أجمل ازياء محجبات لعام 2019

أجمل ازياء محجبات لعام 2019

آخر تحديث : الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٩

تبحث المحجبات باستمرار عن التصاميم التى تبرز جمالها وأناقتها وفي نفس الوقت تناسب الحجاب وتكون لائقة مع جسمها، وهناك عدد مختلف وكبير من الأزياء التى تناسب المحجبات ومن أكثر التصاميم الشهيرة للمحجبات هى التصاميم التركية فأصبحت منتشرة بشكل كبير خلال الأيام الحالية،

وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي نقدم بعض ازياء محجبات والتى تشمل الشميزات والعبايات والفساتين والبناطيل الواسعة وذلك للتسهيل على النساء الأختيار من بينهم أو الأستعانة بهم عند شراء الملابس .

ازياء محجبات 2019

الألوان تلعب دور مهم في إبراز جمال الأزياء ولهذا السبب يفضل مراعاة إختيارالألوان عند إختيار الأزياء ومن أكثر الألوان التى تناسب المحجبات وتظهر جمال أطلالتهم هو اللون الفوشيا الفاقع ومن الممكن الأستعانه به في بليزرطويل جدا من دون أكمام مع بنطلون من نفس اللون وقميص أبيض حيث يعتبرإطلالة تجمع بين الرسمية واللمسة الأنثوية الجريئة للمحجبات ومن الممكن إرتداء طرحه بيضاء وشنطة متوسطة الحجم سوداء والشوز الكاروهات حيث يعتبر من أكثر الأشكال لموضة 2019 .

التركيز على اللون الأبيض يعتبرمن أفضل الأمور التى تساعد المحجبات على التمتع بأطلالة مميزة وفي نفس الوقت اللون الأبيض يعتبر موضة لصيف 2019 وعملى لأنه يعمل على إمتصاص حرارة الشمس وبالتالى لايشعر المرأة بالحر أو بأرتفاع درجه الحرارة وخاصة خلال فترات النهار، ويعتبرالأبيض مسيطر بشدة على إطلالات المحجبات وخاصة خلال الصيف ويمكن الأستعانة بالأبيض في البنطلون الواسع ويمكن تنسيق التوب الدانتيل لإطلالة محتشمة ويمكن إختيار حجاب باللون الكريمى.

اللون الأسود في ملابس المحجبات لا غنى عنه حيث يمكن الأعتماد على بنطلون اسود وتنسيقه مع توب وبليزر ملون وذلك للتمتع بأطلالة مميزة تليق بالمحجبات خلال صيف 2019.

يمكن للمحجبات ايضا الأستعانة بالفساتين الطويلة فهى من التصاميم التى تليق مع الصيف وفي نفس الوقت تعتبر عملية ومريحة ويمكن التركيز عند إختيار الفساتين على درجات البيج المخملية ويمكن تنسيق الشنط الخوص أوالخشبية مع هذه الفساتين ويفضل إختيار التصاميم المعرقة بالورود لإطلالة مثالية خلال صيف 2019.

ازياء محجبات

من الممكن ايضا الأستعانة بتوب وبليزرفاتح مع تنورة مخملية او يمكن استبدال التوب والبليزرمع بلوزة ستان بيضاء كإطلالة حيادية يفضل إختيار الطرحة بدرجات البيج والنود الناعمة لأنها الأكثر مناسبة للصيف وللألوان المخملية.

اللون الأخضر العشبى من أكثر الألوان التى تناسب المحجبات حيث يمكن إختيار الفستان الجيب بنطلون باللون الأخضر العشبى كإطلالة مريحة وعملية في نفس الوقت ويمكن إختيارطرحة اصفر كنارى أو نبيتى أو أبيض .

ازياء محجبات تركية

التصاميم التركية أصبحت من أكثر التصاميم التى تعتمد عليها المحجبات بشكل كبير ومن أكثر التصاميم التركية التى تناسب المحجبات خلال صيف 2019 هى التنانير الطويلة البيليسيه فبعد ان كان البيليسية منتشر بشكل كبير خلال الستينات اصبح خلال الأيام الحالية من الصيحات الرائجة بشكل كبير وخاصة للمحجبات حيث يمكن تنسيق هذه التنانير مع بلوزة رمادى وأبيض وذلك لإطلالة مناسبة أكثر للأجواء النهارية ولفترات الصيف.

الفساتين الطويلة من أكثر التصاميم التركية التى تليق مع الكثير من المحجبات وخاصة خلال فترة الصيف حيث يمكن اختيارها لإطلالة أنيقة وفخمة ويفضل إختيارها بنقشات مختلفة حتى يظهر جمالها مع مراعاه إختيار الاكسسورات المناسبة لها .

البناطيل القصيرة الواسعة مع البلوزات أو التيشرتات تعتبر من إطلالات المحجبات التى تناسب العمل والخروجات النهارية ويمكن إختيار صندل مع هذه الأطلالة.

العبايات من التصاميم التركية التى تناسب المحجبات ويمكن ارتدائها بألوان جرئية لكسر الشكل التقليدى للعباية ويمكن التركيز على اللون الأحمر الجريء مع حزام الوسط لأطلالة مختلفة ومميز خلال فصل الصيف ، او يمكن الأستعانة باللون الأخضر الفيروزى مع طرحة باللون الأبيض او لعشاق اللون الأسود يمكنهم الأستعانة به مع طرحة منقوشة بالورد الألوان لأكمال الأطلالة وتعتبر العبايات من الملابس المريحة خلال فصل الصيف وتعتبر عملية في نفس الوقت ويمكن الأهتمام بالاكسسورات لاضافء لمسة جمالية ومييزة للعباية ويفضل ارتداء حذاء على العباية بكعب عالى .

ازياء محجبات

ملابس محجبات كاجوال

تبحث الكثير من المحجبات عن الملابس الكاجول التى تناسب الجامعة والعمل وفي نفس الوقت يكون مظهرها أنيق ومييز وتعتبر الملابس الكاجول من أكثر النوعيات المنتشرة ، حيث يمكن تنسيق أكثر من قطعة وفي النهاية تعطى شكل مميز على عكس الملابس الكلاسيكية.

الشميزات والجينز من أكثر التصاميم الكاجول التى تليق مع المحجبات حيث يمكن التنويع في ألوان الشيمزات والتى تشمل الأبيض والمسطردة والموف والرمادى والأصفر الكنارى مع البنطلون الجينز الغامق أو حتى الثلجى ويمكن أرتداء كوتشى أو صندل مع مراعاة إختيار ألوان طرح منقوشة لأظهار الأطلالة بشكل مميز في النهاية .

الجاكيت الجينز من أكثر القطع الكاجول المميزة الخاصة بالمحجبات والتى لاغنى عنها خلال موضة فصل الصيف، حيث يمكن تنسيقه مع البنطلون الخردلى والذى يعتبر أحد الألوان الدارجة بشكل كبير خلال صيف 2019 ويمكن تنسيق معه توب أبيض ولون طرحة مناسب لأكمال الأطلالة.

يمكن تنسيق الجاكت الجينز مع البناطيل عالية الوسط وذلك ليكتمل اللوك الكاجوال مع الألوان الحيادية التى تفضلها النساء والفتيات المحجبات.

القميص الجينزايضا من الأطلالات الكاجول التى تناسب المحجبات والتى تناسب فصل الصيف ويمكن ارتدائه مع البناطيل الضيقة على عكس الكاجت الجينز وذلك لأن القميص الجينز عادة ما يكون طويل عن الجاكت.

ازياء محجبات


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة