مع ارتفاع الاسعار وكثرة الاسراف.. تعرفي على افضل 5 مواقع تساعدك على ادخار المال

مع ارتفاع الاسعار وكثرة الاسراف.. تعرفي على افضل 5 مواقع تساعدك على ادخار المال

 

ادخار المال هذه الايام اصبح مهمة مستحيلة خاصة مع ارتفاع أسعار المنتجات المهمة في حياتنا، ومازال المرتب ثابت، ولكن انت تستطيعي من خلال تطبيقات ادخار المال المختلفة، أن تحافظي على هذا المرتب، وتتدخري منه أيضًا.

وبفضل بعض التطبيقات التي أصبحت منتشرة على الهواتف الذكية أصبح الادخار ممكنًا، ويستعرض ستات دوت كوم، بعض التطبيقات التي تساعدكي على الادخار، وهم:

ادخار المال مع تطبيق Mint

تطبيق Mint يقدم لك صورة كاملة عن أموالك، ويعد التطبيق هو الأكثر استخدامًا في العالم، يزود المستخدمين بقدرتهم على التحكم في جميع الحسابات البنكية لمعرفة المصروفات أولاً بأول.

حصل التطبيق على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر "آي تونز"، بينما حصل على 4.3 من أصل خمس نجوم على متجر "جوجل بلاي".

ALT

مجاني التطيبق

يتم تنزيل التطبيق على الهاتف بشكل مجاني، يأخذ معلومات من حساباتك المصرفية، بطاقات الائتمان، الفواتير، والاستثمارات، ويسهل عليك معرفة وضعك المالي في جميع الأوقات.

وقال بعض المستخدمين للتطبيق، إنه ساعدهم في التحكم في ميزانياتهم، وأرصد الحسابات والفواتير والنقاط الائتمانية الخاصة بهم، ووصفوه بالرائع لأي شخص.

تطبيق Acorns

يستخدم تطبيق Acorns، مبدأ غريب في ادخار المال، فهو يعتمد على استثمار جزء من مصروفاتك أولاً بأول، ليحولها بعد ذلك إلى أرباح، ويمكن فعل ذلك من خلال الضبط عن طريق اسثتمار بعض الفكة، فإذا كنت لا تمتلك العديد من الأموال للدخول في العالم الاستثمار، من خلال التطبيق تستطيع فعل ذلك.

نجح التطبيق في الحصول على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر "آي تونز"، بينما حصل على 4.4 من أصل خمس نجوم على متجر "جوجل بلاي"، وهو تطبيق مجاني.

ALT

مايقدمه التطبيق

يقدم تطبيق Acorns أسعار اشتراك متدرجة بسعر دولار واحد، أو اثنين، أو ثلاثة دولارات في الشهر، حسب الخدمة التي تختارها.

وقال بعض المستخدمين لهذا التطبيق، إنه رائع في أنه يجعلك تستثمر من خلال المال القليل، ويحولها إلى أرباح، ستغير مستقبلك دون أن تلاحظ، ووصفوع بأنه سهل ورائع، مشيرين إلى أنهم في الأوقات الصعبة التي مروا بها، تمكنوا من سحب أي شئ احتاجوه من التطبيق.

تطبيق Level Money

يقوم هذا التطبيق بعمل حسابات دقيقة عن إيصاله بحسابك البنكي، حيث يحسب راتبك والفواتير المستحقة عليك ليعرفك المقدار المفترض إنفاقه خلال هذا الشهر.

وتمكن التطبيق من الحصول على تقييم 4.6 من أصل خمس نجوم على متجر "جوجل بلاي"، وتم تحميله بواسطة 10 آلاف شخص.

ووصفه البعض بأنه من أفضل التطبيقات المجانية، التي تغير الأسلوب المالي للشخص، وتساعدك على ادخار المال بشكل جيد وسهل.

ALT

تطبيق Digit

تطبيق Digit يحول عملية ادخار المال إلى مهمة سهلة وبسيطة، فالتطبيق يراقب عاداتك في الانفاق، ثم يحول الأموال تلقائيًا من حسابك الجاري إلى حساب Digit بمجرد تحديده ما يمكنك ادخاره.

حصل التطبيق على تقييم 4.8 من أصل خمسة نجوم على متجر "آي تونز"، بينما حصل على تقييم 4 على متجر "جوجل بلاي".

بعد فترة تجريبية مجانية، سوف يتعين عليك دفع اشتراك شهري قدره 2.99 دولار.

ويقوم هذا التطبيق بالادخار بدلًا منك، حيث يقوم بحسابات دقيقة ويوفر لك جزء من المال، ويحفظه فى حساب بنكيآخر، ويمكن التسجيل للحصول عليه بسهولة ويسر.

ALT

تطبيق Clarity Money

يشبه هذا التطبيق تطبيق Mint، يمنحك تطبيق Clarity Money صورة كاملة لأموالك، ولكن بالإضافة إلى مساعدتك في إدارة نفقاتك وتتبع إنفاقك، سيساعدك هذا التطبيق على القيام بأشياء مثل إلغاء عضوية النادي الرياضي الذي لا تستخدمه، أو إيجاد بطاقات ائتمان ذات مكافآت مثالية لعاداتك في الإنفاق. إذا كنت جادًا في إدارة إنفاقك، فسيجعلك هذا التطبيق تسيطر على أموالك.

حصل هذا التطبيق على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر "آي تيونز"، بينما حصل على 4.6 من أصل خمس نجوم على متجر "جوجل بلاي".

 ALT

وقال عنه بعض المستخدمين، إن هذا التطبيق يعتبر أحد الحلول المقدمة في تحليل الانفاق الجيد، فهو يعلمك أين تذهب أموالك، ويمكن التعامل معه بمنتهى السهولة، فهو يحلل الانفاق بشكل رائع، يوضح لك كل معلوماتك المالية التي تقوم بها من سداد فواتير، السفر، التسوق، وهكذا، كما أنه يعتبر من أفضل تطبيقات ادخار المال سهلة الاستخدام.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;