احدث تسريحات الشعر بطرق بسيطة

احدث تسريحات الشعر بطرق بسيطة

تسريحة الشعر هي رمز جمال أي فتاة، واليوم "ستات دوت كوم" توضح لكِ احدث تسريحات الشعر السهلة، والتي يمكن عملها بشكل سريع للغاية لتتناسب مع أي مناسبة كانت، كما أنها تتميز بأنها ستجعلك متألقة بين الجميع.

وسواء كان لديك شعر طويل أو متوسط الطول، فإنه يمكن الاستفادة به لعمل قصة شعر رائعة ومواكبة لصيحات الموضة والجمال، وإذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير فقصة الشعر المموجة أو الويفى ستكون رائعة عليكِ في العديد من المناسبات.

احدث تسريحات الشعر "تسريحة ذيل الحصان"

احدث تسريحات الشعر

تتميز تسريحة ذيل الحصان، بأنه يمكن عملها بالعديد من الأشكال لتجعلك تمتلكِ احدث تسريحات الشعر باستمرار، وتعتبر هذه التسريحة أنها من أفضل التسريحات التي تفضلها الفتيات في المناسبات، وهي عبارة عن أنه يتم سجب الشعر إلى الوراء بعيدًا عن الوجه تمامًا، ومن خلال رابطة رأس يتم ربط الشعر بها، ويترك الجزء الباقي منسدلًا على الظهر على شكل ذيل حصان.

من الممكن أيضًا الاستعانة بعمل بعض الضفائر كالضفيرة الفرنسية في تسريحة ذيل الحصان والتي تعطي لكِ مظهرًا رائعًا.

تسريحة الشعر المنسدل الناعم

وهي تعتبر واحد من احدث تسريحات الشعر والتي تعطي للشعر شكلًا رائعًا، وهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات اليومية، فيمكن الذهاب إلى العمل بهذه التسريحة، وكذلك الذهاب للتسوق، النادي، وغيرها من الأماكن والمناسبات، وتتميز هذه التسريحة بإعطاء الشعر الحرية في الانسدال لتظهر مدى نعومته وجماله.

احدث تسريحات الشعر الكيرلي

احدث تسريحات الشعر

تعتبر تسريحة الكيرلي من التسريحات الجديدة التي دخلت على مجتمعنا، وتعتمد هذه التسريحة في المقام الأول على زيادة حجم تجاعيد الشعر وكثافته، وتوجد العديد من المسميات لهذه التسريحة، ومنها على سبيل المثال تسريحة Bobs، Lobs، وShags.

تسريحة الكاريه

وهذه التسريحة تتناسب مع الشعر القصير، وهي التسريحة المحببة للمشاهير، ومن الممكن الاستعادة بمجفف الشعر والفرشاة المستديرة لعمل تسريحة الكاريه المفردة بأطراف ملفوفة للداخل، أو استخدام المكواة، للحصول على تسريحة الكاريه المفرود، واستخدام المكواة المموجة للشعر للحصول على الكاريه بالخصل المموجة.

وتعتبر تسريحة الكارية واحدة من احدث تسريحات الشعر القصير، كما أنها محببة من قبل العديد من النساء، نظرًا لسهولة عملها وكذلك شكلها الملفت للانتباه الرائع.

مقالات مشابهة


التقيمات

;