اختاري سناكس المصيف لأطفالك من هذه الأكلات

اختاري سناكس المصيف لأطفالك من هذه الأكلات

 أثتاء التواجد على الشاطىء وممارسة أطفالك للسباحة والجري، يزداد شعورهم بالجوع وتناول أطعمه خفيفة ومشروبات مثلجة لتعويض المجهود الكبير الذي يتم بذله في السباحه، لذلك نقدم لكي عزيزتي أشهر "سناكس المصيف" التي يمكنك تحضيرها بسهولة دون مجهود وبتكلفة بسيطة.

شيش الفواكه المثلجة

الفواكه من ألذ سناكس المصيف التي يمكنك الاعتماد عليها في تحضير لانش بوكس المصيف لأطفالك، فهى مفيدة وتمدهم بالطاقة وتخفف من حرارة الجو.

المقادير

أعواد خشبية

بطيخ

فراولة

أناناس

خوخ

كيوي

مانجو

يمكنك إضافة أنواع أخرى حسب فاكهة الموسم المفضلة لأطفالك

طريقة التحضير

قطعي الفواكة مكعبات متوسطة الحجم، ثم ضعيها في الأعواد الخشبية بالتبادل، ثم ضعيها في اللانش بوكس واتركيها في الثلاجة حتى موعد الذهاب للبحر.

الفواكه المثلجة

الآيس كريم

الآيس كريم بجميع نكهاته من ألذ سناكس المصيف التي يحرص الجميع على تناولها لترطيب درجة حرارة الجسم، إذا كنتى في المصيف مع عائلتك وسيكلفك شراء الآيس كريم مبلغاً كبيراً حضريه في المنزل بهذه الطريقة.

المقادير

2 كوب كريمة بودرة بالفراولة

2 كوب عصير فراولة مجمدة

كوب كريمة لباني

نصف علبه لبن مكثف محلى

طريقة التحضير

اخفقي المكونات السابقة جيداً بالمضرب الكهربائي حتى تحصلي على قوام الآيس كريم المناسب، ثم ضعيه في علبه محكمه الغلق حتى يتجمد، وقدميه لأسرتك في أكواب بلاستيكية صغيرة على البحر.

يمكنك تغيير نكهة سناكس المصيف اللذيذ، وضيفي النكهة المفضلة لكي سواء مانجو، فانيلا، شكولاته، موكا وغيرها وحضريها بنفس الطريقة السابقة.

آيس كريم

كيك بوبس

الكيك من ألذ سناكس المصيف التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل يومي دون أن يمل أطفالك، لكن عليكي تحضيرها بطريقة مختلفة ولذيذة، وتعتبر الكيك بوبس واحدة من طرق الكيك التي تجذب الأطفال، حضريها بهذه الطريقة.

المقادير

كيك جاهز

جبنة كريمي

كريمة خفق

شكولاته مذوبة

شكولاته فرماسيل

طريقة التحضير

امزجي كريمة الخفق مع الجبنة الكريمى جيداً حتى تحصلى على كريمة ذات كثافة متوسطة، فتتى الكيك جيداً ثم ضيفيها للخليط السابق وامزجيهم معاً حتى تحصلي على عجينة كيك سهلة التشكيل.

شكلي الكيك على هيئة كرات متوسطة الحجم، ثم اغمسيها في الشكولاته المذوبة وضعيها على ورق زبدة وزينيها بالشكولاته الفورماسيل واتركيها في الثلاجة حتى تبرد.

كيك بوبس لذيذ

ناجتس

الناجتس واحدة من سناكس المصيف اللذيذة والمغذية، يمكنك الاعتماد عليها لتغذية أطفالك في الصيف خاصة إذا كنتى ستقضين وقتاً على طويلاً على البحر، لذلك عليكي إعداد أنواعاً متعدده من سناكس المصيف.

المقادير

كيلو ونصف دجاج مخلية من العظم

نصف ملعقة فلفل أسود

ملعقة صغيرة ثوم مفروم

ملعقة صغيرة ملح

بصلة صغيرة مفرومة

نصف كوب دقيق

كوب بقسماط محطون ناعم  

بيضة

طريقة التحضير

في محضره الطعام ضعي قطع الدجاج والتوابل والبصل وافرميهم جيداً حتى تحصلي على عجينة سهلة التشكيل، ضعي المزيج في الثلاجة حتى ترتاح وتستطيعي تشكيلها بسهولة.

شكلي العجينة باستخدام القطاعات إلى قطع صغيرة، ثم قلبيها في الدقيق.

اضربي البيضة جيداً، وضيفي عليها بعض التوابل، ثم قلبي فيها قطع الناجتس ثم قلبي القطع في البقسماط المطحون.

سخني الزيت حتى يصبح دافئاً، ثم ضيفي فيها قطع الدجاج حتى تحصلي على اللون الذهبي.

اخرجي قطع الناجتس على مناديل مطبخ حتى تتشرب الزيت، ضعي بقدونس في قاعدة اللانش بوكس ورصي قطع الناجتس بداخلها، ثم قدميها لأطفالك مع صوص الكاتشب وأًصابع البطاطس المقرمشة.

 ناجتس الدجاج

 

 

 

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;