ازاى استلف من اتصالات

ازاى استلف من اتصالات

آخر تحديث : الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٩

"ازاى استلف من اتصالات" سؤال مهم لكل عملاء شركة اتصالات في مصر، لأن هذه الخدمة يحتاجها العديد من الناس بعد انتهاء رصيدهم، ورغبتهم في إجراء اتصال هام، لذلك "ستات دوت كوم" تجيب على هذا السؤال في موضوع اليوم.

الاستلاف من اتصالات يبدأ من 2 جنيه إلى 24 جنيه، وتستخدم الخدمة في إجراء مكالمات "سواء كانت لنفس الشبكة، أو الشبكات الآخرى، أو الاتصال بالتليفون الأرضي، وكذلك الاتصال الدولي"، إرسال رسائل قصيرة SMS لكافة الشبكات، أو تصفح الإنترنت، وكذلك باقي خدمات اتصالات، ويتم خصم قيمة الاستلاف عند الشحن مجددًا.

ازاى استلف من اتصالات 4 جنيه

يمكنك الاستلاف من اتصالات من خلال كود سلفني شكرًا وهو #911*، بحد أدني 2 جنيه وحد أقصى 24 جنيه، مع العلم أن الرصيد المحول إليك يمكن الاستفادة به في أي خدمة من خدمات الشركة، وكذلك الاتصال على التليفون الأرضي وشركات الموبايل الآخرى.

ازاى استلف من اتصالات

وحتى تستطيع الاستمتاع بالخدمة، لابد من مرور 3 أشهر على بدء الخدمة مع الشركة، على أن يكون استهلاكك في الشهر الماضي بحد أدنى 5 جنيه.

ازاى استلف من اتصالات بداية من 8 جنيه حتى 24 جنيه

ازاى استلف من اتصالات

  • في حالة الرغبة في استلاف 8 جنيه، لابد من مرور 6 أشهر على الاشتراك في خدمة الشركة.
  • الاستلاف 12 جنيه، لابد من أن يكون مر على اشتراكك في خدمة الشركة سنة، مع اسهتلاك في الشهر الماضي بحد أدنى 20 جنيهًا.
  • الاستلاف يمكن أن يصل إلى 24 جنيه، بعد مرور سنة كاملة على اشتراكك مع الشركة، ويجب أن يكون استهلاكك في الثلاثة أشهر الماضية بحد أدني 50 جنيهًا.

بعد استخدام خدمة الاستلاف من اتصالات، تقدر تعرف رصيدك المتبقي من خدمة على النوتة، من خلال الاتصال بكود #2*888*، وهذه الخدمة تعتبر تكلفتها 5 قروش تخصم من الرصيد المستلف.

ازاى استلف من اتصالات

تقدم اتصالات في الوقت الحالي عرض لفترة محدودة بخصوص خدمة "سلفني على النوتة"، حيث يتم الحصول على رصيد إضافي على أعلى قيمة موجودة لديك، ويطبق العرض بشكل تلقائي على العملاء المتاح إليهم خدمة الاستلاف لشرائح 4، 8، و12 جنيه، لتصبح 5 و10، و15 على التوالي، بينما يعتبر العرض غير متاح لشريحة الـ 2 جنيه، والـ 24 جنيه.

وبذلك نكون انتهينا من شرح " ازاى استلف من اتصالات"، في وقت الحاجة للاستلاف، وشروط استلاف المبالغ المختلفة على حدة، وأجدد العروض الخاصة بهذه الخدمة المقدمة من شركة اتصالات مصر.

مقالات مشابهة


التقيمات