كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر

كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر

اختيار ملابس مريحة اثناء السفر من الأمور التي تشغل الفتيات والسيدات عند تحضير شنطة السفر، حيث من الصعب أحيانا التوفيق عند اختيار ملابس مريحة اثناء السفر من حيث الخامة والذوق والألوان، واعلمي أنه من أهم العوامل عند اختيار الملابس ليست الألوان والاستايل فقط، بل الاهم من ذلك اختيار ملابس مريحة حتى تساعدك على قضاء وقت ممتع أثناء رحلة السفر ولا تسبب لك أي من العوائق التي تعكر عليك صفو الاستمتاع بالرحلة، وإليك أهم النصائح التي قد تساعدك عند اختيار ملابس مريحة اثناء السفر.

تعرفي على كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر:

الملابس الفضفاضة:

من أهم النقاط التي عليك مراعاتها عند اختيار الملابس أثناء السفر، هي أن تكون فضفاضة ومريحة حتى لا تسبب لك الضيق أثناء وقت الرحلة سواء السفر كان بالطائرة أو بالسيارة، حيث أنك بالتأكيد قد ترغبين بالنوم قليلا وإن كانت ملابسك ضيقة لن تساعدك على الشعور بالراحة بل ستضيف لك شعور بالضيق والزهق.

الملابس القطنية:

الملابس القطنية هي من أفضل الاختيارات أثناء رحلة السفر، حيث أنها تكون رطبة على بشرتك ولا تسبب لك أي نوع من أنواع الاحتكاك أو الحساسية بجلدك، خاصة إذا كانت رحلة السفر سوف تستغرق وقت طويل.

ملابس مريحة اثناء السفر

البنطلون الواسع:

اختيار ارتداء بنطلون واسع حتى لا يسبب لك الضيق أو احتباس الدورة الدموية خاصة مع طول فترة الجلوس أثناء الرحلة، الأمر الذي يعمل على انتفاخ الجسم إلى حد ما، وارتداء البنطلون الواسع سوف يعافيك من ذلك.

ارتداء الفساتين:

تعد الفساتين من أنسب الملابس المريحة أثناء السفر، حيث أنها تتمثل فى قطعة ملابس واحدة وخامتها تكون رطبة على البشرة، بالإضافة إلى إن هناك العديد من التصاميم الزاهية والملونة والمناسبة لمود ومناخ السفر.

الأحذية:

اختيار الأحذية عند السفر بالأمر الصعب، حيث قد ترغبين فى ارتداء ستايل معين لا يناسب ما ترتديه من ملابس، لذلك احرصي على اختيار ملابس سهلة وبسيطة يناسب ارتداء الأحذية الرياضية عليها، حتى تناسب مدة رحلة السفر، والإجهاد الذي قد تتعرضين له طوال فترة السفر.

اختيار الأحذية المناسبة

الاكسسوارات:

إذا كنت تصممين على ارتداء الاكسسوارات، احرصي على اختيار اكسسوارات بسيطة لا تسبب لك أي احتكاك ببشرتك أو قد تسبب لك الضيق عند النوم والراحة أثناء السفر.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;