد العديد من التصميمات المختلفة مثل شكل السمكة فهو يأخذ منحنيات الجسم حتى القدمين ويبدأ يتسع ويصبح شكل ذيل السمكة فتظهر المرأة فيه كأنها عروسة او حورية بحر كما يطلق عليها.

اجمل الفساتين للمحجباتشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فساتين محجبات تركى

في السنوات الأخيرة أصبحت اشهر موديلات الفساتين للمحجبات هي الفساتين التركي لأنها تناسب جميع الاعمار فهو مناسب للفتيات الصغيرات وكذلك للسيدات الكبار، ومن ضمن اسباب انتشار الفساتين التركي انها مناسبة في جميع الأوقات فيمكن ارتدائها في مقابلة رسمية او مناسبة ليلية والسهرات، ميزة اخرى من ضمن المميزات وهي انه مناسب لجميع الاجسام ويمكن ان ترتديه الفتاة الرفيعة ليبرز أنوثتها و يمكن ترتديه الفتاة الممتلئة ليغطي على عيوب جسمها التي قد تسبب لها احراج في انواع لبس آخر، ولذلك اصبح الفستان التركي من الأزياء الأساسية لدى النساء.

اجمل الفساتين للمحجبات

فساتين محجبات افراح


المحجبات تحتار كثيراً في اختيار فساتين الافراح للحفاظ على المظهر الاسلامي و في نفس الوقت تظهر بشكل انيق و عصر ولكن الآن أصبح هناك الكثير من التصميمات التي تناسب المحجبات مثل الفساتين السواريه التي تشبه التنانير المنفوشة وأيضاً الفستاين الضيقة ولها أضافة من الجانبين وأصبحت موضة منتشرة و تعجب الكثير من المحجبات، ويمكن التعديل على اي فستان قد يعجبك ليصبح مناسب للحجاب بأضافات بسيطة تجعله محتشم وأنيق.

اجمل الفساتين للمحجبات

اجمل الفساتين للمحجبات – أنواع الفساتين

كما ذكرنا الحيرة التي تواجه المحجبات في اختيار الفساتين المناسبة لذوقهن، سنعرض بعض التصميات قد تساعدك في الاختيار : فستان مفتوح من الامام إذا كنتي تريدين في اطلالة مريحة فيمكن ارتداء هذا النوع من الفساتين يكون من القماش الشيفون وطويل ومفتوح من الامام و يمكن ان يوجد حزام على الخصر نفس لون الفستان وارتداء بنطلون جينز اسفل الفستان و تنسيق لون البنطلون مع امكانية ارتداء صندل لأطلالة جميلة وعصرية.

اجمل الفساتين للمحجبات

فساتين محجبات سواريه

الفساتين السواريه هي الأكثر ارتدائأ في المناسبات و الافراح خاصة للمحجبات و مؤخراً ظهرت موديلات جديدة ومختلفة تتيح للمحجبة اكثر من اختيار يناسب ذوقها و الاطلالة التي تريد ان تظهر بها مثل :

فساتين السواريه صك

وهي قصة مميزة و مريحة تناسب انواع كثير من الاقمشة و من اكثر الانواع المناسبة للمحجبات ويتميز بأنه يساعدك على ارتداء فستان ضيق ولكنه ذيله طويل مما يجلعه واسع ومريح

اجمل الفساتين للمحجبات

فستان سواريه اسود

لمحبي الاستايل الراقي الكلاسيك و يمكن مزج اكثر من نوع قماش في الفستان مثل الدانتيل مع الشيفون او الساتان

اجمل الفساتين للمحجبات

فساتين سواريه ملونة

فالألوان تضيف للمرأة مزيد من البهجة على اطلالتها المميزة.

اجمل الفساتين للمحجبات

اجمل فساتين خطوبة للمحجبات

الفتاة المحجبة تحتار دائماً لكي تختار الفستان المناسب لها يوم الخطوبة خصوصاً في كثرة التصميمات تحتاج لوقت اكثر حتلا تصل للاختيار الأنسب ، تظل تبحث عن الأكمام الطويلة، والخامات القوية ، وبالتأكيد عن الموديلات الجديدة والجذابة لذلك سنعرض بعض التصميمات التي تساعدك في الاختيار و الوصول لإطلالة محتشمة وتواكب اجدد الصيحات و الموديلات

فيعتبر اللون الأزرق من اكثر ألوان فساتين الخطوبة المنتشرة ، وقدمت ماركة "كارولينا هيريرا" - "Carolina Herrera" فساتين محتشمة باللون الأزرق بدرجاته المختلفة التي تناسب العروس المحجبةوتبحث عن إطلالة بسيطة وملكية.

اجمل الفساتين للمحجباتاجمل الفساتين للمحجبات

أيضًا اللون الأحمر من الالوان المنتشرة للخطوبة، وهو لون يتسم بالجرأة ويناسب المرأة القوية التي تبحث عن إطلالة استثنائية، قدم المصمم الهندي نعيم خان فساتين فخمة باللون الأحمر وبتصميم محتشم يناسب المحجبات، مثل الفستان الأحمر العمودي المرصع بتطريزات برّاقة مع الكاب الأحمر الطويل، والفستان الأحمر بالأكمام الطويلة والتنورة الواسعة وهو بقبّة مرتفعة تخفي الرقبة.

