احدث موضة اكسسوارات هاند ميد

احدث موضة اكسسوارات هاند ميد

آخر تحديث : السبت ١٩ يوليو ٢٠١٩

لقد انتشرت موضة اكسسوارات هاند ميد فى عالم الأزياء والاكسسوارات مؤخرا بأنواع وتصميمات متعددة وحديثة وجاء ذلك بعد توجه موضة الاكسسوارات لفترة كبيرة إلى الحلي والمجوهرات المستوردة أو المصنعة بالليزر اما الان هناك العديد من انواع اكسسوارات هاند ميد التي أثبتت وجودها بأحدث وأفضل التصاميم فى عالم الموضة.

احدث انواع اكسسوارات هاند ميد:

اكسسوارات النحاس:

اكسسوارات النحاس:

تعد اكسسوارات النحاس من أحدث تصميمات اكسسوارات الهاند ميد، التي انتشرت مع بداية القرن العشرين فى عالم الأزياء والموضة.

أصبحت منتجات النحاس من أفضل أنواع اكسسوارات هاند ميد مفضلة لدي البنات والسيدات، خاصة أنها تليق مع كلا من الملابس الكلاسيك والملابس الكاجوال.

اكسسوارات الفضة:

اكسسوارات الفضة هي من أشهر وأفضل أنواع الحلي التي يفضلها السيدات دائما وابدا، حيث التصميمات البراقة والبسيطة والتي تلبي رغبة العديد من الأذواق.

قد انتشر مؤخرا تصميم وتنفيذ الاكسسوارات والحلي الفضية بشكل يدوي، بعد ما كانت تتم من خلال الليزر أو مصانع تنفيذ الحلي والمجوهرات.

اكسسوارات الخرز:

عادت موضة اكسسوارات الخرز بشكل كبير منذ حوالي العشر سنوات الأخيرة، بعد ما اختفى استخدام الخرز لفترة وظهرت تصاميم جديدة من اكسسوار الهاند ميد من خلال استخدام مواد وخامات أخرى مختلفة.

يحرص العديد من البنات والسيدات الآن على تصميم وتنفيذ الاكسسوارت الخاصة بهم بأنفسهم، خاصة بعد انتشار ورش تعلم الاكسسوارات فى العديد من الأماكن.

اكسسوارات الواير:

الواير هو نوع من أنواع سلك النحاس الذي يتم استخدامه بطريقة حديثة ومبتكرة، لإنتاج أروع وأفضل اكسسوارات هاند ميد.

يعد الواير من الاكسسوارات المفضلة لدى العديد من البنات والسيدات، خاصة أنها تجمع بين البساطة والرقي في تكون من الاختيارات المفضلة عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

اكسسوارات الكريستال:

تصنف اكسسوارات الكريستال من اغلى وارقى أنواع الحلي، ولذلك كانت قديما غير منتشرة بشكل كبير إلا أنها تعد الان نوع الاكسسوار المفضل لدى العديد من السيدات والبنات، بمختلف أذواقهم وذلك لبساطة تصميمها وتنفيذها بشكل يدوي.

اكسسوارات الخيط:

اكسسوارات الفضة:

أثبت الخيط كفاءته فى انتاج العديد من التصاميم المختلفة والرائعة والجذابة، وذلك سواء باستخدام إبرة الكروشيه او بشكل يدوي بسيط جدا يتم تنفيذ أروع وارقى الاكسسوارت فى عالم الموضة الآن.

ولمع الخيط وتميز بعد ما قام العديد من منفذين الكروشيه المميزين، باستخدام الخيط مع الأحجار الملونة أو الجلد لإنتاج أروع الاكسسوارات المودرن.

اكسسوارات الأحجار:

تعد الأحجار بأنواعها المختلفة من أثمن أنواع الخامات التي يتم استخدامها فى إنتاج وتنفيذ اكسسوارات هاند ميد.

حلي الأحجار الكريمة لا تعطيكي منظر جذاب ومميز فقط، بل هناك العديد من الأحجار التي تعمل على توازن طاقة الجسم والتخلص من الطاقة السلبية والأمراض ايضا.

اكسسوارات جلد:

كان ينتشر استخدام وشراء الاكسسوارات الجلد للرجال فقط، إلا أنها أصبحت الآن من الاكسسوارات المفضلة لدى العديد من البنات، خاصة بعد انتشار العديد من التصاميم الرائعة والتي تستخدم الخيط أو الكريستال فى تنفيذها.

اكسسوارات الورد المجفف:

اكسسوارات الخرز:

يعد الورد من أشهر الخامات التي يتم استخدامها فى تنفيذ اكسسوارات الافراح والمناسبات بشكل عام، حيث أنها تضيف بهجة رائعة لا مثيل لها.

والان انتشر تصميم جديدة، يتم دمج الورد المجفف مع النحاس أو الفضة لإنتاج أفضل وأروع السلاسل والخواتم المميزة والتي أصبحت المفضلة لدى العديد من البنات والسيدات فى مختلف الأوقات سواء فى العمل أو فى المناسبات العامة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة