نصائح وشروط عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه العروسة

نصائح وشروط عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه العروسة

آخر تحديث : الإثنين ١٣ أغسطس ٢٠١٨
بلغي عن مشكلة

تعتقد العديد من الفتيات أن أمر اختيار بوكيه العروسة ليوم الزفاف بالأمر السهل الذي ينتهي بمجرد اختيارك لون البوكيه، ولكن عزيزتي عليك أن تعرفي أن اختيار بوكيه العروسة لا يقتصر على اللون فقط بل هناك العديد من الأمور والشروط التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه الزفاف، ومن هذه الأمور نوع الورد، هل يناسب تصميم البوكيه لتصميم الفستان، والعديد من الأمور الأخرى التي سوف نتعرف عليها الآن مع ستات دوت كوم فى هذا الموضوع.

نصائح عند اختيار بوكيه العروسة:

تناسق تصميم البوكيه والفستان:

يجب أن يكون هناك تناسق جذاب وقوي بين تصميم بوكيه العروس والفستان الأبيض، حيث لا يمكن اختيار بوكيه مزخرف لفستان زفاف منقوش وملئ بالتصاميم الظاهرة واللامعة.

تناسق حجم البوكيه وطول الفستان:

من الأمور الضرورية أيضا التناسق بين حجم البوكيه وطول الفستان، فمثلا إذا كنتي تنوين ارتداء فستان زفاف طويل، سيكون البوكيه المناسب له هو البوكيه متوسط الحجم ذو الأزهار الطويلة، أما إذا كنتي ترتدين فستان قصير، سيكون عليك اصطحاب بوكيه صغير الحجم يناسب طول الفستان.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

اختيار بوكيه العروسة

تناسق طول البوكيه مع طول العروسة:

من الأمور التي تتحول إلى فكاهه أثناء الفرح عندما تصطحب عروس قصيرة بوكيه زفاف طويل من أنواع زهور طويلة الحجم مثل زهر التوليب، بالطبع سيكون المظهر غير لائق وغير مناسب على الاطلاق، وسوف تنزعج عند رؤيتها الصور بعد ذلك.

اختيار نوع الزهور:

من الأمور الهامة التي عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه العروسة هو نوع الزهور، هل ستكون زهور طبيعية أم صناعية، وعليك معرفة شروط اختيار كلا منهم، فمثلا عند اختيار الزهور الطبيعية، عليك اختيار نوع زهور لا يصاب بالجفاف سريعا ويذبل خاصة مع ارتفاع نسبة الرطوبة مثل هذه الأيام، وأيضا عند اختيار البوكية الصناعى عليك اختيار زهور بسيطة وعدد قليل حتى يكون المظهر الخارجي لائق وبسيط وجذاب.

اختيار لون البوكيه:

عند اختيار بوكيه العروسة تصاب العروس بالحيرة بسبب اختيار لون البوكية، حيث أنها تحتار بين لونها المفضل وبين اللون المناسب للموضة الآن، وبين اللون المتاح الآن سواء كان ورد طبيعي أم صناعي، فيجب ان يكون لون البوكيه لائق ومناسب مع درجات المكياج.

لون بوكيه العروس

مراعاة وزن البوكيه:

يجب مراعاة وزن الوكيه وإن لا يكون ثقيل زيادة عن اللزوم، حيث تكون العروسة مشغولة بوزن الفستان والعديد من الأمور الأخرى ولا يجب أن نزيد الحمل عليها بوزن بوكيه كبير ويحتاج لمجهود وعناية عند حمله.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة