تعرفي على احدث ديكورات الجبس موسم صيف 2020

تعرفي على احدث ديكورات الجبس موسم صيف 2020

آخر تحديث : الإثنين ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

احدث ديكورات الجبس الأسقف الفاخرة وتصميمات الجبس للممرات والمداخل وديكورات الجبس تكمل المكان الذي تتواجد فيه وتضيف لمسة عليه، في هذا المقال نستعرض معكم أحدث مجموعة صور لديكورات الأسطح الجبسية للممرات والمداخل بأحدث تصاميم وأشكال الجبس للشقق المعلقة والفيلات والقصور والبيوت الكبيرة.

احدث ديكورات الجبس

احدث ديكورات الجبس

من اهم ديكورات اي بيت حديث هو عمل ديكورات أسطح الجبس وزخارف الجبس بشكل عام الا ان اهميه زخارف جبس الاسطح لما يحتويه من تنوع وكثير من الاشكال المميزة ومن بينها زخارف الجبس من أسقف التقطيع التي تتم حول قطع النجف في الاسقف.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ومن بين زخارف الأسقف الجبسية الزخارف الجبسية التي تعمل في زوايا وزوايا الأسقف سواء كانت زخارف الجبس بسيطة مع نقوش أنيقة وجميلة أو عمل زخارف جبسية أسقف إيطالي أكبر ولكن أجمل من حيث الشكل.

من أهم مميزات ديكورات جبس الأسقف الإيطالي أنه يمكن تركيب وحدات إضاءة تسمى سبوت يتم توزيعها بأناقة على أجزاء جص السقف بحيث يمكن استخدامها كإضاءة للغرفة فقط أو استخدامها مع باقي وحدات الاضاءة بالغرفة.

احدث ديكورات الجبس

كما أن مصممي الديكورات من جرأة الأسقف العصري بتصميمات بسيطة، فهي تحتوي فقط على زوايا الغرف، وقد يُنصح باختيار تلك التصميمات في مساحات المنازل الصغيرة، أو إذا كان السقف منخفضًا، ووقد يتميز الجبس بأنه يساعد في إخفاء عيوب الأسقف وإخفاء الأسلاك الكهربائية.

كما يمكن إضافة قطعة من أحد تصميمات ورق الحائط ثلاثية الأبعاد في السقف بجانب تصميم الجبس للحصول على ديكور مثالي، حيث كان المصممون مهتمين بتقديم الكثير من تصاميم الجص السقفية الحديثة التي تتناسب مع المطابخ ومدخل المنزل والحمام والغرف الاخرى بحيث يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة، وقد تكون هناك تصميمات من الجبس بورد واشكال الجص المعلق وغيرها من التصاميم الخاصة بلوحات الجبس كلها تمتاز بإضافة حديثة ساحرة تاتش للديكورات الرئيسية.

احدث ديكورات الجبس

من ناحية أخرى يمكن دهان الألواح الجبسية بنفس الألوان لطلاء الحوائط بحيث يكون هناك ارتباط بين الألوان في الغرفة وإذا كان السقف عاليا فيمكن اختيار اللون الغامق قم بطلاء السقف بالكامل ثم قم بتركيب جص السقف مع عمل ظلال فاتحة من باقي الألوان في الغرفة مع نقوش في تصميم الجبس.

طبعا عليك ان تختار أحد اشكال الثريا التي تتناسب مع تصميمات جص الاسقف الحديث فمثلا إذا كان تصميم الجبس شكلا هندسيا فمن الممكن اختيار شكل جاف يحتوي على دوائر زجاجية صغيرة.

إذا أعجبك شكل الزهور والغرفة مزينة بالورود الملونة فيمكنك اختيار أحد أشكال تصميمات السقوف التي تكون على شكل أزهار وبالطبع فهي تعكس اللمسة الجميلة للديكورات للغرفة، ومناسبة للغرف أو غرف المعيشة.

احدث ديكورات الجبس

يمكن عمل ديكورات الأسقف الجبسية الحديثة في أي مكان بالمنزل سواء في الغرف الرئيسية مثل غرف المعيشة أو غرف الطعام أو غرف النوم، كما يمكن عمل ديكورات الأسطح الجبسية الحديثة في غرف الأطفال وكذلك في الشرفات.

لكن يفضل تزيين سقف مودرن في غرف الجلوس بشكل أساسي لأنه يعتبر من أهم الغرف في المنزل حيث يتم الترحيب بالضيوف في غرف الجلوس حيث أن هذه الغرفة هي أكثر الأوقات التي يقضيها طوال اليوم.

يمكن عمل ديكورات الجبس الحديثة من شركة Bishop باللون الأبيض أو طلاء الزخرفة لكل غرفة لطلاء الجص الخاص بالسقف بحيث تكون دهانات وديكورات الغرفة متناسقة مع بعضها البعض.

احدث ديكورات الجبس بورد

احدث ديكورات الجبس بورد

ديكورات الأسقف الجبسية من أحدث التشطيبات، ديكورات الأسقف المصنوعة من الجبس من أبرز أنواع التشطيبات الحديثة، والمتطورة التي تضيف أناقة جمالية مختلفة للأسقف مما يساعد على إعطاء المكان لمسة جمالية مميزة، لذلك نحب من خلال سوبر كايرو لعرض أفضل صور أسطح الجبس بأحدث التشطيبات.

يوجد العديد من الأشكال والزخارف المختلفة التي يمكنك تطبيقها على الأسقف، ولكن مع مراعاة تناسق الألوان المستخدمة، فإن تصميمات الأسقف مصممة خصيصًا لغرض الغرفة، حيث يمكنك اختيار الطابع الكلاسيكي مع التناسق الألوان الرملية لغرفة المكتب، أو في المنازل ذات الطابع الكلاسيكي.