اجمل الفساتين للمحجبات

اجمل فساتين سهرة للمحجبات

يوجد تصميمات متنوعة لموديلات فساتين سهرة محتشمة وأنيقة وتُلهمك إطلالة مميزة وللظهور بإطلالة أنيقة ومميزة ، ننصحكِ باللجوء للفساتين المنفوشة التي تلائم الكثير من السيدات، ولكن عليك اختيارها بقصة ضيقة من الأعلى؛ حتى لا تضيف لكِ المزيد من الوزن، أو اختاري الفساتين المزودة بطبقة من الشيفون أو الأورجانزا. ‫توجد افكار كثيرة مبهرة بألوان

اجمل الفساتين للمحجبات

اجمل الفساتين للمحجبات – الإطلالة الكاجوال

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة كاجوال يمكنك ارتداء فستان منقط من الشيفون مع تنسيق لون الحذاء والشنطة مع تلك الأطلالة.
إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية فيمكنك ارتداء فستان مطبع بالورود، مع تنسيق شنطة صغيرة الحجم، وحذاء أنيق ذو كعب حيث تمنحكِ هذه الإطلالة الربيعية الأنيقة مظهراً مُميزاً.

يعد الفستان المخطط من أكثر الإطلالات الأنيقة التي يمكنك ارتدائها ، فهي تمنحك إطلالة تتميز بالأناقة والجاذبية.

وتوجد أشكال عديدة للفستان ذو التصميم المخطط، ويمكنكِ تزيين هذا الفستان إما بحزام أو كرانيش أو أزرار في المنتصف بطول الفستان.

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنيقية وجذابة وترغبين في ارتداء فستان ،يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء فستان مجسم عند منطقة الصدر، مع تنورة واسعة ومنفوشة ويتم تصميم هذا الفستان من القماش الشيفون أو الليكرا سواء السادة أو ذو التطريز أو المُزين بالورود.

اجمل الفساتين للمحجبات

اجمل الفساتين للمحجبات – مناسبة للأجسام المختلفة

المحبجبات قصيرات القامة تواجه مشاكل في إختيار الفساتين، وذلك بسبب إرداتهن في الظهور بإطلالة تجعلهن بشكل اطول نسبياً مع الحفاظ على اناقتهن، ومن هنا تأتي مشكلة صعب اختيار الفستان لذلك سنقدم لك عدة نصائح تساعدك في اجتياز هذه المشكلة و الوصول للاختيار الأنسب و الأفضل، حاولي دائماً اختيار فساتين مناسبة لطول قامتك لأنها لو اكبر من طولك ستمنحك شعور بقصر القامة، ولا يُحبذ الفساتين كثيرة التفاصيل مثل الكرانيش فهي لاتناسب الاجسام الصغيرة ويفضل ارتداء الفساتين هادئة التفاصيل و الناعمة و الابتعاد عن الألوان الجريئة و خاصة عندما يتكون الفستان من جزئين علوي و سفلي مع عدم وجود رابط بين اللونين كالإكسسوار مثلاً لأن ذلك يُبرز قصر القامة ويُفضل ارتداء الوان متداخلة أو حتى يكون الفستان منفوش بشرط ان يكون حجمها متوسط مع تنسيق لون شنطة يناسب لون الفستان وتكون صغيرة وليست كبيرة، وللمناسبات الضخمة يمكنك اختيار فستاناً بذيل لأنه سيعيطك طولاً ويظهر جمال قوامك ويمنحك إطلالة كالأميرات.

اجمل الفساتين للمحجبات

فساتين محجبات حوامل

لاختيار الفساتين في فترة الحمل، ننصحك باختيار القطع بألوان محايدة أو بنقوش خفيفة وبسيطة، لتجعل جسمك يبدو أطول وأنحف خلال فترة الحمل، ويفضَّل اختيار الألوان الهادئة مثل الأسود لتساعدك كثيرًا في تنحيف شكل الجسم، وأضفي لإطلالاتك نوعًا من المرح والبهجة بإضافة الأكسسوارت، سواء من خلال المجوهرات أو الحقيبة او الحذاء ، ويجب ألا يكون الحذاء بكعب عالي و اختيار الأحذية متساوية الكعب من الأمام و الخلف ؛ حتى لا تضغطي على قدميك،ويمكنك أن تقومي بالاختيار بين تشكيلة متنوعة من أحذية الباليرينا بألوان زاهية وتصميمات عصرية؛ لتبقي محتفظة بخطوتك المتألقة، ولتتميزي بستايل راقي وجميل في نفس الوقت.

اجمل الفساتين للمحجبات

تعد الفساتين والستايل الكلاسيك من اكثر الموضوعات اهتماماً للنساء وخاصة للمحجبات، فقدمنا لكِ بعض النصائح شاملة انواع مختلفة من الفساتين و تصميمات مختلفة التي قد تساعدك في الوصول للاختيار الافضل والأنسب.

الخلاصة

دائماً ما تبحث المحجبات علي موديلات للفساتين المناسبة للسهرات او جتي الكجوال وذلك للتخير من الاستايل الخاص بهن. في هذا المقال جمعنا لكي تشكيلة من الفساتين التي تتناسب مع كافة أنواع الجسم والمناسبة لكل المناسبات حتي تتمكني من اختيار الأنسب والافضل لكي...

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة