تعرفي على احتياجات الطفل الرضيع في السفر

تعرفي على احتياجات الطفل الرضيع في السفر

تعرفي على احتياجات الطفل الرضيع في السفر مع دخول موسم الصيف والأعياد والإجازات المختلفة وبدء الأسر فى اتخاذ قرار السفر إلى أي مكان لتقضية مصيف ممتع، وتختلف احتياجات الطفل الرضيع في السفر عن الطفل الأكبر، عن المراهق وهكذا، وهناك احتياجات اساسية لا يمكن لأي طفل رضيع الاستغناء عنها في وقت السفر، لذلك ستات دوت كوم هتقدم ليكى أهم وأشهر احتياجات الطفل الرضيع في السفر حتى تكوني على اتم الاستعداد والتحضير قبل السفر، ولا يضيع منك الوقت في التفكير والحيرة ما هي الإحتياجات اللازمة والأغراض التي سوف تحتاجينها أثناء السفر.

احتياجات الطفل الرضيع في السفر

أهم احتياجات الطفل الرضيع في السفر:

سرير الطفل:

هناك العديد من أنواع سرير الطفل الرضيع المختلفة والمتنوعة، ويعد السرير الحامل من أسهل وأفضل أنواع سرير الأطفال، حيث أنه يكون مناسب رحلات السفر المختلفة سواء القريبة أو البعيدة وسوف يوفر لك الوقت والمجهود للإستمتاع برحلة السفر، كما يمكنك الاستفادة بهذا السرير بالتنقل أيضا فى حياتك ومشاويرك اليومية.

ستائر التعتيم:

لا تنسي ستائر التعتيم خاصة إذا كان طفلك يتسم بالنوم الخفيف ويستيقظ من أقل حركة أو ضوء، وسوف تفيدك هذه الستائر فى جعل سرير الطفل دائما في مناخ هادئ ومظلم بعيد عن الدوشة المحيطة، وأيضا لا يتأثر مع الضوء أثناء النهار.

الأدوية:

تعد الأدوية من أهم احتياجات الطفل الرضيع في السفر بل فى الحياة عموما، حيث أن الأطفال سريعي التعرض للوعكات الصحية وذلك لضعف الجهاز المناعي، لذلك عليك أخذ جميع الأدوية الخاصة به وبالشهر الوعكات الصحية التي يتعرض لها مثل السخونة والمغص.

اهم احتياجات الطفل الرضيع في السفر

الألعاب من احتياجات الطفل الرضيع في السفر:

الألعاب هي رفيقة الأطفال أثناء السفر وفي أي وقت، وسوف تساعدك ألعاب التسلية بأنواعها المختلفة فى اشغال وتسلية طفلك على ما تقومي باعداد وتجهيز الشنط، وأيضا تسهيل أمر الاستحمام عليك حيث يعشق الأطفال ألعاب التسلية أثناء الاستحمام واللعب بها في الماء.

أغراض الرضاعة:

على حسب نوع الرضاعه التي يتناولها طفلك، فعليك ألا تنسي أغراض الرضاعة الخاصة به، فلو كانت الرضاعة طبيعية لا تنسي كلا من الشفاطات والمرطبات الخاصة بك، ولو كان يتناول رضاعة صناعية، احرصي على أصحاب العديد من علب اللبن الصناعي حيث أنك لا تضمنين وجوده فى الجهة التي ستسافرين إليها.

أغراض الوقاية من الشمس:

إذا كانت الوجهة التي ستتجهين إليها شديدة الحرارة والرطوبة لا تنسي اصطحاب أغراض الشمس، مثل كريمات الوقاية، وأغطية الرأس، وأيضا مرطبات الجلد الخاصة بعض التعرض للشمس.

أغراضه الخاصة:

تعد من أهم وأول الأغراض التي عليك وضعها في حقيبة السفر، هي احتياجات الطفل الخاصة والأساسية مثل البامبرز، الملابس، المناديل المبللة، كريمات الحفاضات، واي من أغراضه الخاصة التي لا يمكن الاستغناء عنها بشكل أساسي.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;