يمكنك استخدام الألوان الجريئة والتصميمات النابضة بالحياة لغرف الشباب والأطفال، مع مراعاة الألوان المناسبة التي يفضلها الأفراد، ولديك مجموعة رائعة من ديكورات الأسقف الجبسية بأحدث تشطيبات الأسقف التي يمكنك الاستفادة منها.

احدث ديكورات الجبس

لا تقتصر ديكورات الجبس على الأسقف فقط ولكن يمكنك استخدامها على الحوائط للاستفادة من مساحة الحائط لإضافة شكل جمالي للمكان، كما يوجد الكثير من التصميمات لديكورات الأسقف التي تمزج بين الديكورات الغجرية والخشبية السقوف متضمنة جبس عادي أو مختلط بالألوان مع مزيج من الألوان والإضاءة المناسبة للغرف.

كل نمط من أنماط تصميم الديكور الداخلي له طراز آخر يناسبه في تصميم ديكورات الجبس سواء كانت زخارف جبسية لسقف المنزل أو زخارف الجدران الجصية.

يتميز ديكور الجبس بلمسة فنية وجمالية يتم توظيفها في تصميم المنزل بعدة طرق وبأشكال ووظائف مختلفة.

ديكور الجبس لتقسيم الأسقف

بهذه الفكرة، يمكن تقسيم سقف المنزل إلى مستويات مختلفة أو أقسام مختلفة، مما يعطي أشكالًا دائرية أو مربعات أو مستطيلات أو إطارات مربعة.

احدث ديكورات الجبس

تقسيم الحوائط بديكورات جبس

من خلال هذه الفكرة يمكن إنشاء مستويات مختلفة على الجدران يمكن تقسيمها إلى أرفف أو وحدات مكعب صغيرة يمكن وضع بعض الملحقات الزخرفية بداخلها ويمكن أيضًا تلوينها بلون مختلف عن لون الحائط الأساسي لإعطاء تكامل اللون في ألوان الغرفة.

احدث ديكورات الجبس

ديكور جبس أسقف كلاسيك

ديكور جبس أسقف كلاسيك

في هذا النوع من الديكورات الجبسية نستخدم الجبس لعمل حشوات زخرفية (قرمشة جبس) ويغلب عليها الطابع الكلاسيكي للزخارف والنقوش وتكون مع نقاط تلامس الجدران بالسقف وكذلك في السقف نفسه إما مغطى بالكامل بالنقوش الجبسية أو بتغطية الجزء في الوسط فقط وتعليق وحدات الإنارة والنجف والنجف.

من مميزات تصميمات الديكور الجبسي الكلاسيكي أن تجعله بالنسبة للمنازل تبدو وكأنها قصور قديمة فاخرة وبالتالي فهي مناسبة لديكور المنازل الكبيرة المساحات الكبيرة أو ديكورات الفلل والقصور

ديكورات جبس مودرن

تتنوع تصميمات وأشكال الديكورات الجبسية الحديثة لتشمل وتغطي جميع الأذواق وجميع الأذواق والأزياء لديكور المنزل الحديث ولتتجاوز وظيفتها من الجمال والديكور فقط ولكنها امتدت إلى بعض القطع المبنية في المنازل مثل ركن الموقد وزاوية التليفزيونات والرفوف المبنية على الحوائط وغيرها.

احدث ديكورات الجبس

هناك تصميمات للديكور الغجري تجمع بين ديكور الجبس الكلاسيكي وديكور الجبس الحديث بحيث يمنح الديكور المنزل مظهرًا كلاسيكيًا معاصرًا.

ديكور جبس أسقف بإضاءة داخلية

من اروع أفكار الديكور الحديث في المنازل عمل الإنارة الداخلية (حزام في) داخل الزخارف الجصية سواء على الجدران وداخل الأسقف بحيث يلمع ديكور الجبس نفسه ويظهر جماله ويجعله يلمع بريق أو تضيء الغرفة بشكل عام ببقع إنارة مثبتة داخل الأسقف المعلقة أو وحدات إنارة ليد مغروسة داخل ديكور جبس.

احدث ديكورات الجبس

تلوين ديكور جبس أسقف المنزل بألوان جذابة

تلوين ديكور جبس أسقف المنزل بألوان جذابة

ديكورات الجبس لجميع الأسقف أو أجزاء منها يمكن تلوينها فقط بألوان تتماشى مع ألوان ديكور المنزل ككل وألوان أثاث المنزل بحيث يتكسر اللون الأبيض الغسول الشائع في الجص ديكور معظم البيوت ويضع لمسة لونية تزيد من فخامة وجمال الديكور. نلاحظ هنا انقسام الديكورات الجبسية للسقف ولون الحوائط الداخلية مما أعطى عمقا أكبر وتمددا في وحدات الديكور الجبس بالسقف

احدث ديكورات الجبس

لعل من أجمل وحدات الديكور والجبس هي وحدات الديكور المغربي بالديكور المغربي، وهي غنية وجميلة وتمزج بين حضارات الشرق والغرب، ونود أن يكون مقالنا عن احدث ديكورات الجبس قد نال إعجابكم.

اقرأي ايضا

ديكورات اسقف جبس تعرفي على أحدث الافكار لغرف النوم والريسبشن

اسقف جبس مودرن - تعرفي على أحدث الديكورات العصرية

ديكورات ورق جدران - تعرفي على أحدث التصميمات العصرية

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة